10 عادات يومية تُغير حياتك للأفضل.. اعرفها جيدااعتراف عامل ينقب عن الآثار بالزيتون: "جدي فرعوني وبدور على كنزه"أردوغان.. دعم فلسطين على "المسرح" وعلاقات قوية مع إسرائيل في الكواليسصور.. لجان التصالح في مخالفات البناء تعمل ليلا بالغردقةمؤرخون: عبدالناصر حكم مصر في وقت صعب وواجه تحديات كبرىوزير الأوقاف: الانغلاق الثقافي يعرقل الفهم الصحيح لنصوص الدين"التنسيقية" عن القائمة الوطنية: سندعم عناصر شبابية في انتخابات النوابصور.. انتشار فرق الطوارىء فى شوارع مطروح استعدادا للسيولمخاوف متزايدة من تسبب كورونا فى موجة إصابة بمرض باركنسونانتهت في الدوري - الإسماعيلي (1)-(3) بيراميدز.. فوز هام للضيوفافتتاح 6 مساجد جديدة بمطروح وجارى الانتهاء من إنشاء 7 آخرينلجنة من وزارة الزراعة تبدأ في حصر المساحات القابلة للاستصلاح في الوادى الجديدمشاهد من انهيار منزل قرية ونينه بسوهاج .. صورلجنة المشروعات ببنى سويف تزور قرى الواسطى لرصد مستوى الخدمات.. صورارتفاع عدد المتقدمين للترشح لانتخابات "النواب" بالمنتزه فى الإسكندرية لـ74بعد مد فترة التصالح شهرًا.. اِعرف المحافظة الأولى في عدد الطلبات22 مرشحا تقدموا بأوراقهم لانتخابات النواب بالوادي الجديدانفجار خط صرف صحي بالقرب من مترو وادي حوفإنشاء وتطوير 23 مسجدا بمطروح5 محاضرات توعوية لقافلة الأزهر الشريف بمحافظة شمال سيناء

النشرة المرورية.. انتظام فى حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

   -  
شهدت الطرق الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الجمعة انتظاما بحركة المرور وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكبارى والطرق بالمحافظتين، وسحب أى كثافات مرورية، وإزالة أى معوقات مرورية.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة