أسعار العملات اليوم الجمعة 28-2-2020سعر الدولار اليوم الجمعة 28-2–2020سعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الجمعة 28-2-2020سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 28-2-2020سعر اليورو اليوم الجمعة 28-2- 2020"مقدرش أصاحب" لسيف زهران تتجاوز الـ28 ألف مشاهدة على يوتيوببالصور.. فرقة شمس المسرحية تقدم ورشة مجانية بمخرج سويدي"المحكمة الرياضية الدولية والقضاء الإداري".. 3 طرق أمام الزمالك لإعادة القمةاليويفا ينفى تأثير "كورونا" على يورو 2020ماني: هيمنة ليفربول لم تكن "سهلة".. ونجاحي أثبت خطأ والدتيخاص.. شرط وحيد يدفع صلاح لترك ليفربول إلى ريال مدريدمصرع 3 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى عند مدخل بنى مزار بالمنياإصابة طبيب بالشرقية بطلق نارى ومقتل زوجته والأمن يحاول فك غموض الحادثكتعة جديدة.. ضبط عصابة تجبر أطفال منفصلين عن أسرهم على التسولضبط 3 هاربين من 61 حكما قضائيا.. ونصف كيلو حشيش فى القليوبيةخلال 24 ساعة.. أمن المنافذ يضبط بضائع مهربة بقيمة 2,5 مليون جنيهضبط 3 أطنان لانشون ورنجة غير صالحة للاستهلاك في الجيزةضبط 3 متهمين تخصصوا في تهريب المهاجرين للخارج بطرق غير شرعيةالأمن العام يضبط 226 قضية مخدرات وينفذ 89 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعةضبط 107 أطنان مواد بترولية مجهولة المصدر خلال 24 ساعة

السياحة تكشف حقيقة بيع تأشيرات العمرة بالسوق السوداء

   -  
نفت وزارة السياحة والأثار ما تردد من أنباء، بشأن بيع تأشيرات العمرة بالسوق السوداء، مُؤكدةً أنه لا صحة لبيع تأشيرات العمرة بالسوق السوداء، مُوضحةً أن بوابة العمرة المصرية هى المنصة الإلكترونية الوحيدة المختصة بجميع إجراءات رحلات العمرة، وأن جميع الشركات المسموح لها بتنظيم رحلات العمرة، وكذلك جميع برامج العمرة بأسعارها وتفاصيلها وتوقيتاتها مسجلة بالفعل على البوابة،  مُحذرةً المواطنين من التعامل مع أي شركة غير معتمدة بهذا الصدد دون بوابة العمرة المصرية حفاظاً على حقوقهم.

وأوضحت الوزارة فى تقرير رصد الشائعات للحكومة أن البوابة الإلكترونية للعمرة المصرية تعمل  على تقديم خدمة متميزة للمعتمرين، وحمايتهم من برامج العمرة الوهمية التي قد يستغلها الوسطاء، كما تكفل لهم حق اختيار الشركة التي ستقوم بتنظيم رحلاتهم، وذلك من خلال الشركات المسموح لها بتنظيم رحلات العمرة المسجلة على البوابة والبالغ عددها 1833شركة، كما تتيح البوابة الفرصة الكاملة للمعتمرين في التعامل المباشر مع الوزارة، وغرفة الشركات من خلال تطبيق تقني على الهاتف المحمول مرتبط بالبوابة، والذي يتيح نقل شكاوى أو ملاحظات المعتمرين ليتم التعامل معها فوراً من خلال المشرف والشركة المنظمة تحت رقابة وإشراف ومتابعة وزارة السياحة والآثار.

كما نفت الوزارة، ما تردد من  أنباء بشأن تخصيص وزارة السياحة حصصاً إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة بدءاً من الشهر الحالي يناير2020، مُؤكدةً أنه لا صحة لتخصيص أي حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة، مُوضحةً أن التعامل في إصدار تأشيرات العمرة يكون من خلال العقود المبرمة مع الشركات السعودية لتنظيم رحلات العمرة والمعتمدة من الوزارة، مُشددةً على أن إصدار أي تأشيرات خارج نطاق البوابة يعتبر مخالفة من الشركة تستوجب توقيع الجزاء المقرر قانوناً.

وتعمل شركات السياحة المسجلة ببوابة العمرة الإلكترونية على تنظيم برامج العمرة، وذلك في إطار الضوابط المنظمة لموسم العمرة التيوضعتها وزارة السياحة والآثار، والتي تقوم من خلالها الوزارة بأداء دورها الرقابي لضمان حقوق المعتمرين المصريين، وتوفير كافة سبلالراحة والأمان لهم أثناء أداء المناسك، هذا إلى جانب الحفاظ على حقوق شركات السياحة المصرية المنفذة لبرامج العمرة




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة