تأييد حكم سجن نصاب "المليار و200 مليون جنيه" 3 سنواتمحمد رمضان فى جلسات عمل مكثفة مع مخرج مسلسله الجديد "موسى"البابارتزي يرصد هالي بالدوين خلال توجهها لحضور اجتماع عمل فى لوس أنجلوسلطيفة تتحدى الطفولة.. والجمهور: ما أتغيرتيش كتيروحدة تصوير ثانية لحكاية "ضى القمر" للانتهاء من العملالفنانة لطيفة تسترجع ذكرياتها بصورة من دولاب الطفولةماذا قالت ليدى جاجا عن علاقتها بإريانا جراند..وفكرة تكوين الصداقات فى الوسطلافروف: روسيا لن تلتفت إلى التهديدات الأمريكية إزاء تطوير تعاونها مع إيرانعقيلة صالح لـ"العربية": إعلان القاهرة هو الأقرب لحل الأزمة الليبية بكل حياديةفيديو.. رمضان عبد الرازق: الجن منهم المؤمن والكافر والعلماء والجهلةالتاريخ الأسود للإخوان.. إكسترا نيوز تعرض فيديو لــ عرض عسكرى بالأزهر ودعم طالبانتفاصيل متابعة الرئيس السيسي لمؤشرات الأداء المالي خلال شهري يوليو وأغسطس ٢٠٢٠عابد يشيد بتشكيل القوى السياسية قائمة انتخابية بشخصيات مشهود لها بالكفاءة والوطنيةرئيس "محلية النواب" لـ"بوابة الأهرام": الوعي المصري ظهر في المساندة للدولة المصرية والقيادة السياسيةوكيل البرلمان لـ"بوابة الأهرام": إجماع القوى السياسية على تبني قائمة موحدة يؤكد أن مصر على الطريق الصحيحنائب محافظ الجيزة لـ"بوابة الأهرام": اختيار 26 شابا بالقائمة الوطنية يدل على جدية الدولة في تمكين الشبابوكيله لـ في الجول: عرض معايشة بلجيكي لـ يوسف عبد النبي ناشئ الزمالكلوما ديزاين تضع بصمتها على لاندروفر Defender (صور)ميني تطلق نسختها الجديدة من أيقونتها Countryman بسعر 28 ألف دولار (صور)كاليفورنيا تحظر مبيعات السيارات الجديدة التي تعمل بالبنزين بحلول عام 2035

محمد جاد: مصر آمنة من فيروس كورونا وجاهزة للتعامل مع القادمين..فيديو

   -  
الإعلامي محمد جاد

أكد الإعلامي محمد جاد مقدم برنامج صباح البلد، أن هناك حالة من القلق والخوف في ظل انتشار فيروس كورونا؛ مؤكدا أن منظمة الصحة العالمية قد حذرت من انتشار الفيروس. 

وأضاف الإعلامي محمد جاد خلال تقديمه برنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد انه على الرغم من تحذيرات منظمة الصحة العالمية فإن مصر آمنة من أي فيروسات.

وتابع مقدم برنامج صباح البلد أن وزارة الصحة المصرية قد رفعت حالة الطوارئ القصوى في جميع أقسام الحجر الصحي  فى المنافذ البحرية والجوية و استعدت بشكل جيد لمواجهة هذا الفيروس.

وأشار الإعلامي محمد جاد إلى أنه يتم المناظرة والكشف على جميع المسافرين الذين أتوا من بلاد ظهر فيها هذا الفيروس لكي يتم العزل الفوري والتعامل مع أى خطر بشكل سريع. 

وقال مقدم برنامج صباح البلد إن المنشآت الصحية قد عممت منشور على مستوى الجمهورية يتضمن تعريف الحالات والتعامل معها والإجراءات الوقائية من  فيروس كورونا الجديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة