هانى حتحوت يكشف حقيقة لعب الزمالك بالصف الثاني أمام الأهلي في الدوري..فيديوأمير عزمي مجاهد: الجماهير مفتاح فوز الزمالك بالسوبر.. فيديووليد صلاح الدين: عقوبات اتحاد الكرة يجب أن تكون رادعةاتحاد الكرة: مباراة الزمالك والأهلى فى موعدها.. وعقوبات مغلظة تنتظر الفريقينمحمد حليم: مهمتي مع الحدود صعبة وفوجئت برحيل طارق العشريعبدالله بكري: عقدي ينتهي مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم المقبلمحمود فتح الله: كأس مصر مليئة بالمفاجآت وهدفنا التتويج بها.. فيديووليد صلاح الدين: لاعيبة الأهلي محتاجة تكون شرسةنجلاء بدر تبدأ تصوير مشاهدها فى «البرنس»«دبايوا آرت» يوثق الفنون والتراث لقبائل جنوب البحر الأحمرصور| خطوبة شقيقة كارمن سليمانعلى التليفزيون المصري.. محمد رمضان ضيف "التاسعة" مع وائل الإبراشيفيديو.. قوائم انتظار فى البحيرة للحصول على قرض "20 بطة".. اعرف القصةرجل يقتحم نقطة تفتيش مكافحة كورونا بسيارته بعد رفضهم زيارة عائلته.. فيديوتوقعات بسقوط أمطار خفيفة اليوم على السواحل الشمالية قد تصل إلى القاهرةالتضامن: معلومات عن إقامة السيدة المسنة بمنزلها.. والوزيرة توجه بتوفير دار رعايةاتفاق وشيك مع أمريكا وتغيير في نهجها.. ماذا تريد طالبان؟«القراميط سامة».. نقل 5 أشخاص للمستشفى بعد تناولها في البحيرةاليوم.. الحكم على «علاء وجمال» مبارك في «التلاعب بالبورصة»"قواعد حقوق الإنسان وعلاقاتها بالمواثيق الدولية".. في ندوة بـ"تجارة طنطا"

محمد جاد: مصر آمنة من فيروس كورونا وجاهزة للتعامل مع القادمين..فيديو

   -  
الإعلامي محمد جاد

أكد الإعلامي محمد جاد مقدم برنامج صباح البلد، أن هناك حالة من القلق والخوف في ظل انتشار فيروس كورونا؛ مؤكدا أن منظمة الصحة العالمية قد حذرت من انتشار الفيروس. 

وأضاف الإعلامي محمد جاد خلال تقديمه برنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد انه على الرغم من تحذيرات منظمة الصحة العالمية فإن مصر آمنة من أي فيروسات.

وتابع مقدم برنامج صباح البلد أن وزارة الصحة المصرية قد رفعت حالة الطوارئ القصوى في جميع أقسام الحجر الصحي  فى المنافذ البحرية والجوية و استعدت بشكل جيد لمواجهة هذا الفيروس.

وأشار الإعلامي محمد جاد إلى أنه يتم المناظرة والكشف على جميع المسافرين الذين أتوا من بلاد ظهر فيها هذا الفيروس لكي يتم العزل الفوري والتعامل مع أى خطر بشكل سريع. 

وقال مقدم برنامج صباح البلد إن المنشآت الصحية قد عممت منشور على مستوى الجمهورية يتضمن تعريف الحالات والتعامل معها والإجراءات الوقائية من  فيروس كورونا الجديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة