مواطن يحرر محضرًا ضد جاره بسبب باسورد الواى فاى بدمياطأمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض واقعة العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بطنطاالأهالى يلقنون لصا علقة ساخنة بعد سرقته "أنبوبة" بالمحلةعرض فيلم الأنيميشن "مغامرة الديجيمون" بسينمات مصر والإماراتأبلة فاهيتا تتورط في جريمة قتل بمسلسلها الجديد "دراما كوين"كريم فهمى عن دوره فى "ونحب تانى ليه": الرجالة بتقولى ودتنا في داهيةحكيم يرقص على أنغام "صحاب أونطة" ويدعو جمهوره للمشاركة فى التحدي.. فيديوأحمد فلوكس فى أحدث ظهور له مع زوجته.. صورمنال سلامة: شيخ أفتى لابنى بدخول الممثلين النارعيد ميلاد النجم الأسمر ويل سميث .. موهبة نادرة وفضيحة و 4 أفلام متوقفةقرار جمهوري بإنشاء منطقة صناعية بالقليوبيةالعراق يستعيد مظاهر الحياة بعد رفع جزئي لحظر التجوال بسبب كورونا| صورحملات مكثفة لـ«نهضة مصر» شرق الإسكندرية للتوعية و النظافةأنشطة متنوعة لقافلة الأزهر الشريف في محافظة شمال سيناء«الصحة» تطالب المواطنين المشاركة في التجارب السريرية للقاح كورونا تحت شعار «من أجل الإنسانية»مستشار الرئيس: نهاية الفيروسات في علم الله لاحتمالية تحورها وتغيرها«الصحة» تطلب أطباء بشريين للتدريب في الزمالة المصرية.. تعرف على الامتيازاتوزير الأوقاف: هناك سنن عبادات تنفذ كما أداها الرسول.. وسنن عادات تخضع للتجديدصرف القاهرة: كسر بخط طرد الصرف الصحي لمحطة وادي حوفنشاط مكثف لمديريه الشباب والرياضة فى الإسكندرية

أمطار غزيرة مصحوبة برياح باردة في شمال سيناء

   -  
سقوط أمطار غزيرة - صورة أرشيفية

تشهد مختلف مدن محافظة شمال سيناء موجة من الأمطار الغزيرة المصحوبة برياح باردة وانخفاض كبير في درجات الحرارة والصقيع، حيث شهدت الطرق الرئيسية والفرعية حذرا شديدا من السائقين وبطء في حركة السير خشية وقوع حوادث، كما خلت الشوارع من المارة وتأثرت الحركة التجارية بالمحافظة بالظروف الجوية، بينما انقطع التيار الكهربي عن عدد من القرى والأحياء السكنية لعدة ساعات.

وتسببت الأمطار في غرق الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة ومداخل ومخارج الكباري في مدينة العريش وتكون برك من مياه الأمطار، حيث تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع مجالس المدن بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار وتسليك بالوعات تصريفها وشفط المياه من الشوارع عن طريق سيارات شفط المياه وسيارات الكسح.

ومن جانبه قرر الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء استمرار رفع درجة الاستعداد في كافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية..مؤكدًا على رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات ومجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة في مواجهة الظروف الجوية والأمطار الغزيرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة