من يحق لهم التظلم من عقوبات لجنة الانضباط؟ رباعي لا يمكنه الاستئنافعبد الظاهر السقا يعلن عبر في الجول تعيينه مديرا رياضيا لـ المصريهازارد يثير القلق في ريال مدريدكاف يحتفل بعيد ميلاد ميدو.. فيديواتحاد الكرة يكشف سبب تخفيف عقوبة شيكابالا3 قرارات نارية متوقعة في اجتماع الأهلي الطارئ للرد على عقوبات اتحاد الكرةغضب عارم.. شوبير يكشف قرارات الأهلى القوية ضد اتحاد الكرة بعد عقوبات السوبرلسوء السلوك .. استبعاد إمام عاشور من المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020عبدالله السعيد يعلق على عقوبة إيقاف كهربا حتى نهاية الموسم"الإدارية العليا" تعزل دكتور جامعي لاتهامه بسرقة ثلاثة أبحاث ونسبها لنفسه بالدقهليةتداول 4 آلاف طن بضائع عامة و542 شاحنة بموانىء البحر الأحمرانطلاق أعمال المؤتمر الدولي الأول لكليات التمريض بالجامعات المصريةجامعة أسيوط تعلن إجراء 4 عمليات معقدة باستخدام تقنية منظار الصدر الجراحيحملات تموينية مكبرة بالبحيرةتأجيل 3 مباريات بالدورى الإيطالى بسبب فيروس كوروناتداول 542 شاحنة و318 سيارة بموانئ البحر الأحمرمحمد رمضان عن دور «البلطجي»: «نور الشريف ماكنش بيبيع سبح في العار»محمد رمضان: «أنا صاحب أغلى حفلات في الوطن العربي.. ومحدش بيعمل أرقامي»نجيب ساويرس يتفاوض لشراء 51% من شركة شلاتين للثروة المعدنيةصعود طفيف للبورصة مع بداية تعاملات الأسبوع

محمد صديق لـسوبر كورة: الزمالك ظلمنى 3 مرات وطارق حامد لا يستحق 20مليون جنيه

   -  

بدأ حياته فى ناشئى المقاولون العرب وتدرج فى صفوف القطاع حتى وصل إلى الفريق الأول، وكان ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخبات الوطنية بمختلف أعمارهاوكان إحدى حلقات الصراع بين الأهلى والزمالك لضمه، حتى نجح الزمالك تحت قيادة كمال درويش فى خطفه قبل الأهلي، ولكن بعد انتهاء عقده مع الزمالك انضم إلى الأهلى فى صفقة هزت الوسط الرياضى، إنه المدافع الدولى السابق محمد صديق.

"سوبر كورة" حرص على إجراء حوار مع صديق الذى يتولى التدريب فى فريق الجزيرة الإماراتى لكشف العديد من الأسرار والكواليس من خلال السطور التالية، وقال صديق، أنا فى الوقت الراهن موجود فى الإمارات، أعمل بقطاع الناشئين بنادى الجزيرة الإماراتى، وبالعودة للوراء تدريجيا اعتزلت الكرة موسم 2011/2012، مثل عدد كبير من اللاعبين فى هذا التوقيت بسبب ثورة يناير وائل جمعة ومحمد بركات وغيرهم، فقررت التوجه لمجال التدريب الذى كنت أحبه منذ الصغر، بدأت فى المقاولون مدرب وسافرت ليبيا والكويت والسعودية وأخيرا متواجد فى الجزيرة الإماراتى.

وحول دوره عقب الاعتزال داخل الأهلى أو الزمالك أو المقاولون، وأضاف، عقب اعتزالى توجهت إلى إدارة قطاع الناشئين بالأهلى للعمل فى القطاع خاصة أنه آخر ناد اعتزلت فيه قبل الانتقال موسم إلى الاتصالات، ولكن لم يحدث توفيق ولم التحق بالعمل فى القطاع لأتوجه إلى بيتى الأول المقاولون العرب .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة