"التنسيق الحضاري": دورة استثنائية من مسابقة "تراثي 5" لهذه الأسبابوفاة أول إيطالى بفيروس كوروناجمعية فلكية تكشف ظروف تحرى رؤية هلال رجب 1441.. اعرف التفاصيلالجنايات تقرر اليوم مصير علاء وجمال مبارك فى اتهامهما بـ"التلاعب بالبورصة"تدشين أولى فعاليات منتدى الأقصر الإفريقي 2020.. صورالانتهاء منه مايو المقبل.. ننشر 8 معلومات حول مشروع الصرف بمصيف بلطيموجبات غذائية من «فاعلة خير» تتسبب فى تسمم 65 شخصا بأسوان.. تفاصيلإيطاليا: وفاة رجل يشتبه في إصابته بفيروس كوروناالفيل الأزرق2 يحصد 6 جوائز في مسابقة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينماحريق يلتهم 5 باكيات بسور السكة الحديد بالقناطر«موس ومريلة وفوطة» لكل زبون لحلاقة آمنة فى بورسعيدأسباب الشلل الدماغى ومخاطره على صحة طفلكفيديو وصور.. طفل بكفر الشيخ ينزف دمًا من جسده ورسومات بالدم على جدران منزله3 حوادث طرق تودى بحياة 3 أشخاص فى سوهاج خلال 48 ساعة.. صورموجز السوشيال ميديا .. بكاء أمح الدولي بعد مباراة السوبر.. إنجي خطاب تحتفل بفور الزمالكدورتان جديدتان عن أمن المعلومات للمديرين ورؤساء الأحياء القرويةبعد غياب 34 عامًا.. مواطن مصري يعود من العراق إلى أرض الوطنأبرأ إلى الله من ثنائي القديم عليه.. عائض القرني: أردوغان عدو الدولة الإسلاميةوصفات طبيعية للتخسيس هتخلصك من الكرش.. امضع توم واشرب كمونالأسهم الأمريكية تغلق على تراجع

العثور على جثة صياد بعد فقده من أسبوعين خلال رحلة صيد برأس غارب

-  
جثة في الثلاجة - صورة أرشيفية

نجحت جهود البحث في العثور على جثة صياد من محافظة الدقهلية بعد فقده في رحلة صيد منذ أسبوعين بمنطقة رأس غارب.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر قد تلقت بلاغ بفقد صياد من الدقهلية بمنطقة رأس غارب بخليج السويس خلال رحلة صيد، حيث اختل توازنه من المركب وسقط في المياه ولم يتم العثور عليه.

كان طاقم مركب صيد يدعي الحاج بغدادي قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة رأس غارب بفقد صياد يدعى أحمد محمد الداوي مواليد ١٩٨٢من محافظة الدقهلية، وذلك خلال تواجده على مركب صيد بمنطقة رأس غارب بخليج السويس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة