في جولة مفاجئة.. نائب محافظ الدقهلية يكشف سيارات إسعاف مهدرة بمستشفى جمصةالسفير الفرنسي: الأزهر يحمل مكانة محورية عالمية ويمثل الإسلام المعتدلوزير الإعلام لمذيعي ماسبيرو: تحلوا بالصبر وتخلوا عن الإحباط وانتظروا نتائج التطويرالأزهر يشيد بقرار السعودية وقف منح تأشيرات العمرة بسبب الاحتراز من «كورونا»السفير البريطاني وزوجته يختتمان زيارتهما للمنيا بعد تأدية الصلاة بدير زارته العائلة المقدسةاليوم.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي لنقابة «المهندسين»«صيدلة أكتوبر» تقيم دورة تدريبية عن البخاخات«توفيق»: القطاع الخاص خذلنا في الشراكة مع «مصر الجديدة»برلماني يكشف حقيقة بيع أسماك مجهولة المصدر بالأسواقتبرع بمليون جنيه للمستشفى.. أحمد حلمي: لو 100 مليون مش خسارة في مجدي يعقوبالجالية المصرية بروما: نتواصل مع جميع المصريين بأوروبا للتوعية بمخاطر الإرهابأسامة عبدالعزيز: كل المؤشرات تلمح إلى تراجع شعبية أردوغان.. فيديوخوفًا من كورونا.. عريس بحرينى يضع شرطًا لمصافحة المدعوين "فيديو"فريق طبى ينقذ "أفعى" ابتلعت منشفة شاطئ .. فيديووسط حضور حاشد.. "الصحفيين" تعرض المسرحية الكوميدية "أستوديو المعلم"سكاي: إصابة لاعب في الدرجة الثالثة الإيطالية بـ فيروس كوروناسيناريو قاتل يُقصى أرسنال من الدوري الأوروبي ويؤهل أولمبياكوستعرف على المتأهلين لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي وموعد القرعةسهر الصايغ تخوض السباق الرمضانى بمسلسلى "النهاية" و "حب عمرى"حديقة بريطانية تمنح عشاق "Black Mirror" فرصة معايشة أحداث المسلسل.. اعرف التفاصيل

ضبط راكب هولندى بمطار القاهرة بحوزته كمية من المخدرات

-  
ضبطت جمارك الإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، برئاسة مصطفى السيد مدير الإدارة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة وكمية من الحشيش بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

صرحت مصادر جمركية بمطار القاهرة الدولى، أنه بناءا على إخبارية سرية مشتركة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولى وإدارة الجمارك، بورود معلومات سرية عن محاولة راكب هولندى الجنسية من أصل مصرى القادم على رحلة طائرة شركة مصر للطيران رقم 758 القادمة من أمستردام تهريب كمية من المواد المخدرة.

وأضافت المصادر، أنه بالعرض على أحمد على مدير الجمرك بالإنابة، قرر تكليف بلال حسن مأمور الجمرك، وأشرف إبراهيم عامر مدير الحركة بتفتيش الراكب، فتبين وجود قطعتى حشيش وزن القطعة 20 جرام، و60 قرص ترامادول، وكيس بداخله كمية من أقراص الإكستازى المخدرة بوزن 25 جرام، وكيس بداخله كمية من أقراص الآيس المخدرة بوزن 20 جرام، والجميع مخبأة داخل جوارب (شرابات) مخفاة بين طيات الملابس بحقائبه.

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة الدولى، إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر رقم 21 لسنة 2020 بالواقعة، وترحيل الراكب والمضبوطات للنيابة المختصة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، وعلوى الملط رئيس الإدارة المركزية للخدمات الأمنية بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية، وإحباط كافة محاولات التهرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة