ملخص مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي و طرد راموس بدوري الأبطال ..فيديوانتصارات الأهلي في الدوري تتصدر تقارير «لاجازيتا» الإيطاليةكيفين دي بروين أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطالأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يلجأ إلى المحكمة الرياضية.. استياء في الأهلي بسبب «مواعيد الزناتي»كاسيميرو يهاجم تقنية الـ VAR بعد خسارة ريال مدريد من مان سيتيجوارديولا عقب الفوز على ريال مدريد: جئنا للفوز وحققناهليون يهزم ضيفه يوفنتوس بهدف نظيف في دوري الأبطال«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية للعيون بمركز بلطيم في كفر الشيخ.. صورالديكتاتور يحبس شعبه.. 200 سجن و300 ألف محبوس فى عهد أردوغان"التموين" تعلن عن صرف 90% من المقررات التموينية لشهر فبراير حتى الآن"شهيد شهامة جديد" دافع عن جارته من البلطجية و كان مصيره القتل.. فيديورابع أعلى عدد من المرشحين للجائزة..317 مرشحاً لـ"نوبل للسلام 2020"البحرين تعلن وقف الرحلات من وإلى لبنان والعراق حتى إشعار آخر بسبب كوروناالحارس الشخصى لمبارك يكشف عن محاولة اغتياله فى بورسعيد.. فيديوالسعودية تعلق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة والسياحة مؤقتاً بسبب كوروناالداخلية تشترط إدراج بيان الحالة الصحية للمرضى فى طلب التقدم لحج القرعةشاهد.. مباشر قطر تكشف الحيل القذرة لقناة الجزيرة في تضليل الشعوبشقيق شهيد الشهامة بكرداسة: "قلب والدتى شعر بالكارثة أثناء أدائها العمرة"شاهد.. مانشستر سيتي يسقط ريال مدريد في عقر داره بهدفين بدوري أبطال أوروبافيديو.. ليون يلدغ يوفنتوس بهدف نظيف في دوري الأبطال

المعمل الجنائي يعاين موقع تفحم 5 سيارات في جراج خاص بفيصل

-  
حريق

كتب - محمد شعبان:

انتدب اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فريقا من المعمل الجنائي للوقوف على ملابسات حريق هائل اندلع في جراج خاص بمنطقة فيصل، فجر الجمعة.

تلقى مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة النيران بقطعة أرض تستخدم كجراج في منطقة الطوابق.

دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بـ 7 سيارات إطفاء بقيادة نائبه، وأمكن السيطرة على الحريق دون امتداده إلى العقارات الملاصقة.

الحريق لم يسفر عن وقع إصابات، ونتج عنه تفحم 5 سيارات بالكامل، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

83538761_604987006992545_1866203061509160960_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة