10 أرقام حققها الزمالك في تتويجه بالسوبر المصري على حساب الأهليمحمود علاء: جميع لاعبي الزمالك يبذلون ما بوسعهم من أجل الفوزاتحاد الكرة يحيل أحداث مباراة السوبر إلى لجنة الانضباطأحمد مرتضى: نادي الزمالك قدم درس للناس كلهاأحمد الفولي يشيد باختيار المغرب لتنظيم البطولة الأفريقية للتايكوندو٣٦ دولة تتنافس لنيل بطاقة التأهل للأولمبياد في التصفيات الأفريقية للتايكوندوالتايكوندو المصري يسعى لقطع تأشيرة الأولمبياد من الرباطصحيفة إيطالية: العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر أول مدينة ذكية عربيةالعثور على جثة الصياد المصرى المختفى فى مياه الخليج بالكويتبعد تكريمه من محمد بن راشد.. تعرف على المصرى "مجاهد الطلاوى" طبيب المساكينتركيب 157 كاميرا مراقبة لتأمين مداخل ومحاور وميادين مدينة 6 أكتوبرقبر صدام حسين لغز يحير العراقيين.. أين رفات الرئيس العراقى الأسبق؟لو عايز تبقى ملياردير.. ادخل الجامعات دى.. فيديوفيديو.. مجاهد الطلاوى عالج 2 مليون فقير.. ماذا قال "طبيب المساكين" بعد تكريمهإيران تعلن عن 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدلاستعادة المظهر الحضاري.. تعرف على خطة تطوير شوارع الدقيبشري سارة بشأن مراكز التموين فى الأقصر.. تفاصيلصحة شمال سيناء: تطعيم٩٩.٥٥% من المستهدف في حملة شلل الأطفالإعدام 7 أطنان مواد غذائية ولحوم وأسماك غير صالحة بالبحيرةبعد سرقة أغطية البالوعات.. تحرك عاجل من رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم

قصة صور.. صلاح محسن الباحث عن المجد الكروى فى شط الإسكندرية

   -  

يبحث صلاح محسن مهاجم النادى الأهلى المنضم حديثًا إلى صفوف سموحة وفقًا لما أعلنه فرج عامر رئيس النادى السكندرى عن مجد كروى جديد على شط إسكندرية.

ويسعى محسن بكل قوته إلى استعادة الأمجاد التهديفية من أجل إقناع الجهاز الفنى للمنتخب بإمكانياته خلال المرحلة المقبلة، بعدما لعب فى صفوف الأهلى وإنبى.

وتمت صفقة انتقال صلاح محسن إلى سوحة بين عامر وبين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مباشرة ولم يدخل فيها أى من الوسطاء، وفقًا لتأكيدات رئيس النادى السكندرى.  

ودخل نادى سموحة فى صراع مع النادى الأهلي لخطف ثنائى الشباب بنادى سيراميكا كليوباترا، محمد ناصر وعلى الملوانى، وذلك بعدما كانت المفاوضات تسير يشكل كبير فى اتجاه القلعة الحمراء، بحسب ما أعلن معتز البطاوى المشرف العام على قطاع الكرة بنادى سيراميكا كليوباترا.

شارك محسن  مع المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب في ثلاثة مباريات ودية، أمام تونس والجزائر، واستطاع أن يحرز هدفين، وشارك كذلك في مباراتين أمام السعودية. وانضم لمنتخب المحليين وشارك في مباراة واحدة.

لعب أول مباراة له مع منتخب مصر الأول يوم 8 سبتمبر 2018 وكانت أمام النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، حين دفع به المدير الفني خافيير أجييري بديًلا في الدقيقة 57 بدلا من مروان محسن.

ويعد صلاح محسن أغلى لاعب فى تاريخ الدورى المصرى ينتقل بين ناديين محليين بعد انضمامه لصفوف النادى الأهلى مقابل 38 مليون جنيه، حصل عليها نادى إنبى منذ موسمين، فى صفقة شهدت جدلا كبيرا بسبب القيمة المالية المرتفعة، بخلاف دخول الغريم التقليدى نادى الزمالك فى المفاوضات وقتها.

ويرصد "اليوم السابع" لقطات توضح ملامح الإصرار والعزيمة على نجم الأهلى المنضم إلى سموحة فى الصور التالية:

صلاح محسن 3
صلاح محسن
صلاح محسن فى الاهلى
صلاح محسن 2
صلاح محسن مع انبى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة