جوني ديب يقاضي صحيفة «ذا صن» بتهمة التشهيرفرقة «رضا» تختتم حفلاتها بـ«الحجالة» و«الأقصر بلدنا»اليوم.. بدء فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «دندرة» للموسيقى والغناء«محبي فريد الأطرش» تكرّم آمال رمزيافتتاح مهرجان الأفلام القصيرة ضمن فعاليات منتدى «الأقصر الإفريقي 2020»الدراما الصعيدية لا يجب أن تكون كلها تجارة آثار وجرائم ثأربمشاركة 36 دولة.. انطلاق ملتقى «أولادنا» لفنون ذوي الإعاقة 20 مارسمهرجان «البحر الأحمر السينمائي» يرمم «الاختيار»عاطف محمد عبدالمجيد يكتب عن «جامعات وجوامع.. جدل التعليم المدني والديني» لـ «عمار علي حسن»صدر حديثًا.. «محمد عبد الوهاب.. هذه اﻷسطورة» و««الطائفية في لبنان»«التنمية.. ومواجهة الشائعات المعرقلة» في رسالة دكتوراةالشعر الحماسي نيزك سريع الاحتراق.. وكتاب رجاء النقاش عن محمود درويش عاطفي«غيوم فرنسية» .. رواية تستلهم التاريخ المصري في القرنين 18 و 19«الكورة مش بس أجوال» لـ هشام أبو حديد.. حوارات كروية ضمت أجيالًا وأثارت جدلًاالزمالك يداعب الحلم الإفريقي من بوابة «الترجي»محمد صلاح ينتقل إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفيأضرار الكمون عند الإفراط في تناوله منها تفاعله مع الأدويةاليوم.. انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين بسوهاج لاختيار 7 أعضاءفريق طبى ينجح فى استئصال ورم سرطانى لعجوز بالمنوفية"مستقبل وطن" ينظم ندوة لطالبات تمريض مطوبس للتوعية بمبادرة صحة المرأة بكفر الشيخ

سوبر كورة.. هل يدار الكاف من تونس والمغرب؟

   -  

عدل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" نظام القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بما يسمح بفتح الاستبدال فى قوائم الأندية المشاركة فى البطولات القارية خلال الميركاتو الشتوى الحالى بواقع 4 لاعبين لكل ناد.

وجاءت لائحة الكاف مفصلة بما يخدم مصالح أندية محددة، حيث اشترطت اللائحة ألا يكون اللاعب المقرر قيده شارك مع فريقه فى البطولات الأفريقية، سواء دورى أبطال أو كونفدرالية، بالإضافة إلى أن يكون اللاعب الذى سيتم استبداله وسيخرج من القائمة مقيد بالقائمة المحلية لفريقه.

قرار الكاف المفاجئ يؤكد أن الاتحاد الأفريقى يخدم أندية بعينها بوضع بند "عائق" فى اللائحة من شأنه لا يحق لأى نادٍ استبدال لاعب سبق له المشاركة من قبل فى البطولات الأفريقية، وأن الاستبدال يكون قاصرا على الأندية التى تملك لاعبين لم يسبق لهم المشاركة مع فرقهم بالنسخة الحالية.

لمزيد من التفاصيل حول قرار الاستبدال الافريقى، اضغط هنا

من جهته، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بالموافقة على الاستبدال فى قوائم الأندية التى تشارك فى البطولات الأفريقية بحد أقصى 4 لاعبين مخالف للوائح.

وعلق عبد الحفيظ على القرار فى تصريحات صحفية قائلا، "هذا القرار مخالف للوائح التى بدأت عليها النسخة الحالية من البطولة، فكان من الأولى أن يتم الإعلان عنها أو وضعها فى اللائحة قبل انطلاق المباريات".

وأضاف، "القرار ليس منصفًا على الإطلاق، ووضع لكى يساعد فرق بعينها فى البطولة الأفريقية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة