فيديو.. قوائم انتظار فى البحيرة للحصول على قرض "20 بطة".. اعرف القصةرجل يقتحم نقطة تفتيش مكافحة كورونا بسيارته بعد رفضهم زيارة عائلته.. فيديوتوقعات بسقوط أمطار خفيفة اليوم على السواحل الشمالية قد تصل إلى القاهرةالتضامن: معلومات عن إقامة السيدة المسنة بمنزلها.. والوزيرة توجه بتوفير دار رعايةاتفاق وشيك مع أمريكا وتغيير في نهجها.. ماذا تريد طالبان؟«القراميط سامة».. نقل 5 أشخاص للمستشفى بعد تناولها في البحيرةاليوم.. الحكم على «علاء وجمال» مبارك في «التلاعب بالبورصة»"قواعد حقوق الإنسان وعلاقاتها بالمواثيق الدولية".. في ندوة بـ"تجارة طنطا"ضبط 37 مخالفة في حملة على الأسواق لـ "تموين الغربية"بدء مقابلات المتقدمين لوظائف التوجيه الفني في "تعليم الغربية".. غدافوائد تناول البيض المسلوق على صحة جسمك وطفلك وبشرتكالسفير محمد العرابي يكشف سبب نجاح المستشارة الألمانية ميركل.. فيديوعمومية أطباء الغربية توافق على استقالة النقيب وتنفي اختيار نقيبا جديدا"صحة الغربية": إنجاز 30% من الأعمال الإنشائية بمستشفى طنطا العامصور.. إحياء ذكرى ميلاد شادية بحضور جماهير كبير بدار أوبرا الإسكندريةآثار أسوان: 64 كاميرا مراقبة بمعبد أبوسمبل خلال تعامد الشمس على وجه رمسيستحقيق ساخن عن أزمة المهرجانات.. جولة في عدد السبت من أخبار اليومعلى التليفزيون المصري.. محمد رمضان يظهر في أولى حلقات وائل الإبراشيكورونا قطع أكل عيشهم.. حملة مبتكرة فى كيوتو اليابانية لجذب السياح.. صورمصادر مقربة من الشاب خالد تنفى شائعة وفاته.. اعرف التفاصيل

الأوقاف: هؤلاء أول من تُسعَّر بهم النار يوم القيامة.. فيديو

   -  
الشيخ محمد كيلاني

أكد الشيخ محمد كيلاني مدير عام المساجد الحكومية بوزارة الأوقاف أن أكثر ما يثير مخاوفه حديث الرسول صلى الله عليه وسلم وهو إن أول الناس تسعر بهم النار يوم القيامة رجل استشهد فيأتي به وتقول له الملائكة عرفت نعم الله فقال نعم: فيقول الله فما عملت فيها؟ قال : قاتلت فيك حتى استشهدت قال: كذبت ولكنك قاتلت لأن يقول جرئ، ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار.

وأضاف كيلاني خلال حوار لبرنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد أن هناك رجل تعلم العلم وعلمه وقرأ القرآن فقال: فما عملت فيه؟ قال : تعلمت العلم وعلمته وقرأت فيك القرآن قال: كذبت ولكنك تعلمت ليقال عالم وقرأت القرآن ليقال هو قارئ فقد قيل ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار.

وتابع مدير عام المساجد الحكومية بوزارة الأوقاف أن هناك رجلا وسع الله عليه وأعطاه من أصناف المال كله فيقال: فما عملت فيها؟ قال: ما تركت من سبيل تحب أن ينفق فيها إلا أنفقته فيها لك قال: كذبت، ولكنك فعلت ليقال هو جواد فقد قيل ثم أمر به فسحب على وجهه ثم ألقي في النار.

وأشار الشيخ محمد كيلاني إلى أن العمل الصالح هو العمل المتقبل وقبول الأعمال فضل من الله، مؤكدا أنه لن يسمى العمل عملا إلا إذا كان متقبلا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة