عمرو دياب يطرح «سهران» غدًا«جمعة» و«شيكابالا» يشاركان في مران الزمالك.. والجهاز الفني يطمئن على «أوباما»«سواريز» يختار خليفته في برشلونة.. ويطالب النادي بالتعاقد معهتأجيل 5 مباريات في الدوري الإيطالي أبرزها قمة يوفنتوس وإنتر بسبب كوروناالاحتفال بمرور 200 عام على المطابع الأميرية سبتمبر المقبل.. وإنشاء فرع جديد بالعاصمة الإدارية |صورضبط شخص لاستيلائه على مبالغ من ماكينة صراف آلي لأحد البنوكالسجن 5 سنوات لمتهم في « التخابر مع حزب الله»حضن طالبة أمام المدرسة بالشرقية.. تعرف على قرار النيابة في «واقعة أبوحماد»إخلاء سبيل طالب طعن زميله في كفر شكرالصحة العالمية: تطوير أكثر من 20 لقاحا ضد كورونا حول العالم ..شاهدنيفين القباج:برنامج "وعي" يهدف إلى التواصل مع الريف والمناطق العشوائية..فيديوقلت لـ بوتين ابتعد عن طريقنا في سوريا.. تعرف على تهديدات أردوغان لروسيابسبب كورونا.. التصنيع في الصين يتراجع إلى أقل مستوى في تاريخه ..فيديوفيديو استفزازى لشاب تركى يسخر من طفلة سورية.. شاهدباحث عراقي: حكومة علاوي تجاهلت السنة والكرد.. فيديوهتقدر تشتري عربية.. تراجع سعر الدولار ينعش سوق السيارات المصري ..فيديوشاهد.. حقيقة تحضير فيروس كورونا في المعامل الأمريكية«طب جامعة الأزهر» تحتفل بتخريج دفعة اليوبيل الذهبي ..فيديورئيس جهاز 6 أكتوبر يكشف خطة استثمار 3.5 مليار جنيه بالمدينة.. فيديورئيس الوزراء يتفقد مشروع المساكن البديلة للعشوائيات بالبحر الأحمر

مصلحة الضرائب تنظم سلسلة ندوات لكيفية تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيا

-  

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية أن المصلحة حريصة على تقديم الخدمات والتيسيرات لمساعدة الممولين على تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا بكل سهولة، وبدون أى عقبات عن طريق نشر الوعى الضريبى من خلال تنظيم سلسلة من الندوات لكل من المحاسبين المهنيين والمدراء الماليين بالشركات مجاناً، ويتم عقد هذه الندوات فى كل من مركز كبار الممولين ومأمورية الشركات المساهمة بالقاهرة والإسكندرية، وكذلك مركز التدريب بالجيزة، أو من خلال الندوات التى يتم تنظيمها بالتنسيق مع الغرف التجارية بجميع المحافظات .

وأضاف رضا عبد القادر أن المصلحة أيضا تقوم بتنظيم ورش عمل وندوات تدريبية للعاملين بالمصلحة عن المنظومة الإلكترونية، وذلك بكل مراكز التدريب الفرعية التابعة للمصلحة بمختلف أنحاء الجمهورية، حتى تكون لديهم الكفاءة والقدرة العالية على مساعدة الممولين لتقديم إقراراتهم إلكترونيا، وتقديم الدعم الفنى لهم، وحل كل المشكلات والعقبات، والإجابة على جميع الاستفسارات .

من جانبه قال رجب محروس، مدير عام بمكتب رئيس مصلحة الضرائب، إن هذه الندوات سيتم فيها التعرف على منظومة الخدمات الإلكترونية المقدمة على بوابة الخدمات الإلكترونية لمصلحة الضرائب المصرية، وكيفية التسجيل بالمنظومة و إدخال الإقرارات إلكترونيا، كما يتم تقديم شرح واف عن كل الخدمات الموجودة بالمنظومة .

وأشار رجب محروس إلى أن هذه الندوات عامة ومجانية لجميع المهتمين بالشأن الضريبى من مموليين ومحاسبين ومحامين، موضحاً أنه على من يرغب فى الحضور، عليه الاتصال المسبق بمركز الاتصالات المتكامل التابع للمصلحة على رقم 16359 لتسجيل اسمه، والتعرف على مواعيد هذه الندوات .

وقال إن المصلحة تقدم كل الدعم للممولين، فمن من خلال هذه الندوات هناك فريق مدرب يقدم المساعدة لكل ممول يريد ملء وتقديم إقراره الضريبى، كما يقدم المعلومات عن مراكز الإرشاد الضريبى المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة