البيت الأبيض: ترامب وأردوغان اتفقا على "وقف سوريا وروسيا هجومهما في إدلب"جوتيريش: يجب إعطاء فرصة للدبلوماسية لإنهاء الصراع في إدلبمستشارة برنامج "وعى" تشرح طريقة الاستفادة وتمكين الأسر الأكثر فقراالمتحدة تعلن عن انطلاق قنوات اون تايم سبورتس الاثنين القادمإيران "تسخر" من عرض خارجية أميركا حول المساعدة لمواجهة كورونا وتنفى وفاة 210 أشخاصشيخ الأزهر الشريف يشارك في عزاء الرئيس الأسبق محمد حسنى مباركمحمد رمضان يشارك فى عزاء حسنى مبارك .. صور وفيديوهنيدى وإلهام شاهين وليلى علوى وعمرو مصطفى يشاركون فى عزاء مباركصحفيون وإعلاميون فى عزاء مبارك..أبرزهم خيرى رمضان وياسر رزق وأحمد موسىمحمد زيدان يجاور عمر علاء مبارك فى طابور تلقى عزاء الرئيس الأسبق.. صورصور .. تزايد الإقبال على انتخابات مهندسي سوهاج خلال الساعات الأخيرةصور .. صحة الفيوم تناقش ترشيد استهلاك المضادات الحيويةخلال الدقائق الأخيرة .. تزايد أعداد الوافدين على انتخابات المهندسين بالقليوبيةبقرار جمهوري .. الجيزاوى نائبا لرئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوثرفع 350 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة للنظافة بالبليناإحباط محاولة وضع يد على 10 أفدنة لأملاك الدولة بغرب الأقصرالأقالتة الأزهري يفوز ببطولة كرة القدم ويمثل منطقة الأقصر على الجمهوريةانطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس لأمراض السمنة والأنيميا والتقزم فى القليوبيةجمارك الإسكندرية تضبط مكملات غذائية غير خالصة الرسومإزلة 15 حالة تعدٍ على أراضي زراعية بجنوب الأقصر

تقرير: باكيتا طالب باستبعاده من قائمة ميلان أمام بريشيا

   -  
لوكاس باكيتا - ميلان
طلب البرازيلي لوكاس باكيتا باستبعاده من قائمة ميلان التي تلتقي بريشيا في افتتاح مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي، مساء اليوم الجمعة.

البرازيلي الشاب أصبحت نسبة مشاركاته قليلة بعد تغيير ستيفانو بيولي المدير الفني للروسونيري الخطة إلى 4-4-2.

فيما شهدت قائمة ميلان المتجهة لبريشيا غياب لاعب الوسط البرازيلي.

جريدة "لا جازيتا ديللو سبورت" وشبكة "سكاي" الإيطالية قالا إن اللاعب هو من طلب الخروج من قائمة الفريق.

إذ عانى اللاعب من صدمة وتعرض لوعكة صحية يوم الأحد الماضي عقب الغياب عن مباراة أودينيزي في الدوري الإيطالي.

ميلان تفوق بنتيجة 3-2 في الدقائق الأخيرة في مباراة شهدت جلوس البرازيلي على مقاعد البدلاء طيلة أحداث اللقاء.

وأشارت التقارير إلى أنها قد تكون بسبب وجود رغبة للاعب في الرحيل عن أسوار سان سيرو في ظل وجود اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

باكيتا المنضم لـ ميلان في يناير 2019 مقابل 35 مليون يورو من فلامنجو البرازيلي خاض 32 مباراة بقميص الروسونيري سجل هدفا وصنع 3.

وصار لاعب الوسط البالغ 22 عاما من عناصر منتخب البرازيل الأساسية تحت قيادة تيتي، إذ ارتدى قميص السامبا في 11 مباراة دولية.

ويحتل الروسونيري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة بعد مرور 20 جولة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة