حصيلة ضحايا كورونا في البرازيل: 4.78 مليون إصابةألمانيا ترفع تحذيرا شاملا للسفر إلى 160 دولة خارج الاتحاد الأوروبيالعارضة الأمريكية "كريسي تيجن" تكشف تفاصيل تعرضها لنزيف جراء الحمل .. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمستعرف على المقصود بالسندات الخضراء السيادية وأبرز مشروعاتها.. فيديونائب مرشد الإخوان السابق يفضح الجماعة: لصوص خدعوا المصريين.. فيديوتصل لـ 66%.. استشاري علاقات أسرية يكشف عن نسبة التحرش يوميا ..فيديوطارق الخولي: الدبلوماسية البرلمانية حققت العديد من الإنجازات على مدار السنوات الماضية.. فيديوخفيف الظل ويهوى النكت المصرية.. مصطفى الفقي يتحدث عن صفات الراحل صباح الأحمد.. فيديوطارق شوقي: نقوم بإعادة صياغة العلاقة الحاكمة بين التربية والتعليم والمدارس الخاصة وأولياء الأموراسترداد 120 فدانا من أراضي أملاك الدولة بالفيوم"البيوت" .. أحدث أغانى مطرب "أرابيسك" .. اعرف التفاصيلملف الأربعاء.. "موسيماني والأهلي".. وتعليق شوبير على مشاركة نجله مع الأهليمن أجل قيادة الأهلي.. طائرة موسيماني تغادر جنوب أفريقيا (فيديو)"تطوير مستشفيات الحكومة دون تحميل الدولة نفقات".. رسالة ماجستير للباحث إسلام عمرمحافظ الدقهلية يستجيب لمواطن بشأن استرداد مبلغ من التصالح بعد قرار التخفيضأهالى بالإسماعيلية يشكون انتشار القمامة فى المقابر وتسببها فى الحرائق "صور"سيد عبد الحفيظ يتحدث عن فوز الأهلي أمام الترسانة والاستعداد للوداد المغربيكريم ذكري: اختيار الأهلي لـ موسيماني موفق.. وباتشيكو الأصلح للزمالكتفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد السكندري بالأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الناشئين

قصة صور.. صلاح محسن الباحث عن المجد الكروى فى شط الإسكندرية

   -  

يبحث صلاح محسن مهاجم النادى الأهلى المنضم حديثًا إلى صفوف سموحة وفقًا لما أعلنه فرج عامر رئيس النادى السكندرى عن مجد كروى جديد على شط إسكندرية.

ويسعى محسن بكل قوته إلى استعادة الأمجاد التهديفية من أجل إقناع الجهاز الفنى للمنتخب بإمكانياته خلال المرحلة المقبلة، بعدما لعب فى صفوف الأهلى وإنبى.

وتمت صفقة انتقال صلاح محسن إلى سوحة بين عامر وبين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مباشرة ولم يدخل فيها أى من الوسطاء، وفقًا لتأكيدات رئيس النادى السكندرى.  

ودخل نادى سموحة فى صراع مع النادى الأهلي لخطف ثنائى الشباب بنادى سيراميكا كليوباترا، محمد ناصر وعلى الملوانى، وذلك بعدما كانت المفاوضات تسير يشكل كبير فى اتجاه القلعة الحمراء، بحسب ما أعلن معتز البطاوى المشرف العام على قطاع الكرة بنادى سيراميكا كليوباترا.

شارك محسن  مع المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب في ثلاثة مباريات ودية، أمام تونس والجزائر، واستطاع أن يحرز هدفين، وشارك كذلك في مباراتين أمام السعودية. وانضم لمنتخب المحليين وشارك في مباراة واحدة.

لعب أول مباراة له مع منتخب مصر الأول يوم 8 سبتمبر 2018 وكانت أمام النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، حين دفع به المدير الفني خافيير أجييري بديًلا في الدقيقة 57 بدلا من مروان محسن.

ويعد صلاح محسن أغلى لاعب فى تاريخ الدورى المصرى ينتقل بين ناديين محليين بعد انضمامه لصفوف النادى الأهلى مقابل 38 مليون جنيه، حصل عليها نادى إنبى منذ موسمين، فى صفقة شهدت جدلا كبيرا بسبب القيمة المالية المرتفعة، بخلاف دخول الغريم التقليدى نادى الزمالك فى المفاوضات وقتها.

ويرصد "اليوم السابع" لقطات توضح ملامح الإصرار والعزيمة على نجم الأهلى المنضم إلى سموحة فى الصور التالية:

صلاح محسن 3
صلاح محسن
صلاح محسن فى الاهلى
صلاح محسن 2
صلاح محسن مع انبى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة