إنفوجراف.. تراجع الدين العام المحلى بمصر لأدنى مستوى خلال عشر سنواتالنقض تؤيد السجن المشدد 10 سنوات لرئيس مصلحة الجمارك السابق بقضية الرشوة"التعليم": ارتفاع أعداد التلاميذ من 19 مليونا فى 2015 إلى 23 مليونا فى 2020للفقيد الرحمة وللأسرة "الوجاهة والمنظرة".. تكاليف سرادقات العزاء "فيديو"الإدارية العليا تعزل أستاذًا جامعيًا لسرقته 3 أبحاث ونسبها لنفسه للترقيةوزير الطيران يبحث مع سفير جيبوتي فتح خط طيران مباشر بين البلدينالأرصاد: غدا أمطار غزيرة على كافة الأنحاء.. ورعدية فى القاهرة الكبرىوزير الإنتاج الحربى من البرلمان: نبدأ إنتاج أول أتوبيس كهربائى نوفمبر المقبلالإنتاج الحربى: مصانعنا قطعت شوطا كبيرا فى مجال صناعة بطاريات السياراتالعصار: كفاية 40 سنة محصورين فى تجميع السيارات ولدينا إمكانيات التصنيعمع استمرار موسم العمرة.. تعرف على سعر الريال في بنكي الأهلي ومصرالدولار يواصل الانخفاض.. وسعر الشراء يصل إلى 15.50 جنيه في 3 بنوكالمستلزمات الطبية: أزمة كورونا رفعت التصنيع المحلي من الكمامات لتغطية احتياجاتناوزير المالية يفتتح مؤتمر الشمول المالي ويؤكد أهمية التنمية المستدامة في قطاع التأميناليابان تبدأ التعاون مع ماليزيا لإنتاج قطع غيار الطائراتعلاء الزهيري: 2020 عام الاستدامة فى قطاع التأمينالاتحاد العام العربي للتأمين: التقدم الهائل لنشاط التمويل متناهي الصغر ساهم في زيادة نسبة الشمولالإحصاء: انخفاض في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال نوفمبر الماضي بنسبة 1.3%أسعار الدولار اليوم الأحد 23-2-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالبترول: إنتاج حقل ظهر سيصل إلى 3 مليارات قدم مكعب غاز يوميا

برة الملعب.. فرح عز نجمة طائرة الأهلى: كان نفسى أكون راقصة باليه.. ومليش فى المطبخ

   -  

بعيداً عن الرياضة وملاعبها وصالات المنافسات، هناك جانب آخر فى حياة اللاعبات على صعيد الألعاب الفردية أو الجماعية، هذا الجانب تتجرد فيه اللاعبات من البطولات والألقاب التى تتحقق على أيديهن، ويظهرن من خلاله اهتمامهن بحياتهن الشخصية وهواياتهن.

نجمة اليوم فى برة الملعب هى فرح عز لاعبة الكرة الطائرة فى النادى الأهلى أبرز نجمات اللعبة، لما شاركت فيه من بطولات عديدة على المستوى المحلى، فهى أيضاً تتألق من حيث الشياكة والأناقة خارج صالات المنافسات، ويرصد "اليوم السابع" الجانب الآخر فى حياتها الشخصية خارج الصالات، من حيث الهوايات المفضلة والأغانى التى تحب سماعها وهوايتها فى الحوار التالى:

ما هوايتك المفضلة بعيداً عن الرياضة؟

الرسم.. بحب الرسم قوى وبعمل كدة دايماً فى وقت الفراغ.

ما الأكلة التى تتميزين فى طبخها؟

لا للأسف مبعرفش أطبخ ومليش فى المطبخ خالص.

من نجمك المفضل؟

أحمد حلمى بحب كل أعماله علشان بحب الكوميديا.

من مطربك المفضل؟

عمرو دياب طبعا.. بحبه قوى وبحب كل أغانيه.

لو لم تكونى لاعبة كنتى تتمنى تكونة أيه؟

راقصة باليه.. بحب الفن ده قوى.

لما تتعاكسى فى الشارع ممكن تستخدمى العنف أم لا؟

آه ممكن.. ولكن أنا مش بحط نفسى فى الموقف ده من الأصل.

بتحبى الملابس الكاجوال ولا الفورمال؟

الكاجوال طبعا مريح بحكم التدريبات وممارسة الرياضة، ولكن الفورمال له وقته برضو.

فرح عز 1
فرح عز 2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة