"الخارجية" تنفي وقف السفارة المصرية بالصين تقديم خدماتها للمستوردينحقيقة تراجع الصادرات الزراعية المصرية خلال عام 2019تعرف على حقيقة تغيير نظام تنسيق القبول في الجامعاتتعرف على حقيقة إلغاء دعم الخدمات الصحية بدءاً من الطفل الثالث للأسرةهل كان فتح باب التطوع للتدريس محاولة لإلغاء التعاقد مع المعلمين المؤقتين؟ما حقيقة فشل منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد؟هل تأثرت صناعة الدواء في مصر بتوقف استيراد خامات الأدوية من الصين؟حقيقة وقف العمل بشهادات الميلاد الإلكترونية بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارهاوزير الإسكان يعلن موعد تسليم قطع الأراضى الأكثر تميزا بأحياء شمال الأوركيدحبس متهمين تشاجروا بالأسلحة البيضاء في مصر القديمةتاجر مخدرات يرشد عن مصدر حصوله على الحشيش بالجيزةفيديو.. سيولة مرورية بكوبرى غمرة والمهندسينضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية من الأسلحة النارية والذخائر بالخصوص والخانكةعاطل يكشف تفاصيل إدارته ورشة تصنيع أسلحة خرطوش بالجيزةممكن تشيلني.. شيرين تفاجئ حسام حبيب على المسرح.. شاهدوفاة والدة جورج وسوف بعد صراع مع المرضعزيز الشافعي يطرح أغنية مبروك يا زمالك احتفالًا بفوز الأبيض بكأس السوبركواليس تسجيل أغنية وسط البلد من فيلم صندوق الدنيا.. شاهدمصادر: تومسون رويترز تقترب من تعيين هاسكر رئيساً تنفيذياًالبترول: 792 مليون دولار استثمارات "خالدة" لحفر 80 بئراً خلال عام

فايلر يطمئن على جاهزية السنغالى بادجى لموقعة النجم الساحلى

   -  

حرص السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، على عقد أكثر من جلسة مع السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد للوقوف على جاهزيته النفسية والمعنوية بجانب الفنية، فى ظل وجود اتجاه قوى لدى الجهاز الفنى أن يكون لبادجى دور فى مباراة النجم الساحلى التونسى الأحد المقبل.

فايلر اطمأن على المهاجم السنغالى من الناحية الفنية والبدنية من خلال البرنامج التأهيلى الذى خضع له منذ قدومه للأهلى حتى مشاركته فى التدريبات الجماعية ظهر الأربعاء الماضى، فى إطار الاستعداد لمباراة النجم الساحلى.

الدفع ببادجى قد لا يكون من بداية اللقاء ويتوقف على رؤية فايلر الفنية، ولكن المدير الفنى يرغب فى الاطمئنان على جاهزية المهاجم الجديد من كافة الجوانب النفسية والمعنوية بجانب الفنية، ليكون ورقة رابحة ترجح كفة الهجوم الأحمر فى لقاء النجم.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إنهاء النادى الأهلى أمس قيد السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق محلياً وأفريقياً بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، ليصبح من حق اللاعب المشاركة أمام النجم الساحلى الأحد المقبل بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلى مواجهة النجم الساحلى فى التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد السلام فى الجولة الخامسة من دور المجموعات، قبل السفر إلى السودان لمواجهة فريق الهلال، كما يواصل الأهلى تدريباته اليومية استعداداً لخوض المباراة المرتقبة، ويتطلع فايلر لتجهيز لاعبيه جيداً لهذه المواجهة المرتقبة من أجل حصد النقاط الثلاث والحفاظ على حظوظ الفريق فى التأهل لدور الثمانية بالبطولة التى يرغب الاحمر فى استعادتها لخزائنه الغائبة عنها منذ عام 2013.

وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى أمام النجم الساحلى، وحدد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق برنامجاً بدنياً وفنياً خاصاً للسنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد، وطلب "فايلر" من توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وضع برنامج خاص لـ"بادجى" لتنفيذه بهدف تجهيزه للمشاركة فى لقاء النجم الساحلى المرتقب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة