مؤتمر السعيد: أثق في اللاعبين أمام زاناكو.. وأعجبني كثيرا ملعب المباراةمؤتمر تشاتشيتش: بيراميدز في زامبيا للتأهل.. ودرسنا المنافس جيداوزيرة التعاون الدولي تبحث مع نواب بالكونجرس برنامج المساعدات الاقتصاديةأسعار الذهب تتهاوى بمصر.. والجرام يخسر 21 جنيها في يوم واحد"الذعر يجتاح العالم".. ماذا فعل كورونا بأسواق الذهب والأسهم في 24 ساعة؟ضمن مبادرة حياة كريمة.. الكشف على 4000 مواطن بالقرى الأكثر احتياجا بسوهاجمحافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان أعمال التطوير بمجمع المواقف.. صوربالأسماء.. نتيجة انتخابات نقابة المهندسين بالمنوفيةلمواجهة فيروس كورونا.. محافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لاستعراض استعدادات الصحةصندوق تحيا مصر ينظم غدا احتفالية كبرى لافتتاح مشروعات التنمية المتكاملة بسوهاج25 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمحافظ المنيا يسلم 59 عقدا جديدا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولةوفود سياحية متعددة الجنسيات تزور تل العمارنة بالمنيارفع كفاءة كهرباء 6 قرى بتكلفة تتجاوز 7 ملايين جنيه بسوهاجطفح الكيل.. حيل جديدة لمحافظة دمياط لمحاربة الدروس الخصوصيةحظك هذا الأسبوع.. ارتباط جديد ونصائح لهذه الأبراجافتتاح فعاليات معرض جامعة جنوب الوادي للكتابللقضاء على قوائم الإنتظار.. مستشفيات البحيرة تطلق مبادرة "يوم فى حب مصر"قافله طبية تكشف على 237 حالة مجانا بالزعفرانة فى رأس غاربصور.. "طب" كفر الشيخ تستقبل أطباء الامتياز الجدد باحتفالية كبرى

محافظة الإسكندرية تنفى إجبار الأهالى على إقرارات لإبقائهم بمنازلهم الآيلة للسقوط

   -  
نفت محافظة الإسكندرية ما تردد من أنباء حول إجبار الحكومة الأهالي بمحافظة الإسكندرية على توقيع إقرارات لإبقائهم بالمنازل المعرضة للسقوط، مُؤكدةً أنه لا صحة لإجبار الأهالى بالمحافظة على توقيع إقرارات لإبقائهم بالمنازل المُعرَضة للسقوط، حيث أوضحت فى تقرير رصد الشائعات للحكومة أنه تم تشكيل فريق من قبل "لجنة المنشآت الآيلة للسقوط"، لمتابعة العقارات الخطرة والمباني الصادر لها قرارات إزالة وتمثل خطورة عالية، على أن يتم تعويض المتضررين، إما بتوفير سكن بديل أو صرف مقابل مادى، وذلك فى إطار سعى الدولة لإخلاء العقارات الخطرة، حفاظاً على حياة وممتلكات المواطنين.

وتابعت المحافظة، أنه قد تم تطوير العديد من المناطق العشوائية بالمحافظة خلال السنوات الخمس الأخيرة، والتي من بينها منطقة "كوم الملح" من خلال توفير مساكن بديلة لسكانها، وإنشاء 617 وحدة سكنية جديدة بها، بالإضافة إلى أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمرافق بمنطقة "عزبة سكينة"، بتكلفة بلغت نحو 25 مليون جنيه، فضلاً عن أعمال رصف وتطوير وإضاءة بتكلفة 21 مليون جنيه، كما تم الانتهاء من أعمال تطوير منطقة"عزبة حجازي" شرق الاسكندرية بتكلفة بلغت 2 مليون و 208 آلاف جنيه، ويتم حالياً العمل على إنشاء90 وحدة سكنية لتطوير منطقة "فرنالجراية" بتكلفة تقدر بحوالي 34 مليون جنيه، بالإضافة إلى إنشاء 101 وحدة سكنية لمنطقة "المفروزة" بتكلفة 38 مليون جنيه، وكذلك العملعلى إنشاء 82 وحدة سكنية لمنطقة "مثلث السكة الحديد" بتكلفة31 مليون جنيه.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة