كيم كاردشيان فى أحدث صور لها بإطلالة عصرية مناسبة لزمن كورونادار دولتشى آند جابانا تطرح مجموعة ربيع 2021 من بقايا الأقمشة..اعرف الحكايةهل ترغب في التواصل مباشرة مع باراك أوباما؟ إليك رقم هاتفه الشخصيملك البحرين: ندعو لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتينوفاة مدير مكتب قاسم سليماني بظروف غامضة«يديعوت أحرنوت» تكشف تفاصيل استغلال نتنياهو خدمة تنظيف الملابس الأمريكية مجانا (صورة)صور .. الآلاف يؤدون صلاة الجنازة على الراحل محمد فريد خميسالقابضة للتشييد تكلف نشأت مرسى برئاسة شركة مصر للأسمنت المسلح بعد الدمجرئيس البنك الزراعى: قانون البنوك الجديد يحقق نقلة للقطاع المصرفى والاقتصادكيف تأثرت الصناعة المصرية بأزمة كورونا على المستوى المحلى والتصدير؟أسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 820 جنيهاأحمد سامى: لاعبو سموحة استهلكوا بدنيا.. والبدرى مش هيلاقى حد لمنتخب مصررحيل فايلر.. الأهلي يستقر على تعيين محمد يوسف مديرا فنيا للفريق الأولتشكيل بيراميدز لمباراة الإسماعيليمرجان: الأهلي لم يصدر أي قرارات بخصوص رحيل فايلرباسم مرسي يقتنص تعادلا مثيرا للإنتاج الحربي أمام المصري في الدوريتعليق ساخر من إبراهيم سعيد على رحيل فايلر وكارتيرون عن تدريب الاهلي والزمالك | شاهدفايلر & كارتيرون .. الديك يرحل عن الزمالك بحثا عن المال.. ورينيه يتخلى عن الأهلي بسبب المدامآخرهم إبراهيموفيتش .. 10 نجوم كبار يتعرضون للإصابة بفيروس كورونادع الشمس تشرق.. على غزال يستمتع بالإجازة على شاطئ البحر

العثور على جثة صياد بعد فقده من أسبوعين خلال رحلة صيد برأس غارب

-  
جثة في الثلاجة - صورة أرشيفية

نجحت جهود البحث في العثور على جثة صياد من محافظة الدقهلية بعد فقده في رحلة صيد منذ أسبوعين بمنطقة رأس غارب.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر قد تلقت بلاغ بفقد صياد من الدقهلية بمنطقة رأس غارب بخليج السويس خلال رحلة صيد، حيث اختل توازنه من المركب وسقط في المياه ولم يتم العثور عليه.

كان طاقم مركب صيد يدعي الحاج بغدادي قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة رأس غارب بفقد صياد يدعى أحمد محمد الداوي مواليد ١٩٨٢من محافظة الدقهلية، وذلك خلال تواجده على مركب صيد بمنطقة رأس غارب بخليج السويس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة