مسئولو الصحة العالمية: فيروس كورونا يزداد حجما وقد يصل لكل بلد على الكوكبالجرعات العالية من فيتامين C قد تعزز العلاج المناعى فى مكافحة السرطاناستبعاد كهربا ورمضان صبحي من قائمة الأهلي لمواجهة صن داونزمنتخب المينى فوتبول جاهز للبطولة العربية.. وفاروق جعفر يعلن القائمة خلال أيامتعليق العمل بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعى بسب عطل بماسورة مياهموسم تدريبي جديد لرفع كفاءة العاملين بمديرية التضامن الإجتماعي بالإسكندريةوزير الآثار: افتتاح 3 سراديب بمعبد دندرة للجمهورالموسيقيين بالشرقية تحرر محضرا لمنع حمو بيكا من الغناء فى افتتاح معرض سياراتحريق هائل بمخزن بلاستيك غرب الإسكندريةمحافظ بورسعيد: " عاطف السادات" أصبح شريانا مروريا جديدا على أعلى مستوى | صورخالد جلال: دخلت مجال الفنون المسرحية بالصدفةخالد جلال: هذا سبب حبي للمسرح والفنون.. فيديوالصحة: مصر خالية من فيروس كورونا.. فيديوخلال جلال: التمثيل يحتاج إلى دراسة متخصصة.. فيديوالصحة: إجراءات احترازية إضافية في المعابر المصرية.. فيديوخالد جلال: اكتسبت خبرات كبيرة من عملي بالمسرح في باريسمصطفي بكري عن ذكرى الوحدة العربية: حلم ما زلنا نتمنى تحقيقهمصطفى بكري يقدم التهنئة لـ أهالي قنا بمناسبة عيدها القومي 3 مارسأول رد من الصحة على وجود حالات كورونا جديدة في مصر .. فيديوعزاء الرئيس الراحل حسني مبارك في مسجد المشير (صور)

شبورة ضبابية وأمطار كثيفة.. الأرصاد تحذر من طقس غدا السبت.. فيديو

   -  
الأرصاد الجوية

قال محمود شاهين مدير مركز التحليل والتنبؤات الجوية  بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن حالة الطقس شهدت برودة شديدة فى درجات الحرارة  منذ الساعات الأولى من صباح اليوم. 

وكشف شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر والمذاع عبر فضائية قناة مصر الأولى، اليوم الجمعة عن توقع سقوط أمطار بدءا من غد السبت على السواحل الشمالية والشرقية بورسعيد ، رفح ، شمال سيناء ، العريش. 

ولفت محمود شاهين ، لكثافة الشبورة المائية على أغلب الطرق الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات المائية  تصل لحد الضباب اعتبارا من فجر من غد السبت.  

وأشار مدير مركز التحليل والتنبؤات الجوية  بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ،  لاضطراب  الملاحة البحرية  اليوم الجمعة وارتفاع الأمواج 
  لـ 3 أمتار فى عمق البحرين المتوسط والأحمر، لذا يفضل تجنب الأنشطة البحرية .

ونصح بتوخى الحذر خلال القيادة على الطرق في فترة تكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر، مع ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة على مدار اليوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة