النيابة العامة تكشف تفاصيل نقل المتهمين المتورطين بجريمة الفيرمونت من لبنان لمصرمصرع سيدة صعقتها الكهرباء أثناء تنظيفها المنزل بسوهاجالعثور على جثة بالقرب من مقلب قمامة بمصر القديمةمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2020إقامة 3 راهبات جدد بدير القديسة دميانة بـ براري بلقاسنساء من حديد| زووم أفريكا يرصد سيدات غيرن مصير القارة | شاهدسفير مصر بأثينا يشارك في توقيع اليونان على تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دوليةبحضور 4 وزراء .. 30 سفيرا لدى مصر في جولة تفقدية بمطار شرم الشيخ الدوليهاشتاج مصر كلها معاك ياسيسي يتصدر تويتر.. ومغردون: ‏ربنا يحفظنا من أصحاب المصالحالنيابة العامة تتلقى إخطار الإنتربول بترحيل 3 متهمين من لبنان بقضية فيرمونتإغلاق كوبرى تحيا مصر لمدة 13 ساعة لإجراء القياسات السنوية للكابلات المعدنيةحملات تطهير مكبرة بالغربية تحسبا للموجة الثانية لفيروس كورونادورات تدريبية على الحرف اليدوية لفتيات مراكز الشباب بالفيومتكليف الدفعة " 95 " للخدمة العامة بداية من أكتوبر القادملجنة متابعة الموقف الخدمي بالقرى تتفقد مستوى الخدمات بقمن العروسندوة عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد بثقافة المنيامحافظ الغربية: حملات تطهير مكبرة تحسبا للموجة الثانية لفيروس كورونا| صوردورة خريجى الأزهر لوعاظ ليبيا: الوطن أغلى ما يملك الإنسان وحمايته فرضرئيس البرلمان الليبي: إعلان القاهرة الأقرب لحل الأزمة الليبية"التنمية المستدامة" ينظم قافلة بيطرية للأغنام والإبل في براني بالمجان

إقبال كبير على معرض الكتاب.. والزوار يشيدون بالتنظيم.. فيديو

   -  
معرض القاهرة الدولي للكتاب

عرضت قناة مصر الأولي تقريرا يرصد  إقبال الزوار علي معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ 51 والذي يستضيفه مركز مصر للمعارض حيث شهد المعرض إقبالا كبيرا في الساعات الأولى من الصباح.
وأعرب الزوار عن سعادتهم بالتنظيم وسهولة وجود لوحات ارشادية لهم والتواجد الأمني في كافة أرجاء المعرض وكل دور نشر.

تقام فعاليات هذه الدورة خلال الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير في «مركز مصر للمعارض الدولية» في ضاحية التجمع الخامس في محافظة القاهرة.

وتحل دولة السنغال ضيف شرف المعرض كأول دولة من أفريقيا تشارك كضيف شرف، واختير المفكر والجغرافي الراحل الدكتور جمال حمدان شخصية عام المعرض.

الهيئة العامة المصرية للكتاب تتعاون مع «دار الهلال» لنشر موسوعة «شخصية مصر» للكاتب الكبير جمال حمدان شخصية عام معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ51 كاملة، والتي تضم 4 أجزاء لعرضها في مكتبة الأسرة بالمعرض، كما ستتعاون الهيئة مع دار الهلال أيضًا لنشر 8 عناوين لجمال حمدان منها «استراتيجية الاستعمار والتحرير» و«الاستعمار والتحرير في العالم العربي». 

وتشارك في الدورة الحالية 900 دار نشر بزيادة قدرها 25% عن الدورة السابقة فضلًا عن 99 توكيلًا، ويبلغ إجمالي عدد الأنشطة المقرر إقامتها على مدار أيامه 925 فعالية، ويشارك فيها 3502 مشارك، ويبلغ عدد الدول المشاركة 38 دولة بزيادة 3 دول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة