قومى الطفولة يؤكد لتليفزيون اليوم السابع تتبع فيديوهات أسر مثل أحمد حسن وزينب"من القاهرة" يستعرض الليلة دلالات أرقام فيروس كورونا فى مصرالدوري الـ 42 - شادي محمد لـ في الجول: سأمنح فايلر 10 من 10 في حالة واحدةما قد لا تعرفه عن محمد الشناويطلبت الطلاق من أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل في السعوديةبرفقة أحمد عز.. بوسى شلبى تستعيد ذكريات برنامجها "أحلى النجوم"قولت أبيض.. رضوى الشربينى تبهر متابعيها بأحدث إطلالةدورى مؤمن زكريا.. أحمد السعدني يهنئ الأهلي بفوزه باللقب 42تفاصيل عودة نجاة الصغيرة للغناء بـ تعظيم سلام للجيشنقل المخرج مراد منير إلى مستشفى المعادي العسكريخبير: السيارات المستوردة لا تخضع لمعايير الجودة التي تُطبق على المحليبالصور.. 45 ألف جنيه تراجعًا بأسعار هوندا أكورد موديل 2020وكيل أوبل يرفع أسعار "أسترا" موديل 2021 بقيمة 5 آلاف جنيه.. صوررئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يفتتح برامج تدريبية بمركز الخدمة والنشاطمحافـظ المنوفية : تشكيل لجنة لمتابعة العمل بمصنع تدوير المخلفات بأبو خريطةسفير واشنطن بالقاهرة يستمع لشرح حول مشروع الحفاظ على التراث الثقافى بإسنامحكمة الوادى الجديد تتلقى 13 طلب ترشيح للبرلمان وإعلان القائمة النهائية 5 أكتوبرمحافظ بورسعيد يتعهد بإنشاء "مول حضارى" بجوار الميناء البرى الجديد.. صورسوهاج تشارك فى ختام ورشة عمل مشروع "تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية"مطرانية الوادى الجديد تعلن عودة الأنشطة الكنسية بنسبة 50% بدءا من اليوم

محافظة الوادى الجديد تنفى توزيعها أراضى بالمجان

   -  
نفت محافظة الوادى الجديد، ما تردد من أنباء بشأن توزيع أراض بالمجان في محافظة الوادي الجديد، مُوضحةً أن الأراضى التى تمنحها المحافظة للمواطنين الوافدين إليها تكون مقابل تقديم تسهيلات فى السداد تتراوح ما بين خمس إلى سبع سنوات وليست بالمجان، وذلك ضمن مشروع" قرى الجذب السكاني"، بهدف تخفيف العبء السكانى عن محافظات الدلتا والصعيد، وزيادة التوسع الزراعي بالمحافظة، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

وأوضحت المحافظة، فى تقرير وصد الشائعات الحكومة أن المحافظة تقوم بتنفيذ مشروع 8 قرى جديدة بهدف التوسع العمرانى والزراعى، وتنفيذ خطة الجذب السكانى فى 4 مراكز إدارية بالمحافظة هى "الخارجة والداخلة وبلاط وباريس"، بتكلفة إجمالية تصل لـ 267 مليون و180 ألف جنيه، وسيتم تخصيص 50% من أراضى تلك القرى لأبناء محافظة الوادي الجديد، ويخصص الباقى لأبناء المحافظات الأخرى، حيث يقوم مشروع "قرى الجذب السكاني" على منح كل أسرة 5 أفدنة ومنزلاً، على أن تقوم بسداد ثمنها على أقساط، بالإضافة إلى دفع مقدم لإثبات الجدية، وسيتم توزيع الأراضي المخصصة للمشروع بنظام حق الانتفاع بقصد التمليك فيما بعد، وذلك بهدف استصلاح واستزراع تلك الأراضى، على أن يتم تشغيل المشروع بنظام الطاقة الشمسية والري المطور لزراعة أجود أنواع المحاصيل الزراعية، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات منازل ريفية ملحقة بالأراضى الزراعية لتسكين الأسر بها.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة