وفاة أول إيطالى بفيروس كوروناجمعية فلكية تكشف ظروف تحرى رؤية هلال رجب 1441.. اعرف التفاصيلالجنايات تقرر اليوم مصير علاء وجمال مبارك فى اتهامهما بـ"التلاعب بالبورصة"تدشين أولى فعاليات منتدى الأقصر الإفريقي 2020.. صورالانتهاء منه مايو المقبل.. ننشر 8 معلومات حول مشروع الصرف بمصيف بلطيموجبات غذائية من «فاعلة خير» تتسبب فى تسمم 65 شخصا بأسوان.. تفاصيلإيطاليا: وفاة رجل يشتبه في إصابته بفيروس كوروناالفيل الأزرق2 يحصد 6 جوائز في مسابقة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينماحريق يلتهم 5 باكيات بسور السكة الحديد بالقناطر«موس ومريلة وفوطة» لكل زبون لحلاقة آمنة فى بورسعيدأسباب الشلل الدماغى ومخاطره على صحة طفلكفيديو وصور.. طفل بكفر الشيخ ينزف دمًا من جسده ورسومات بالدم على جدران منزله3 حوادث طرق تودى بحياة 3 أشخاص فى سوهاج خلال 48 ساعة.. صورموجز السوشيال ميديا .. بكاء أمح الدولي بعد مباراة السوبر.. إنجي خطاب تحتفل بفور الزمالكدورتان جديدتان عن أمن المعلومات للمديرين ورؤساء الأحياء القرويةبعد غياب 34 عامًا.. مواطن مصري يعود من العراق إلى أرض الوطنأبرأ إلى الله من ثنائي القديم عليه.. عائض القرني: أردوغان عدو الدولة الإسلاميةوصفات طبيعية للتخسيس هتخلصك من الكرش.. امضع توم واشرب كمونالأسهم الأمريكية تغلق على تراجعهيفاء وهبى تصور المشاهد الخارجية لـ"أسود فاتح" فى اليونان

جهاد جريشة: أتفوق مع تسيما وجاساما على حكام القارة الإفريقية.. وما حدث ضررا لمصر

   -  
جهاد جريشة
هاجم الحكم الدولي جهاد جريشة، كلا من رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة جمال الغندور، وسلفه عصام عبد الفتاح.

ويرى الحكم الدولي جهاد جريشة إنه "تعرض للظلم" بوضعه في المركز الثالث في قائمة الحكام الدوليين.

وصرح جريشة عبر قناة القاهرة والناس "أنا رقم 1 في مصر منذ عام 2012 بجهدي ومشاركاتي في بطولات الاتحادين الإفريقي والدولي، بأي حق أو صفة يتم وضع إبراهيم نور الدين وأمين عمر في المركزين الأول والثاني".

وأضاف "تم وضعي رقم 3 في القائمة الدولية لإبعادي عن مونديال 2022، لا أقصد التطرق لزملائي، ولا شأن لي بهم".

وأوضح "القائمة الدولية لم تعلن مثلما يحدث سنويا عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، وعندما سألت الغندور في سبتمبر الماضي، قال لي أنت رقم 1 في مصر وإفريقيا، ثم فوجئت بترشيح زميل آخر للمشاركة في كأس العالم، مشكلتي أنه حقي".

وتابع "قيل لي في أكتوبر أن ترتيب الحكام في القائمة الدولية بالأبجدية".

وواصل "أنا مع الإثيوبي باملاك تسيما، والجامبي باكاري جاساما نتفوق على باقي الحكام المرشحين من إفريقيا خطوتين أو ثلاثة للأمام، ما حدث ليس ضررا لي بل لمصر".

وأردف "لقد اتفقا جمال الغندور وعصام عبد الفتاح لأول وآخر مرة وقرآ الفاتحة على إبعادي عن كأس العالم، شكرا لهما".

وأتم "إنهما لا يريدان أن تعلو سيرتي الذاتية بمشاركتي في مونديال 2022، أحمّلهما المسؤولية إذا غاب أي حكم مصري عن التواجد بهذه البطولة".

وفي وقت سابق قال المصدر فضّل عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com: "لن نرد على ما قاله جهاد جريشة وشكواه التي قدمها للاتحاد".

وأردف "سنحاسب الحكم على هذا التجاوز، وعلى نشر أمور خاصة بلجنة الحكام على وسائل التواصل الخاصة به".

واختتم "لكننا لن نرد عليه عبر الإعلام".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة