شيماء سيف: أنا مظلومة جدًا فى موضوع المقالب وجوزى بيعمل مقالب أكترتعرف على تفاصيل مواعيد تسليم المناطق الأكثر تميزا.. فيديوفيديو.. "طَبيب الغلابة": الله سخرنا لخدمة البشر وسأتباهى بالخير أمامه يوم الدينسميح ساويرس: ملائكة من عند الله تسير خلف مجدى يعقوب وتساعده.. فيديوالفنان قصى خولى يَكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد مع نجوم مصريينمحمد رمضان أول ضيوف وائل الإبراشي في القناة الأولي المصريةشيماء سيف: مش مضايقة من زيادة وزنى.. ونفسى ألعب أدوار غير الكوميدياأحمد جمال: الاسم النهائى للألبوم خلال 3 أسابيع100رواية عالمية..فرجينيا وولف ترصد أثر الحرب على الإنجليز فى "السيدة دالاوى"المؤسسة الأزهرية: لا هى راغبة ولا قادرة على التطويرأبونواس وأوسكار وايلد!الزعيم المفترى عليهمفاوضات سد النهضة فى مفترق الطرقشخبطة 2التنظيمات السريةتجميل وإصلاحهيكل الآخر!التجربة الألمانيةآنكال فورا تكتب: متظاهرو لبنان بحاجة لترميم كسورهمالحكم على علاء وجمال مبارك و7 آخرين في "التلاعب بالبورصة"

عاجل.. بكين تقرر إغلاق جزء من سور الصين العظيم لمنع انتشار فيروس كورونا

   -  
فيروس كورونا

عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا مفاده أن بكين قررت إغلاق جزء من سور الصين العظيم لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.


يذكر أنه بعد انتشار فيروس كورونا الجديد، لجأ عدد كبير من الصينيين لارتداء أقنعة في الشوارع العاصمة بكين، كإجراء احترازي ضد الفيروس الغامض.


يشار إلى أن الأقنعة قد نفدت من كل الصيدليات في عدة مناطق بـ الصين، بسبب الخوف من انتشار الفيروس، الذي أصاب، حتى الآن، أكثر من 400 شخص في جميع أنحاء البلاد. 


لحسن الحظ لم تسجل حتى الآن أي إصابة بالمرض في المنطقة العربية حتى الآن، لكن ذلك لا يعني أنه قد لا يصل إلينا، لذلك بدأت بعض الدول العربية في اتخاذ تدابير وقائية، خاصة إخضاع القادمين من الصين للفحص الطبي.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة