هل ترغب في التواصل مباشرة مع باراك أوباما؟ إليك رقم هاتفه الشخصيملك البحرين: ندعو لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتينوفاة مدير مكتب قاسم سليماني بظروف غامضة«يديعوت أحرنوت» تكشف تفاصيل استغلال نتنياهو خدمة تنظيف الملابس الأمريكية مجانا (صورة)صور .. الآلاف يؤدون صلاة الجنازة على الراحل محمد فريد خميسالقابضة للتشييد تكلف نشأت مرسى برئاسة شركة مصر للأسمنت المسلح بعد الدمجرئيس البنك الزراعى: قانون البنوك الجديد يحقق نقلة للقطاع المصرفى والاقتصادكيف تأثرت الصناعة المصرية بأزمة كورونا على المستوى المحلى والتصدير؟أسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 820 جنيهاأحمد سامى: لاعبو سموحة استهلكوا بدنيا.. والبدرى مش هيلاقى حد لمنتخب مصررحيل فايلر.. الأهلي يستقر على تعيين محمد يوسف مديرا فنيا للفريق الأولتشكيل بيراميدز لمباراة الإسماعيليمرجان: الأهلي لم يصدر أي قرارات بخصوص رحيل فايلرباسم مرسي يقتنص تعادلا مثيرا للإنتاج الحربي أمام المصري في الدوريتعليق ساخر من إبراهيم سعيد على رحيل فايلر وكارتيرون عن تدريب الاهلي والزمالك | شاهدفايلر & كارتيرون .. الديك يرحل عن الزمالك بحثا عن المال.. ورينيه يتخلى عن الأهلي بسبب المدامآخرهم إبراهيموفيتش .. 10 نجوم كبار يتعرضون للإصابة بفيروس كورونادع الشمس تشرق.. على غزال يستمتع بالإجازة على شاطئ البحرمنتخب الشباب يتعادل وديا مع الاتصالات استعدادا لتصفيات أمم إفريقياغدا راحة سلبية لمنتخب الشباب ويعاود تدريباته السبت

جهاد جريشة: أتفوق مع تسيما وجاساما على حكام القارة الإفريقية.. وما حدث ضررا لمصر

   -  
جهاد جريشة
هاجم الحكم الدولي جهاد جريشة، كلا من رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة جمال الغندور، وسلفه عصام عبد الفتاح.

ويرى الحكم الدولي جهاد جريشة إنه "تعرض للظلم" بوضعه في المركز الثالث في قائمة الحكام الدوليين.

وصرح جريشة عبر قناة القاهرة والناس "أنا رقم 1 في مصر منذ عام 2012 بجهدي ومشاركاتي في بطولات الاتحادين الإفريقي والدولي، بأي حق أو صفة يتم وضع إبراهيم نور الدين وأمين عمر في المركزين الأول والثاني".

وأضاف "تم وضعي رقم 3 في القائمة الدولية لإبعادي عن مونديال 2022، لا أقصد التطرق لزملائي، ولا شأن لي بهم".

وأوضح "القائمة الدولية لم تعلن مثلما يحدث سنويا عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، وعندما سألت الغندور في سبتمبر الماضي، قال لي أنت رقم 1 في مصر وإفريقيا، ثم فوجئت بترشيح زميل آخر للمشاركة في كأس العالم، مشكلتي أنه حقي".

وتابع "قيل لي في أكتوبر أن ترتيب الحكام في القائمة الدولية بالأبجدية".

وواصل "أنا مع الإثيوبي باملاك تسيما، والجامبي باكاري جاساما نتفوق على باقي الحكام المرشحين من إفريقيا خطوتين أو ثلاثة للأمام، ما حدث ليس ضررا لي بل لمصر".

وأردف "لقد اتفقا جمال الغندور وعصام عبد الفتاح لأول وآخر مرة وقرآ الفاتحة على إبعادي عن كأس العالم، شكرا لهما".

وأتم "إنهما لا يريدان أن تعلو سيرتي الذاتية بمشاركتي في مونديال 2022، أحمّلهما المسؤولية إذا غاب أي حكم مصري عن التواجد بهذه البطولة".

وفي وقت سابق قال المصدر فضّل عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com: "لن نرد على ما قاله جهاد جريشة وشكواه التي قدمها للاتحاد".

وأردف "سنحاسب الحكم على هذا التجاوز، وعلى نشر أمور خاصة بلجنة الحكام على وسائل التواصل الخاصة به".

واختتم "لكننا لن نرد عليه عبر الإعلام".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة