حملة صيانة ورفع المخلفات بشبين القناطر في القليوبيةنادي سموحة يستضيف بطولة محترفي الإسكواش 2020هوكي الشرقية يتمسك بالصدارة في الدوري الممتازالنائب محمد فؤاد يتقدم بسؤال لوزير الشباب عن مباراة السوبر المصرى"ها ايه تانى".. اعرف أول رد لشيكابالا بعد ايقافه 8 مبارياتالعربية: رئيس الاستخبارات القطرى يلتقى رئيس الموساد الإسرائيلى فى الدوحةريال مدريد يسقط أمام ليفانتي ويفقد صدارة الدوري قبل الكلاسيكوالأهلي يدعو لمجلس طارئ غدًا للرد على قرارات اتحاد الكرةأول تعليق من شيكابالا على قرار إيقافه 8 مبارياتننشر قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبرالمصريريال مدريد يخسرأمام ليفانتي ويفقد صدارة الدوري الإسبانياجتماع طارئ في الأهلي للرد على عقوبات السوبررسميًا.. الزمالك يعلن انسحابه من الدوريلجنة الفتوى بالأزهر تحذر مغسلين الموتى من افشاء أسرار الميتمحمد رمضان: «الطيار الموقوف» هددني.. وقلتله «خد الـ9.5 مليون من السوشيال ميديا»كاتب أمريكي: واشنطن والخطايا الثلاث في أفغانستانفورين بوليسي: ملايين المسلمين في الهند مهددون بسحب الجنسية والاعتقالمجهولون يطلقون النار على نافذة مقهى في ألمانيامسؤول كويتي: منع مواطني الصين وهونج كونج وإيران من دخول البلادالصحة الأمريكية ترفع مستوى تحذير السفر إلى اليابان بسبب كورونا

تسمم 4 أطفال من أسرة واحدة عقب تناولهم طعاما فاسدا بسوهاج

-  

استقبل مستشفى سوهاج العام 4 أطفال من أسرة واحدة يقيمون بناحية قرية ونينية الشرقية دائرة مركز شرطة سوهاج مصابين " آلام بالبطن وقيئ مستمر" إدعاء تناول طعام فاسد، وتم حجزهم تحت الملاحظة داخل استقبال المستشفى.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد عبدالمجيد رضوان مامور مركز شرطة سوهاج، يفيد بإصابة 4 أطفال بحالة إعياء عقب تناولهم طعاما فاسد بدائرة المركز، وتم نقلهم للمستشفى العام لتلقى العلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بوصول الطفلة "ساندي.أ.م" 5 سنوات والطفل "ياسين.أ.م" 4 سنوات، والطفل "عبد الله.أ.م" عامين، والطفلة "جنا.أ.م" 3 سنوات ويقيمون بناحية ونينة الشرقية دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج العام، مصابين بـ" آلام بالبطن وقيئ مستمر" إدعاء تناول طعام فاسد، وتم حجزهم تحت الملاحظة 

وسؤال خالهم المدعو "محمد.ع.ع" 21 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر حدوث إصابتهم عقب تناولهم وجبة طعام بالمنزل، ونفيا الشبهة الجنائية كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير محضرا بذلك، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كان مستشفى طهطا العام شمالى محافظة سوهاج شهدت واقعة مماثلة، باستقبالها 4 أطفال من أسرة واحدة فى دائرة مركز شرطة جهينة، يعانون من قىء وآلام فى البطن، على خلفية تسممهم جراء تناول وجبة منزلية فاسدة.

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أنجزها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا، إصابة الأطفال "محمد. ع. ا" 5 سنوات، و"حنين. ع. ا" 3 سنوات، و"محمد. و. ا" 4 سنوات، و"سلامة. و. ا" 6 سنوات، من أسرة واحدة، بقىء وآلام فى البطن، وبسؤال والدة الأول والثانية "سحر. ع. ا" 23 سنة، ربة منزل، ووالدة الثالث والرابع "هناء. ع. م" 30 سنة، ربة منزل، أقرتا بمعاناتهما من تلك الأعراض عقب تناول وجبة منزلية، وأنه لا شبهة جنائية فى الأمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة