محمد رمضان لجمهوره: "أنتم السبب فى كل حاجة حلوة بحياتى.. وبسببكم بتحارب"تعرف على القصة الحقيقية وراء رقص الأميرة ديانا الشهيرة مع جون ترافولتارامى جمال ينتقد تجاهل نجاح ألبومه "أنا لوحدى".. وتامر حسين: مكسر الدنياالأهلى يهزم الزمالك في دورى سيدات اليدالاجتماع الفنى للبطولة العربية لأندية الطائرة.. صورصورة بألف كلمة.. جوكر الأهلي يتحول لـ"حامل كرات" قبل السوبر فى الإماراتمحمد فضل يوضح أسباب تمسك اتحاد الكرة بإقامة مباراة القمة فى موعدهااهداف مباراة منتخب مصر والجزائر فى كأس العرب للشبابعادل المصري: بيان نقابة الموسيقين يعد تدخلاً في الشآن السياحيثقافة جنوب سيناء تناقش "تأثير الأدب الأوربي في الشعر العربي الحديث"ثقافة كفر الشيخ تناقش "دور الصناعات الحرفية في دعم الاقتصاد القومية""خارقين وليسوا معاقين" محاضرة بثقافة دمياط"التنمية فى سيناء" في محاضرات وعروض سينما بثقافة المنيا"المخزن" يختتم عروضه بثقافة بأسيوطدورة تدريبية في مجال الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة بأسيوطأخبار اقتصاد اليوم.. استمرار تراجع الدولار أمام الجنيهأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 18 - 2 -2020دليلك لحضور سوبر الأهلي والزمالك.. 20 مادة ممنوعةمحسن صالح: الأهلي يملك أفضلية على الزمالك بسبب السوبر الأفريقيإسماعيل يوسف: حديث الأهلي عن الزمالك يؤكد خوفهم

محتارة ومش عارفة تختارى إيه؟ 5 ألوان شعر مناسبة للبشرة السمراء

   -  

تحرص المرأة على العناية بشعرها من خلال استخدام مستحضرات التجميل المختلفة المتخصصة فى تغذيته وتقويته، كما ترغب بعض النساء فى تجديد لون الشعر بين فترة وأخرى حسب ما يناسب حالتها المزاجية أو لون بشرتها، ولكن قد تشعر المرأة صاحبة البشرة السمراء بالحيرة عند اختيار لون صبغة الشعر خوفاً من ألا يليق ببشرتها، ويفسد إطلالتها أمام الآخرين، ولتجنب هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير على ألوان الشعر المناسبة للبشرة السمراء، وفقاً لما ذكره موقع "betrendsetter".

ألوان شعر مناسبة للبشرة السمراء

لون الشعر البني الفاتح

يناسب البشرة السمراء لون الشعر البنى الفاتح، الذى يعتبر من الألوان المميزة والأنيقة، كما يناسب البشرة السمراء بدرجاتها المختلفة.

صبغة شعر "بيبي بلو"

يفضل أيضاً استخدام صبغة شعر ذات اللون الأزرق الفاتح أو "بيبى بلو"، والتى تناسب البشرة السمراء، وتضيف لها جمال وأناقة وتجعل المرأة تبدو أصغر من عمرها الحقيقى، لذلك يعتبر من الألوان المميزة لصبغة الشعر، كما يظهر أنوثة المرأة ويجعلها تبدو أجمل بين النساء.

لون بورجوندي

يعتبر لون بورجوندي من الألوان المناسبة للبشرة السمراء، خاصة للشعر القصير، حيث يعتبر من الألوان الحديثة والتى تضيف لمسة جرأة وتجعل المرأة تبدو مميزة بين زملائها بالعمل أو أصدقائها، مما يزيد من شعورها بالثقة بالنفس.

اللون الأشقر

قد يعتقد البعض أن اللون الأشقر من الألوان غير مناسبة للبشرة السمراء، وهذا اعتقاد خاطىء، حيث يعتبر من الألوان المناسبة والمميزة، والتى تظهر أنوثة المرأة وتجعلها تبدو مميزة.

لون النحاس

يعتبر لون النحاس من الألوان المميزة والمناسبة للنساء أصحاب البشرة السمراء، والذى يجعل المرأة تبدو مميزة وأكثر جمالًا وأناقة، لذلك ينصح بصبغ خصلات الشعر كاملة من أعلى لأسفل به.

بنى فاتح
أزرق فاتح
أحمر داكن
لون الأشقر
لون نحاسى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة