بعد توقف فترة كورونا.. وصول أولى رحلات الخطوط السعودية لمطارى أسيوط وسوهاج.. صوربإجراءات وقائية.. الأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصرالأنبا إرميا يترأس قداس الذكرى السنوية الأولى لمدير البث بقناة مي ساتكشف غموض العثور على جثة بمصر القديمةجثة مصر القديمة.. فارق الحياة بجرعة مخدرات زائدةحريق محدود بشقة في الموسكيسقوط صاحب مخبز استولى على مليون جنيه من الدعم«الداخلية» تواصل حملاتها لمطاردة الخارجين على القانون وتضبط 110 قضايا سلاحسقوط لص حقائب المارة بالساحلوزير التعليم العالى: نظام تنسيق جديد للجامعات الخاصة مماثل للحكومية لضمان الشفافيةوصول أولى رحلات الخطوط السعودية لمطارى أسيوط وسوهاج.. صورمتحدث الحكومة: مليون و400 ألف طلب تصالح حتى الآن ومد الفترة نتيجة الإقبال الشديد"التعليم" ترسل دليل الإجراءات الاحترازية للمديريات استعدادا للعام الدراسىوزير الأوقاف: بناء 1200 مسجد في عهد السيسى.. وإنفاق 6.5 مليار جنيه على عمارة المساجدمستشار الرئيس للصحة:وفيات كورونا ستختفى قريبا ومصر تعاملت مع الأزمة بشكل مسبقالبنك المركزى يقرر خفض أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بنسبة 0.5%ميناء دمياط 5 حاويات و10 سفن بضائع عامةزيادة فى معدلات شحن القمح من ميناء دمياط إلى صوامعالكشف علي 1400 مواطن فى أول أيام القافلة الطبية بقرية شطا فى دمياطالتنمية المحلية: البحيرة تحتل المركز الأول في أعداد طلبات التصالح.. فيديو

الكويت تعلن فحص القادمين إليها من دول إصابات فيروس كورونا

   -  

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، ان الكويت ستفحص المسافرين القادمين إليها من دول فيها إصابات بالكورونا.

ونفت منظمة الصحة العالمية، ورود أى بلاغات عن حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد فى إقليم شرق المتوسط، مؤكدة أن المكتب الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط يعمل مع البلدان لمواصلة تعزيز أنشطة التأهُّب وفق اللوائح الصحية الدولية IHR (2005)، وذلك وفق تغريدة نشرتها المنظمة عبر صفحاتها على تويتر.

يشار إلى أن منظمة الصحة العالمية، كانت قد طالبت، الخميس، دول العالم بالاستعداد لوباء محتمل بسبب فيروس كورونا، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية، وقالت المنظمة إن فيروس كورونا الجديد الذى ظهر فى الصين وانتشر لعدة دول لا يشكل بعد حالة طوارئ دولية لكنها تتبع تطوره "دقيقة بدقيقة، وأعلن المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم ذلك بعد أن راجعت لجنة الطوارئ فى المنظمة والمؤلفة من 16 خبيرا مستقلا أحدث أدلة ورفعت توصياتها التى قبلها.

وقال أدهانوم: "المنظمة لا توصى بفرض أى قيود على الحدود أو على السفر والتجارة فى الوقت الراهن بسبب تفشى كورونا"، وأضاف أدهانوم فى مؤتمر صحفى فى مقر المنظمة فى جنيف "دون أدنى شك، هناك حالة طوارئ فى الصين.. لكن الأمر لم يشكل بعد حالة طوارئ صحية عالمية، قد يصبح كذلك".

ووضعت الصين قيودا على سفر الملايين اليوم الخميس بإغلاق مدينتين شهدتا تفش كبير للمرض الذى أودى حتى الآن بحياة 18 شخصا وأصاب أكثر من 630 شخص، وتسعى السلطات حول العالم لمنع تحول المرض لوباء عالمى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة