"7 طرب حشيش".. فحص عينة من كمية مخدرات لتحديد مصير حائزها فى المنيبشاهد.. آخر ظهور لـ شيماء سيف مع الإعلامى رامى رضوانخلال ساعات.. بدء قبول طلبات التقدم على حج القرعة لوزارة الداخليةمركز زاهي حواس للمصريات ينظم ورشة عمل عن الزراعة في الحضارة المصرية القديمةمحافظة الجيزة: ازدواج طريق " الحسانين-ذات الكوم " بمنشأة القناطرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهىاليوم.. محمد رمضان أول ضيوف وائل الإبراشي فى القناة الأولى المصريةفيديو.. ظافر العابدين: "أم كلثوم بتتسمع على المقاهى التونسية أكثر من المصرية""الديوان الإسبرطى" عن تاريخ الجزائر قبل الاستعمار.. هل تفوز بالبوكر؟مذكرات جون بولتون ضد ترامب.. من ينتصر المستشار السابق أم البيت الأبيض؟اليوم.. إعادة محاكمة 35 متهما في "شغب جزيرة الوراق"الجنايات تستكمل محاكمة 6 متهمين بحرق كنيسة "كفر حكيم"فيديو| كوكي مجدي ترقص على أغنية "امتى"إعلامي تونسي: الزمالك لا ينتصر مع التحكيم العادل ولا يمكن مقارنته بكيان الأهلي.. فيديوأحمد عادل وأمير عزمي عن حركة شيكابالا الخارجة : أهان شارة الزمالككلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينووليد صلاح الدين: تأثير رمضان صبحي في الأهلي زي ميسي مع برشلونة.. فيديوروني يزين مباراته الـ 500 بهدف متميز أمام فولامجوارديولا يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة مع سترلينجلأول مرة.. تدشين أكاديمية بدرخان للسينما بأتيليه الإسكندرية (صور)

إقبال كبير على معرض الكتاب.. والزوار يشيدون بالتنظيم.. فيديو

   -  
معرض القاهرة الدولي للكتاب

عرضت قناة مصر الأولي تقريرا يرصد  إقبال الزوار علي معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ 51 والذي يستضيفه مركز مصر للمعارض حيث شهد المعرض إقبالا كبيرا في الساعات الأولى من الصباح.
وأعرب الزوار عن سعادتهم بالتنظيم وسهولة وجود لوحات ارشادية لهم والتواجد الأمني في كافة أرجاء المعرض وكل دور نشر.

تقام فعاليات هذه الدورة خلال الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير في «مركز مصر للمعارض الدولية» في ضاحية التجمع الخامس في محافظة القاهرة.

وتحل دولة السنغال ضيف شرف المعرض كأول دولة من أفريقيا تشارك كضيف شرف، واختير المفكر والجغرافي الراحل الدكتور جمال حمدان شخصية عام المعرض.

الهيئة العامة المصرية للكتاب تتعاون مع «دار الهلال» لنشر موسوعة «شخصية مصر» للكاتب الكبير جمال حمدان شخصية عام معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ51 كاملة، والتي تضم 4 أجزاء لعرضها في مكتبة الأسرة بالمعرض، كما ستتعاون الهيئة مع دار الهلال أيضًا لنشر 8 عناوين لجمال حمدان منها «استراتيجية الاستعمار والتحرير» و«الاستعمار والتحرير في العالم العربي». 

وتشارك في الدورة الحالية 900 دار نشر بزيادة قدرها 25% عن الدورة السابقة فضلًا عن 99 توكيلًا، ويبلغ إجمالي عدد الأنشطة المقرر إقامتها على مدار أيامه 925 فعالية، ويشارك فيها 3502 مشارك، ويبلغ عدد الدول المشاركة 38 دولة بزيادة 3 دول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة