بسبب فايلر.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة قوية إلى طه إسماعيل وأيمن يونس وسيف زاهردنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد صديقتهابتتدلع.. ريم البارودي تكشف سر اعوجاج فمها والهجوم عليها بسبب حواجبها وأنفهاأحمد أيوب يحتفل بنجاح زنزانة 7 بحضور صناع العمل.. صور12 معلومة عن أحدث كشف اثرى فى سقارة .. قبل الإعلان عنه رسمياالزراعة تطلق لجان لتنفيذ برامج تلقيح الماشية وتوفير الدعم لمراكز الألبانإدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم الخميسمكة 39 والقدس 28 .. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم"بكيت واحتضنته".. محمد صبحي يروي موقفًا جمعه بمحمود المليجيصور| إيمي طلعت زكريا تخضع لجلسة تصوير جديدةانطلاق أول رحلة بالفنادق العائمة ومرورها أسفل "كوبري كلابشة" بأسواناعراض التسمم الغذائى الشائعة أبرزها الإسهال والقىءالسفير الصيني يُشيد بأغنية "يدًا بيد" لريهام عبدالحكيمفيديو.. محمد عادل يشعل ستوديو "معكم" بأغاني سيد درويشالصحة: منظومة التأمين جاهزة للانتقال إلى الأقصر.. و800 ألف مواطن سجلوا10 معلومات عن إجراءات الاحتفال بمولد دير مارجرجس في الأقصر وسط كوروناضبط شخص لاعتدائه على طليقته بسبب خلافات ماليةمختص: "توقيع عقوبة هتك العرض تستلزم علم الجاني بأن فعله خادش لعرض المجني عليها"مجلة الفكر المعاصر تبحث "الظاهرة الحضارية" فى عددها الجديد

فايلر يطمئن على جاهزية السنغالى بادجى لموقعة النجم الساحلى

   -  

حرص السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، على عقد أكثر من جلسة مع السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد للوقوف على جاهزيته النفسية والمعنوية بجانب الفنية، فى ظل وجود اتجاه قوى لدى الجهاز الفنى أن يكون لبادجى دور فى مباراة النجم الساحلى التونسى الأحد المقبل.

فايلر اطمأن على المهاجم السنغالى من الناحية الفنية والبدنية من خلال البرنامج التأهيلى الذى خضع له منذ قدومه للأهلى حتى مشاركته فى التدريبات الجماعية ظهر الأربعاء الماضى، فى إطار الاستعداد لمباراة النجم الساحلى.

الدفع ببادجى قد لا يكون من بداية اللقاء ويتوقف على رؤية فايلر الفنية، ولكن المدير الفنى يرغب فى الاطمئنان على جاهزية المهاجم الجديد من كافة الجوانب النفسية والمعنوية بجانب الفنية، ليكون ورقة رابحة ترجح كفة الهجوم الأحمر فى لقاء النجم.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إنهاء النادى الأهلى أمس قيد السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق محلياً وأفريقياً بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، ليصبح من حق اللاعب المشاركة أمام النجم الساحلى الأحد المقبل بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلى مواجهة النجم الساحلى فى التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد السلام فى الجولة الخامسة من دور المجموعات، قبل السفر إلى السودان لمواجهة فريق الهلال، كما يواصل الأهلى تدريباته اليومية استعداداً لخوض المباراة المرتقبة، ويتطلع فايلر لتجهيز لاعبيه جيداً لهذه المواجهة المرتقبة من أجل حصد النقاط الثلاث والحفاظ على حظوظ الفريق فى التأهل لدور الثمانية بالبطولة التى يرغب الاحمر فى استعادتها لخزائنه الغائبة عنها منذ عام 2013.

وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى أمام النجم الساحلى، وحدد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق برنامجاً بدنياً وفنياً خاصاً للسنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد، وطلب "فايلر" من توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وضع برنامج خاص لـ"بادجى" لتنفيذه بهدف تجهيزه للمشاركة فى لقاء النجم الساحلى المرتقب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة