"فقدنا زعيمًا قائدًا".. الكويت تطلق اسم مبارك على أحد صروحها المهمةيوم للتاريخ في لبنان.. عون يعلن حفر أول حقل نفطي بالبلادألمانيا تُعلن إصابتين جديدتين بكورونا.. وارتفاع الإصابات إلى 20الجزائر تسجل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كوروناالمسماري: تركيا تنقل الإرهابيين بين ليبيا وسوريا والعراق منذ 9 سنواتمقتل مدني على الأقل في غارات تركية قرب حدود كردستان العراقتأجيل محاكمة مسؤولين جزائريين سابقين بتهمة الفساد إلى الأحد المقبلترشيح متظاهري هونج كونج والسويدية تونبرج لجائزة نوبل للسلامالزمالك يهزم كاظمة الكويتي 3-0 ويتأهل لـ نهائي البطولة العربية لملاقاة الأهليتأهل لمواجهة الأهلي.. الجزيرة في نصف نهائي دوري سوبر السلة بفوز مثير على سموحةبعد خصم 3 نقاط..تعرف على نص المادة الخاصة بعقوبة انسحاب الزمالك أمام الأهليتشكيل ليون أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروباقائمة بيراميدز لمواجهة بطل زامبيا في الكونفدراليةالتشكيل الرسمي .. بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام مانشستر سيتيأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بدوري الأبطالديبالا ورونالدو يقودان هجوم يوفينتوس أمام ليون في دوري أبطال أوروباتريزيجيه يتحدث عن حظوظ أستون فيلا في الفوز بـ كأس الرابطةنجم الزمالك يحتفل بزفافه ليلة مباراة الفريق أمام الترجيسلمى أيمن تتأهل لنهائي السيدات بكأس العالم للخماسي الحديثقائمة بيراميدز لمواجهة بطل زامبيا بالكونفيدرالية

مجدي عبدالغني: فايلر جوزيه جديد.. والزمالك الأفضل.. والمنتخب فاقد الروح.. فيديو

   -  

كشف مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين عن رؤيته حول مستوى أداء منتخب مصر الوطني الأول فضلا عن مستقبل السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي.

قال البلدوزر عبر ندوة صدى البلد: منتخب مصر الوطني فاقد للروح ولابد من إعادتها فى قادم الأيام بعد التعادل أمام كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون لافتا إلى أن جلابية المنتخب مش واسعة على حسام البدرى وسوء الأداء ليس فى مدرب الفراعنة الكبار إنما فى لاعبى المنتخب الأول.

تابع : لاعبو النادي الأهلي هم من صنعوا اسطورة البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق وكان مدربا ذكيا حينما طلب التعاقد مع صفقات سوبر من النادي الاسماعيلي مثل عماد النحاس وغيره لاسيما وأنه كان يعلم بالمراكز الشاغرة مشددا على أنه فى الإمكان أن يسير السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلي الحالي على درب جوزيه بشرط يكون امتلاكه قاعدة من اللاعبين المميزين.
 
شدد على أن فريق الزمالك أفضل كثيرا في إفريقيا من الدورى وشكله جيد وذلك يعود إلى خبراته فى أدغال القارة السمراء مشيرا إلى أن الصديق المقرب له بين صفوف القلعة البيضاء كان الراحل الغزال إبراهيم يوسف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة