فيلم Parasite أبرزهم.. تعرف علي أبرز الفائزين بجوائز "César" لعام 2020بماذا ردت فايزة أحمد على اتهامها بالبخل وكثرة الزيجات والعنف مع زميلاتها؟تم تصويره بـ"موبايل".. كليب Stupid Love لليدى جاجا يحصد 11.5 مليون مشاهدةهنادى مهنى خطيبة أحمد خالد صالح فى الحقيقة و التمثيل "اعرف الحكاية"ألبوم رامى جمال "أنا لوحدى" يتصدر المبيعات فى "فيرجين"هذا الشبل من ذاك الأسد.. أحمد السقا وابنه ياسين علاقة صداقة قويةالسفير المصرى فى لبنان يقيم حفل استقبال لأبطال"نساء من دهب"بحضور سميحة أيوبوفاة مجدى شرف وكيل نادى الزمالك الأسبقرسميا.. الترجي التونسى يتظلم فى الكاف على قرار طرد بن رمضان أمام الزمالكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى وصن داونز بدوري الأبطال الليلةتوافد جماهير الأهلي على استاد القاهرة قبل ساعات من مباراة صن داونز.. صورإجهاد العضلة الخلفية سبب غياب فخر الدين بن يوسف عن تدريبات الإسماعيلىالمصرى البورسعيدى ينهى إجراءات السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركانسوبر كورة .. تعرف على وعد كارتيرون لـ مصطفى فتحى بعد استبعاده من ثلاثية الترجى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومشاب يقبل يد محمد رمضان في عزاء حسنى مبارك.. فيديوتريند الكحرتة.. الجخ يستعيد ذكرياته مع منيرتفاصيل فيلم الغسالة لـ هنا الزاهد وأحمد حاتمبطلات "نساء من ذهب" فى ضيافة السفير المصري بلبنان بحضور صادق الصباح..صورنجلاء بدر: أفضل عرض أعمالي خارج موسم رمضان

غلق 5 مراكز طبية بالمنوفية لمخالفة الاشتراطات الطبية

   -  

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على غلق 4 مراكز نساء وتوليد ومركز للعناية المركزة ومناظير الجهاز الهضمى بمراكز الشهداء ومنوف لمدة أسبوع على أن تتم إعادة التشغيل بعد التأكد من تلافى السلبيات، وذلك لمخالفتهم القانون رقم 153 لسنة 2004 المعدل للقانون رقم 51 لسنة 1981 الخاص بتنظيم العمل داخل المنشأت الطبية الخاصة والقانون رقم 367 لسنة 1954 للتشخيص الطبى المعملى، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيالها .

كما وافق المحافظ على غلق قسم الأشعة وعيادة الأسنان وقسم العلاج الطبيعى الملحق بأحد المستشفيات، وكذا غلق حجرة الرنين المغناطيسى بأحد مراكز الأشعة بشبين الكوم لإدارتهم بدون الحصول على ترخيص ومخالفتهم القانون رقم 59 لسنة 1960 بشأن الإشعات المؤينة ومخالفة القرار الوزارى رقم 513 لسنة 2016، على أن تتم إعادة التشغيل بعد تقديم  مستندات الترخيص .

جاء ذلك بناءً علي المذكرة المقدمة من مديرية الشئون الصحية وبمرور إدارة العلاج الحر على المنشآت الطبية تبين عدم تواجد المدير الفنى لأحد المراكز وعدم جاهزية غرفة الإفاقة الخاصة بوحدة المناظير وعدم التخلص الأمن من النفايات الطبية الخطرة، وكذا عدم اتباع سياسة مكافحة العدوى واستخدام آلات غير معقمة، بالإضافة إلى إجراء تعديلات للرسم الهندسى لترخيص المركز بدون إخطار إدارة العلاج الحر .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على استمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الطبية على مستوى المحافظة واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

وكان اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد وجه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة بدراسة إمكانية تحويل المركز الطبى بكفر داوود إلى مستشفى مركزى لتقديم خدمات طبية أفضل لأهالى القرية، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمدينة السادات للوقوف على الحالة العامة وإنتظام سير العمل بالمدينة بحضور وكيل وزارة الصحة ومدير الإدارة الطبية ، ورئيس مدينة السادات.

وتفقد المحافظ الأقسام المختلفة بالمركز الطبى واستمع لشرح مبسط من مدير المركز عن طبيعة العمل وعدد أطقم الأطباء والتمريض ، وخلال تفقده وجه المحافظ مدير المستشفى بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بسرعة تشغيل عدد 2 غرفة  نساء وتوليد لرفع كفاءة القسم وكذا إمكانية تشغيل 2 غرفة عناية مركزة وإمدادهم بالأجهزة من خلال تفعيل دور المشاركة المجتمعية لضمان تقديم الخدمة الطبية للأهالى .

كما تفقد المحافظ المركز التكنولوجى بمبنى الوحدة المحلية الجديد لمدينة السادات بحضور النائب سامى المشد عضو مجلس النواب ، ووجه رئيس المدينة بسرعة تشغيل المركز ودعمه بأحدث الأجهزة والدفع بالكوادر الشابة المدربة  لضمان تقديم الخدمات بشكل منتظم وفعال للمواطنين .

وفى ذات السياق تفقد المحافظ المدفن الصحى بكفر داوود بمدينة السادات للوقوف علي مدى إنتظام سير العمل بالمدفن والتأكد من إتباع كافة الإشتراطات البيئية والصحية الأمنة في عملية دفن المخلفات .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة