«سون» يخضع لعملية جراحية ويغيب عن توتنهام لعدة أسابيعمران مغلق للأهلي اليوم في أبوظبي بقرار من فايلرمنتخب ناشئي كرة اليد يتعادل مع صربيا 20-20 في بطولة البحر المتوسطصحفي بريطاني يتغزّل في محمد صلاح: غيّر تاريخ ليفربول ويُقارن بـ«ميسي»«أوباميانج» يتصدر قائمة الهدافين الأفارقة في الدوريات الـ 5 الكبرى.. و«صلاح» يلاحقهبايرن ميونخ يجدد اهتمامه بنجم مانشستر سيتيأحمد مرتضى: تذاكر الزمالك في السوبر قاربت على النفادتوقعات نجوم الفن لنتيجة السوبر المصري بين الأهلي والزمالكخبر في الجول – مفاضلة في الزمالك بين عبد الشافي وجمعة.. وأفضلية لـ زيزو على أوناجمالسوبر المصري - فايلر يقرر إغلاق المران الجماعي الأول لـ الأهليفي الدرجة الثانية - إلغاء مباراة الأولمبي والرجاء بسبب الأمطاررئيس هيئة التنمية الصناعية: «60٪ من الحاصلين على الأراضي سماسرة»«المالية»: تحرير 24 ألف محضر «تهرب جمركي» وتحصيل 8.1 مليار جنيه رسومًا خلال عام«غرفة الجيزة» توافق على إنشاء عيادات طبية لعلاج التجارمصرع طفل مصاب بالتوحد إثر سقوطه من مركز تأهيل ببورسعيدفرحة ماتت على الطريق أسفل عجلات سيارة أجرة يقودها «حدث» بالقليوبية«النقض»: تأجيل نظر طعون المتهمين في «داعش الصعيد» لـ17 مارسبسبب خلافات مالية.. عامل يطعن زميله حتى الموت في البحيرةالجيش الليبي يعلن تدمير سفينة أسلحة وذخائر تركية بميناء طرابلس.. صورمنظمات دولية تفتح ملف جرائم قطر ضد العمالة في الدوحة: يعملون فى السخرة

أمطار غزيرة مصحوبة برياح باردة في شمال سيناء

   -  
سقوط أمطار غزيرة - صورة أرشيفية

تشهد مختلف مدن محافظة شمال سيناء موجة من الأمطار الغزيرة المصحوبة برياح باردة وانخفاض كبير في درجات الحرارة والصقيع، حيث شهدت الطرق الرئيسية والفرعية حذرا شديدا من السائقين وبطء في حركة السير خشية وقوع حوادث، كما خلت الشوارع من المارة وتأثرت الحركة التجارية بالمحافظة بالظروف الجوية، بينما انقطع التيار الكهربي عن عدد من القرى والأحياء السكنية لعدة ساعات.

وتسببت الأمطار في غرق الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة ومداخل ومخارج الكباري في مدينة العريش وتكون برك من مياه الأمطار، حيث تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع مجالس المدن بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار وتسليك بالوعات تصريفها وشفط المياه من الشوارع عن طريق سيارات شفط المياه وسيارات الكسح.

ومن جانبه قرر الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء استمرار رفع درجة الاستعداد في كافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية..مؤكدًا على رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات ومجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة في مواجهة الظروف الجوية والأمطار الغزيرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة