قبل مباراة الأهلي والزمالك.. أحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في الإماراتمؤلف فيلم السقا لـ"مصراوي": "نتعرض لشائعات كتير مش عارف ليه"حوار| خالد عبدالجليل: "فرضت ستارًا حديديًا في الرقابة.. وأزمة "رأس السنة" كانت في التوقيتتحرير23 قضية اتجارغير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامبتحب الإنشاد روح بيت السحيمى.. ومهتم بالكتب روح نقابة الصحفيينس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مسلة رمسيس بعد تثبيتها في ميدان التحريرمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلةنجم الأهلي السابق: مروان محسن مهاجم محطة .. لكن الجماهير لن تستوعب ذلكنجم الأهلي السابق: ضربوا نار في قريتي فرحا با نضمامي للمارد الأحمردوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يسعى لتعميق جراح العين الإماراتيتطعيم 47 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال سيناءتيسيرًا على المواطنين.. توفير مقر للنيابة العامة في مرسى علمافتتاح مصنع «300 حربي» وفض الحجر الصحي للعائدين من الصين.. الأبرز في صحف الثلاثاءحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورانفو جراف.. خطوات للعزل الذاتى فى المنزل حال الاشتباه بكورونالامبارد: مجواير قائد يونايتد كان يستحق بطاقة حمراءتطعيم 33312 طفلا ضمن الحملة القومية ضد شلل الأطفال بالوادي الجديداليوم.. قطع مياه الشرب عن منطقتين بـ الوادى الجديد لأعمال التطهيرجمارك قسطل تضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستحضرات التجميل.. صور7 علامات على أنه ناوى على جواز.. التخطيط للمستقبل والالتزام فى المواعيد أبرزها

فيديو.. موجات ارتفاعها 10 أمتار تضرب جزر البليار الإسبانية

   -  

عرضت فضائية روسيا اليوم مقطع فيديو تداولته شبكات التواصل الاجتماعى فى جزر البليار الإسبانية، يظهر موجات عالية ارتفاعها أكثر من عشرة أمتار تجتاح الجزر جراء إعصار "جلوريا" الذى يضرب إسبانيا.

ويظهر فى مقطع الفيديو ارتفاع الموج الذى يصل إلى 10 أمتار وسط ذهول المواطنين من تساقط المياه فوق الأبنية، ودخول المياه إلى مساكنهم، ووجود غيوم وضباب.

وتسببت عاصفة جلوريا التى ضربت إسبانيا بحدوث موجات هائلة أدت إلى ظهور زبد البحر، ووضع شمال شرق إسبانيا فى حالة طوارئ بسبب العاصفة التى أودت بحياة 4 أشخاص، وتسببت فى تساقط الثلوج وبرياح تجاوزت سرعتها 100 كلم فى الساعة وبارتفاع كبير فى أمواج البحر.

ونشرت وكالة الأنباء الدولية "رويترز" عددا من الصور لبعض المناطق فى إسبانيا التى تسودها أجواء شديدة البرودة وتشهد تساقط الثلوج التى تغطى الشوارع وتعطل صور عديدة للحياة فى هذه المناطق، وتظهر الصور التى نشرتها الوكالة الدولية الشوارع خالية من المارة وتعطل بعض الخدمات، إضافة إلى أن الثلوج غطت الكثير من المعالم والإشارات الموجودة فى شوارع إسبانيا، وكانت الثلوج تساقطت فى عدد من البلاد الأوروبية خلال الفترة الحالية ضمن ظواهر الطقش شديد البرودة الذى يسود أوروبا، ويجعل الشوارع تكتسى باللون الأبيض.

وتوفى أربعة أشخاص فى إسبانيا ومُنع نحو 200 ألف طالب من المدارس ويعيش 300 الف منزل بدون كهرباء ، بسبب عاصفة جلوريا، التى أدت إلى انخفاض درجات الحرارة وسقوط الثلوج، حسبما قالت صحيفة "الباييس" الإسبانية، وقررت 194 بلدية إغلاق المدارس والتى أثرت على حوالى 200 ألف طالب، كما أغلق مطار أليكانتى بسبب سوء الأحوال الجوية، كما توقفت على وسائل للنقل وخطوط القطارات المختلفة، كما أثرت على 300 الف منزل حيث انقطعت الكهرباء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة