عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك في مسجد المشير (صور)رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: 2000 مهندس أدلوا بأصواتهمسفير مصر في ألبانيا يلتقي برئيس البرلمان الألبانيجامعة بنها تعلق العمل باستقبال المستشفى الجامعي لإصلاح عطل مفاجئموجز لأهم الأنباء من " بوابة الأهرام" اليوم الجمعة 28 فبراير 2020| فيديووزير الدفاع والإنتاج الحربي يقدم واجب العزاء في وفاة حسني مباركسياسيون ووزراء وفنانون يقدمون واجب العزاء لعائلة الرئيس الأسبق حسني مبارك | صورسوزان مبارك تستقبل المعزين فى وفاة الرئيس الراحل حسني مبارك | صور وفيديوغلق باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين"حرب الجبابرة".. صراع بين 4 تنانين كومودو فى منتزه بـإندونيسياعمرك فكرت ليه العروسة بتلبس طرحة؟ اعرف تاريخها من طرد الشياطين لاعتبارها هديةفيلم ترويجي عن المتحف المصري الكبير تمهيدا لافتتاحه.. فيديوأحمد نظيف وأبو الغيط يقدمان واجب العزاء في الرئيس مبارك.. فيديوأحمد موسى يقدم واجب العزاء في الرئيس الأسبق حسني مبارك.. فيديووفد إماراتي يقدم واجب العزاء في الرئيس الراحل مبارك.. شاهدوفد من فلسطين يقدم واجب العزاء في الرئيس الأسبق حسني مبارك.. شاهدضبط راكب بـ أدوية أورام مهربة بـ 2 مليون جنيه في مطار القاهرة.. صوروفد رفيع المستوى من دولة الكويت يقدم واجب العزاء في الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك100 صورة من عزاء الرئيس الاسبق حسني مباركشفيق والعادلي وسرور يقدمون العزاء في حسني مبارك

تنس - التونسية أُنس جابر تواصل إنجازاتها في أستراليا المفتوحة وتتفوق على فوزنياكي

   -  
أُنس جابر - تنس
واصلت التونسية أُنس جابر تحقيق المفاجآت وتأهلت للدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد الفوز على كارولين فوزنياكي.

التونسية المصنفة الـ 78 على العالم فازت بنتيجة شوطين مقابل شوط على الدنماركية أحد أفضل لاعبات التنس في العالم.

أشواط جاءت بنتيجة 7-5، 3-6، 7-5 في مباراة استمرت لمدة 130 دقيقة.

اقرأ أيضا -

أُنس قالت عبر حسابها على "فيسبوك": "سعيدة للغاية بالوصول للدور الرابع من بطولة جراند سلام لأول مرة في مسيرتي".

وأضافت "أهنئ كارولين على مسيرتها الرائعة، كنتي مثالا للإلهام، وأنا محظوظة بأن ألعب معك".

وتلتقي أُنس في الدور الرابع من البطولة مع الصينية وانج كيانج المصنفة الـ 29 على العالم.

المصنفة 78 عالميا تغلبت بالدور الأول على البريطانية جوانا كونتا المصنفة 12 على العالم بمجموعتين دون مقابل.

ثم حققت ريمونتادا على الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة 46 عالميا والثانية سابقا، بعد خسارة المجموعة الأولى 6-1 لكنها عادت وبقوة للفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة 2-6 و3-6.

الإنجاز الأبرز للتونسية بمشاركتها في بطولات جراند سلام كان الوصول للدور الثالث ببطولتي أمريكا المفتوحة 2019 ورولان جاروس 2017.

وسبق لأنس جابر الفوز بلقب بطولة رولان جاروس للناشئات عام 2011 كأول لاعبة من شمال إفريقيا.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة