الغندور يتألق في إدارة ديربي شمال إفريقيا بكأس العرب | صوررئيس اتحاد الغرف السياحية: نعيش عصرًا غير مسبوق برعاية السيسي"تورتة ووداع".. تفاصيل الساعات الأخيرة للشاب الصيني داخل مستشفى العزل (صور)رسميًا.. مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بدون جمهورالأهلي ينوي تجديد عقد نجم الفريق لمدة موسمين .. تفاصيلأخبار الرياضة .. تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي .. تفاصيل جديدة فى أزمة صالح جمعة مع فايلرمنتخب مصر يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة جلوسحقيقة استقالة اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينيالدوري الأوروبي .. إنتر يتأهل بفوز سهل على لودوجوريتس .. ومان يونايتد يلاحقه بخماسيةإيهاب الكومي: التعصب الكروي بسبب الأهلي والزمالك فاق الحدالدوري الأوروبي .. أياكس يغادر البطولة على يد خيتافيأخبار الزمالك .. مرتضى منصور يفتح النار على الجبلاية ويجهز مفاجأة الأحد المقبل للجماهيركريم بامبو يحتفل بحفل زفافه في حفل عائلي قبل لقاء الترجي .. صورمسؤول تركي: مقتل 9 جنود أتراك بغارات جوية في إدلبمسؤول تركي: أنقرة لن تمنع لاجئي سوريا من الوصول لأوروبامقتل العشرات وقواته محاصرة.. شهر دامي لجنود أردوغان في إدلبقطع المياه عن 7 مناطق رئيسية بالقاهرة السبتمقتل 34 جنديًا تركيا على الأقل بغارات جوية في ريف إدلبإجرام جديد للديكتاتور ..قوات سورية مدعومة من تركيا تقطع توصيل المياه لمناطق الأكرادالحكم على الصحفى فاروق أرهان بالسجن بتهمة إهانة الرئيس التركى

اعرف إيرادات فيلم Uncut Gems وصلت كام منذ طرحه ديسمبر الماضى

-  

وصلت إيرادات فيلم الجريمة والأكشن Uncut Gem إلى 46 مليونا و729 ألف دولار أمريكى، حيث طرح من يوم 13 ديسمبر من العام الماضى، وذلك بالولايات المتحدة فقط إلى الآن، ومن المقرر أن يصل قريبا إلى دور العرض المختلفة حول العالم، فيلم Uncut Gems من إخراج جوش سافدى، وبينى سافدى، الذى شارك فى التأليف بمشاركة رونالد برونشتاين.

فيلم Uncut Gems من بطولة آدم ساندلر، جوليا فوكس، كيفن جارنيت، ذا ويك اند، ايدينا هوم، جوناثان أرانباييف، يعقوب إيجيلسكي، نوا فيشر، بالوما اليسر، لاكيث ستانفيلد، اريك بوجوسيان، كيث ويليامز ريتشاردز، تومي كومينيك.

ويدور الفيلم المثير للجريمة من المخرجين المشهورين جوش وبيني سافدي، حول هوارد راتنر، الصائغ في مدينة نيويورك والذى دائمًا ما يبحث عن الرهانات العالية، ويجب على هوارد الاشتراك فى العمل المحفوف بالمخاطر، وموازنة أعماله الخاصة والاعتناء بأسرته، وتخطى أعدائه، أثناء سعيه للفوز بأعلى الرهانات.

يذكر أنه يستعد النجمان العالميان آدم ساندلر وجينيفر أنيستون للتعاون من جديد فى عمل كوميدى من إنتاج شبكة "Netflix" الترفيهية، وذلك فى فيلم الكوميديا "Murder Mystery"، ويعتبر هذا هو التعاون الثانى بينهما، حيث كان أول تعاون بينهما عام 2011 فى فيلم"Just Go With It" .

وكشف موقع variety عن أن الثنائى كانا يبحثان عن فرصة للعمل سويا منذ 2011 بعد أن حقق فيلم "Just Go With It" نجاحًا ساحقًا وإيرادات وصلت إلى 103 ملايين دولار فى شباك التذاكر المحلى، 215 مليون دولار على مستوى العالم.

وأكد الموقع أن أحداث الفيلم الجديدة تدور حول شخص من مدينة نيويورك وزوجته، ويصبح متهمًا رئيسيًا بجريمة قتل ملياردير شهير أثناء رحلتهما إلى أوروبا.

تدور أحداث " Murder Mystery " حول شرطي من نيويورك يذهب بصحبه زوجته في لعطلة في أوربا من أجل إعادة الحب والرومانسية لحياتهما الزوجية، إلا أن الأحداث تنقلب تمامًا ويتحول الامر للعيش بلحظات رعب وخوف، الفيلم شارك في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم جنيفر أنيستون و آدم ساندلر ولوك ايفانس وجون كاني و هيلان كاردونا وغيرهم .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة