عبد الله فاروق: سنواصل العمل بقوة لتتويج ناشئي الأهلي ببطولة الجمهوريةللحفاظ على سلامة المشاركين.. إلغاء سباق دراجات في الإمارات بسبب كوروناانطلاق انتخابات التجديد النصفي لـ"المهندسين" وسط تنافس ١١٩٣ مرشحًا"البيئة": ضبط عدد من الحيوانات المحنطة في حملة بشرم الشيخوزير خارجية روسيا: لا يمكننا منع الجيش السورى من محاربة الإرهابجلب الحبيب وفك المربوط.. ضبط أدمن صفحة للعلاج بالسحر والشعوذة بالعجوزةلبنان تعلن وقف الرحلات القادمة من دول تشهد تفشيا لـ"كورونا"الصحة الوطنية فى الصين تؤكد: "المتعافون من كورونا غير ناقلين للفيروس"أذربيجان تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس كوروناعُمان تعلق تنقل مواطنى دول الخليج باستخدام الهوية من وإلى السلطنةوزير الأوقاف من الشرقية: الكورونا والكوارث الطبيعية "من آيات الله"إيران تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا لـ 34 شخصصاالزراعة تعلن اختيار أول قرية نموذجية لتربية الأبقار الألمانى ببنى سويفانطلاق انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالفيوم .. فيديوأثار أسوان: الاهتمام بالخدمات السياحية داخل المواقع الأثرية على مستوى المحافظةأذربيجان تقدم التعازي لتركيا بعد مقتل جنود لها في إدلبتراجع الليرة التركية على خلفية مقتل جنود أتراك في إدلب السوريةلبنان يقرر وقف الرحلات الجوية من الدول التي تشهد تفشيا لكوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 53 حالةلبنان يمنع رعايا 4 دول من دخول أراضيه بسبب كورونا

طلائع الجيش يفقد 3 لاعبين أمام المقاصة.. اعرف السبب

   -  

يفتقد فريق طلائع الجيش جهود لاعبيه فرانك ستيفن وأحمد سمير وأبو المجد بوشا عن مواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الخامسة مساء الاثنين المقبل على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى العام، بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مباراة الاتحاد السكندرى والتى خسرها الطلائع بثلاثية دون رد، ومن المقرر أن يقود عبد الحميد بسيونى المدرب العام للطلائع فريقه فى مباراة المقاصة بشكل مؤقت بعد اعتذار طارق يحيى.

واعتذر طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش عن الاستمرار فى منصبه مديراً فنياً للفريق عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام بثلاثة أهداف دون رد على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

وكان طلائع الجيش قد أعلن تنصيب طارق يحيى مديراً فنياً لفريق الكرة فى 13 نوفمبر الماضى خلفاً للبرازيلى سيرجيو فارياس الذى رحل عن تدريب الفريق فى نفس اليوم بسبب تراجع النتائج، وأمضى طارق يحيى 66 يوماً فى قيادة الطلائع.

واعتذر طارق يحيى عن عدم قبول مهمة تدريب فريق سريع وادى زم المغربى فى الفترة الحالية، خلفًا لحسن بنعبيشة التى تمت إقالته ليقود فريق الطلائع.

وقاد طارق يحيى الطلائع فى 10 مباريات فاز فى مباراتين فقط على حساب الزمالك 3-2 ثم وادى دجلة 3-1 وخسر 5 لقاءات أمام سموحة 2-1 ثم الجونة 2-0 ثم حرس الحدود 3-0 ثم الاسماعيلى 2-1 ثم الاتحاد السكندرى 3-0 وتعادل فى ثلاث مواجهات أيضاً أمام طنطا والإنتاج الحربى سلبياً ثم مع أسوان 1-1.

ويحتل الطلائع المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 21هدفاً.

وكانت آخر مهمة تدريبية لطارق يحيى قبل تدريب الطلائع هى قيادة سموحة قبل أن يتولى مسؤولية تدريب الزمالك بشكل مؤقت لحين إتمام التعاقد مع المدير الفنى السابق ميتشو.

وسبق ليحيى تدريب الجيش بين يوليو 2015 ويوليو 2016، قبل أن يتولى مسؤولية الفريق مرة أخرى فى عام 2017 وتعد هذه هى المرة الثالثة التى ظهر فيها طارق يحيى مديراً فنياً للطلائع .

صاحب الـ58 عاما لعب 59 مباراة مع طلائع الجيش فى الثلاث ولايات، فاز فى 15 وتعادل فى 20 لقاء وخسر فى 24 مواجهة .

وطلب طارق يحيى من إدارة ناديه فى وقت سابق التعاقد مع ثلاثة صفقات فى الميركاتو الشتوى فى مراكز المدافع والباك رايت والمهاجم لسد الثغرات التى يعانى منها الفريق، وكانت سببًا فى تراجع نتائجه بالدور الأول، كما كشف طارق يحيى فى وقت سابق رفضه القاطع لفكرة زيادة الاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية مؤكداً أن ناديه لن يتأثر من تطبيق القرار أو رفضه ولكنها مسألة مبدأ بحثاً عن استكمال المسابقة بنفس لوائحها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة