وزير الشباب والرياضة يحضر ختام كأس العالم لسلاح الشيش لتهنئة المنتخب الوطنىسوبر كورة.. المنتخب يستدعى كهربا لمعسكر مارس رغم إيقافه لنهاية الموسمرئيس الزمالك يعقد جلسة مع 5 لاعبين قبل مواجهة الأهلىسوبر كورة.. مصطفى يونس عن إيقاف كهربا لآخر الموسم: يستاهل هو سبب الأزمةكارتيرون يضم القائمة "كاملة" لمعسكر مواجهة الأهلى بالإيقافات والغياباتتعرف على رد اتحاد الكرة حول الاستعانة بقناة أبو ظبي في عقوبات السوبر1000 مشجع فقط لمباراة المصري ونهضة بركان بالكونفدراليةالزمالك يتراجع عن الدفع بـ الناشئين أمام الأهلى فى قمة الدورىأسامة هيكل: كل ما سيصدر عني من تصريحات أو أخبار سيتم نشره أولا عبر موقع خاص بي منعا للالتباسأنا مش مصدق.. شاهد صدمة أحمد فهمي بعد رحيل عمرو فهميشارموفرز: بدأنا تسجيل ألبومنا الثالث وانتظروا مفاجأة قريباكنت زي القمر بـ الحجاب.. رد فعل الجماهير بعد عودة نرمين الفقى من العمرة.. شاهدوليد سليمان ينعى الراحل عمرو فهمي .. شاهدبعد ظهوره بالقناة الأولى.. محمد رمضان على التلفزيون السعوديموجز الحوادث.. إسقاط عضوية أحمد العزبى وتأييد سجن رئيس "الجمارك" السابقإحالة أوراق المتهم باغتصاب طفلة وانجابها منه سفاحا بالمحلة لمفتى الجمهورية"العدل" تغلق باب التظلمات على نتيجة مسابقة النقل الداخلى للعمل بالشهر العقارىمصر ترحب بالاعلان عن الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة بجنوب السودانمؤمنة كامل تتقدم باستقالتها من الهلال الأحمر المصرىمفيد شهاب: القضاء فى مصر مستقل والقضاة لا يتحركون إلا من خلال ضمائرهم

موقف طريف لمذيعة DMC على الهواء.. فيديو

   -  
مذيعة DMC

فاجأ طفل نوبى يدعى ثرى مذيعة برنامج 8 الصبح  خلال استضافته هو وأسرته بفقرة فنية اليوم الجمعة عبر فضائية DMC.
فى البداية قامت مذيعة البرنامج بإستضافة أسرة نوبية لعرض فقرات فنية عن النوبة، وكان من بينهم طفل يدعى ثرى وبادرته المذيعة بالسؤال عن عمره فكان جوابه " 5 سنين " .

وتبادلت المذيعة مع الطفل النوبى  بعض الأسئلة الحوارية قائلة : انت تعرف بكار ؟ ليرد الأخير عارفة وبحبه اه أكيد. 

وطالبت المذيعة من الطفل النوبى أن يتحدث معها باللغة النوبية قائلة: " قولى ازيك بالنوبى ؟ ، أو انتى حلوة بالنوبى ،  وبدت علامات الخجل على وجه الطفل ليرد بجملة " انتى حلوة بالنوبى " .. دون التحدث باللغة النوبية .

ولم تتمالك مذيعة برنامج 8 الصبح  نفسها أمام جملة الطفل النوبى وتنفجر منها ضحكات متواصلة من أسرة الطفل النوبى والمذيعة معأ ، طالبته المذيعة بنهاية الحوار باستعارة طاقية الطفل النوبية التى كان يرتديها لولعها الشديد بالأزياء النوبية . 



<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdmctveg%2Fvideos%2F203631757433706%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>




لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة