لحظات مؤثرة لكوالا صغير "يتيم" يُعانق دباً "دمية" كأنها والدته.. فيديو2020.02.20 تاريخ يجذب الألمان لإقامة حفلات الزفاف.. زيادة ثلاثة أضعاف8 ملامح مميزة لعرض JW Anderson لخريف وشتاء 2020.. جزمة كايا جربر أبرزهارفض دعوى أحمد الفيشاوي بطلب تعويضه ماديًا عن عدم رؤية ابنتهميدو يجيب.. لماذا سيرفض تدريب الأهلي إذا تم عرض الأمر عليهفاروق جعفر لـ في الجول: يجب تغيير تشكيل الزمالك عن لقاء الترجي من أجل إيقاف نقطة قوة الأهليوزير التعليم العالي يعلن تعيين نائبًا لرئيس جامعة بنهامحافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس قسم هندسة حلوان تطوير منطقة البلو هولبحضور مدبولي.. توقيع عدد من الاتفاقيات بين مصر والكويتخالد فودة يبحث تطوير الكورنيش وقصر ثقافة طور سيناءرئيس الوزراء يلتقى وفد مجلس أمناء الجامعة الأمريكية في القاهرة"فودة" يتابع موقف المشروعات المقامة على أراضٍ محافظة جنوب سيناءالسيسي يوجه بمراجعة موقف تقنين واسترداد أراضي الدولة بالمحافظاترسالة ماجستير توصي المؤسسات الأهلية بتطبيق آليات الحوكمةرئيس حي السيدة زينب يكشف ل "الوفد" تفاصيل الانهيار الجزئي لعقار درب الفضلالعنانى يجتمع مع مسئولي شبكة CNN العالمية لمناقشة خطة الحملة الترويجية للسياحةزيارة رئيس روسيا البيضاء لمصر .. 10 معلومات لا تعرفها عن بيلاروسياتسوية مديونيات المصانع المتعثرة بـ 18.4 مليار جنيه.. غدا بـ"اليوم السابع"تشكيل غرفة مركزية لإدارة المشروع القومى للرعايات والحضانات بمستشفيات وزارة الصحةشاهد...هنيدى و اشرف عبدالباقى من جديد

صحفى وعالم فلك أو أخصائى اجتماعى.. 6 مهن مناسبة لشخصية مواليد برج الدلو

   -  

يتميز مواليد برج الدلو بالعديد من الصفات مثل القدرة على تحمل المسئولية وحب العمل حتى أنهم قد يفضلون الانعزال عن الآخرين للتوصل لبعض الأفكار الإبداعية التى تساعدهم فى تطوير عمله للأفضل، ولأنهم يكرهون الروتين الذى يجعلهم يشعرون بالملل، وغيرها من الصفات الشخصية التى تؤهلهم للعمل ببعض المهن، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "horoscope".

وظائف مناسبة لمواليد برج الدلو:

-قاضي

يستطيع الدلو إيجاد حلول مختلفة للمشاكل الشخصية، لذلك يمكن الاستعانة به للحكم بين مجموعة من الأشخاص، لذلك تناسبه مهنة محامى أو قاضى .

- دكتور جامعى

يفضل الدلو البحث عن النظريات العلمية المختلفة، وخاصة العلوم الإنسانية، لذلك تناسبه مهنة فيلسوف أو صحفى أو دكتور جامعى.

- اخصائي اجتماعي

يعتبر مولود الدلو من الأشخاص المناسبين لمهنة أخصائى اجتماعى، لأنه يسعى دائماً لتحقيق التفاهم بين الأشخاص وحل مشاكلهم، كما إنه عاطفى ويقدر قيمة العائلة.

- فنان

يعرف عن مولود القوس بأنه مبدع وصاحب أفكار مختلفة، لذلك يناسبه ممارسة مهنة التمثيل أو الرسم أو تأليف مجموعة من القصص والروايات المختلفة وغيرها من المهن المتعلقة بالمجال الفنى.

-جمع التبرعات

يحرص الدلو كما ذكرنا فى السابق على إيجاد حلول لمشاكل الآخرين، لذلك فهو الأقرب لمهنة جمع التبرعات، حيث يبذل قصارى جهده لتحقيق الأمان للفقراء ومساعدتهم للالتحاق بالمدارس والعلاج بالمستشفيات حتى يعيشوا فى رخاء، ويتحقق العدل فى المجتمع.

عالم فلك

يمتلك مواليد برج الدلو الحاسة السادسة، والخيال الذى يساعدهم فى قراءة علم الأبراج الفلكية، بهدف إيجاد طرق للتواصل مع الآخرين من خلال معرفة صفاتهم الشخصية حسب الأبراج الفلكية، لذلك يناسبهم ممارسة مهنة  قارئ التارو، مدرب الحياة، عالم الفلك.

برج الدلو
مهن مناسبة لبرج الدلو
مهن مناسبة لمواليد برج الدلو
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة