أمين المستشفيات الجامعية: تجهيز 20 ألفا من أطباء "الامتياز" لمجابهة كورونااليوم.. انتهاء مهلة تقديم بيانات العاملين فى السياحة للوزارةتاريخ الأوبئة.. كتب ترصد تاريخ الوباء في مصر وكيف واجهه المصريونأب بالشرقية يطالب بعلاج طفلته الرضيعة ومشروع ينفق منه على طفله الكفيفمعاق بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى ترميم منزله بعد تصدعه بسبب السيولالفرغ قاتله.. عداء يرسم حيوانات على الخريطة بالجري.. اعرف القصةفيديو - المطربة إيناس عز الدين تبث فيديو من داخل حميات امبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"فيديو.. محمد عادل إمام لـ"أوس أوس": "منك لله".. والأخير يردليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيتهاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديومحمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزالنادر السيد: لم ألعب كثيرًا مع الأهلي.. وأعشق الزمالك رغم أي شيءمحمد سمير: كان زماني كابتن الأهلي الحالي لو لم أطلب الرحيلمحمد سمير يحكي سر غيرة مانويل جوزيه من أحمد حسن بعد التتويج ببطولة أفريقياعمرو جمال: سموحة تسبب في ابتعادي عن تشكيلة الأهلي.. فيديومحمود الزنفلي: فضلت الاتحاد السكندري على الزمالك وأتمنى اللعب للأهليمصطفى فتحي: ندمت على فرصتين منهما واحدة أمام الأهليأحمد فتحي يحسم موقفه مع الأهلي وغاضب من حملات التشويهخالد قمر: رحلت عن الزمالك 3 مرات بسبب عدم المشاركة أساسيًاعمرو جمال: كنت أشعر بالإحراج من جلوس متعب بديلاً لي.. فيديو

جهاد جريشة: الغندور وعبد الفتاح اتفقا على حرماني من مونديال 2022

   -  
جهاد جريشة
هاجم الحكم الدولي جهاد جريشة، كلا من رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة جمال الغندور، وسلفه عصام عبد الفتاح.

ويرى الحكم الدولي جهاد جريشة إنه "تعرض للظلم" بوضعه في المركز الثالث في قائمة الحكام الدوليين.

وصرح جريشة عبر قناة القاهرة والناس "أنا رقم 1 في مصر منذ عام 2012 بجهدي ومشاركاتي في بطولات الاتحادين الإفريقي والدولي، بأي حق أو صفة يتم وضع إبراهيم نور الدين وأمين عمر في المركزين الأول والثاني".

وأضاف "تم وضعي رقم 3 في القائمة الدولية لإبعادي عن مونديال 2022، لا أقصد التطرق لزملائي، ولا شأن لي بهم".

وأوضح "القائمة الدولية لم تعلن مثلما يحدث سنويا عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، وعندما سألت الغندور في سبتمبر الماضي، قال لي أنت رقم 1 في مصر وإفريقيا، ثم فوجئت بترشيح زميل آخر للمشاركة في كأس العالم، مشكلتي أنه حقي".

وتابع "قيل لي في أكتوبر أن ترتيب الحكام في القائمة الدولية بالأبجدية".

وواصل "أنا مع الإثيوبي باملاك تيسيما، والجامبي باكاري جاساما نتفوق على باقي الحكام المرشحين من إفريقيا خطوتين أو ثلاثة للأمام، ما حدث ليس ضررا لي بل لمصر".

وأردف "لقد اتفق جمال الغندور وعصام عبد الفتاح لأول وآخر مرة وقرآ الفاتحة على إبعادي عن كأس العالم، شكرا لهما".

وأتم "لا يريدان أن تعلو سيرتي الذاتية بمشاركتي في مونديال 2022، أحمّلهما المسؤولية إذا غاب أي حكم مصري عن التواجد بهذه البطولة".

وفي وقت سابق قال المصدر فضّل عدم ذكر اسمه لـ: "لن نرد على ما قاله جهاد جريشة وشكواه التي قدمها للاتحاد".

وأردف "سنحاسب الحكم على هذا التجاوز، وعلى نشر أمور خاصة بلجنة الحكام على وسائل التواصل الخاصة به".

واختتم "لكننا لن نرد عليه عبر الإعلام".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة