مجدى عبد الغنى ينهار باكيا فى عزاء الرئيس الراحل مبارك | صوربسبب التبول اللاإرادي.. جزار ينهي حياة ابنة زوجته في الخانكة«الصحة»: توفير 20 بوابة حرارية بالمطارات والموانئ لفحص الوافدينالحكومة تبدأ مواجهة عشوائيات «الدائرى»أحمد شفيق وفتحي سرور يؤديان واجب العزاء في الرئيس الأسبق حسني مبارك (فيديو)«السكة الحديد»: بدء اختبار عربات القطار الروسيةلسه فاكرين؟! .. سيدة تمثل أمام المحكمة بتهمة رمى ورقة على الأرض من 11 سنةإلغاء بورصة برلين السياحية.. كورونا يغيب السياحيين عن أبرز المعارض الدوليةسوزان مبارك تستقبل المعزين في مسجد المشير طنطاوي.. شاهدأهم الأخبار.. مصر في عزاء حسني مبارك.. هزيمة أردوغان.. إلغاء بورصة برلينسرادق عزاء في أبو كبير بالشرقية لتلقي العزاء في الرئيس الراحل حسني مبارك.. شاهدمكتب الصحة العالمية بالقاهرة: طالبنا فرنسا بمعلومات إضافية بشأن حالتيّ كوروناانطلاق فعاليات الدورة السادسة لمعرض "فارماسي اكسبو".. مارس المقبلرونالدو: ليس لطيفا ألا يتواجد أي مشجع في الملعب ولكن الصحة أولاافتتاح معرض النيل للمبدعين بمكتبة مصر بدمياط | صورالعناني يفتتح ثلاثة سراديب وبانوراما "سطح" بمعبد دندرة بمحافظة قنا | صوررئيس وقيادات الوفد يقدمون واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق مبارك | صور"اللهم أصرفه عن عيالنا وبيوتنا".. أحلام تتوجه بالدعاء بعد انتشار كوروناخالد سليم يشارك فى مراسم عزاء الرئيس الأسبق حسنى مباركدانيال كريج يستمع لتعليمات المخرج في كواليس فيلمه الجديد No Time To Die

تامر أمين يبكي على الهواء (فيديو)

   -  
تامر أمين - صورة أرشيفية

انهمر الإعلامي تامر أمين، في البكاء بعد كلمة طالب الشرطة عاطف طاحون، نجل الشهيد مفتش مباحث الأمن العام، خلال احتفالية عيد الشرطة التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس، مؤكدا أنه سيكون امتدادًا لوالده في تحمل حماية أمن مصر، مؤكدًا أن الشرطة لن تنتهي، وستستمر في حماية الوطن والشعب العظيم.

وقال «أمين»، خلال برنامجه على شاشة «النهار»: «هو في جمال كدة، وصمود واحتساب وعزيمة وحب للبلد وتضحية كدة، خدوا بالكم، لازم تحط نفسك مكان الشخص عشان تعرف إحساسه».

ولفت إلى أن زوجة الشهيد بعد استشهاد زوجها، أدخلت نجلها الوحيد كلية الشرطة، وتابع: «لو حطيب نفسك مكانها مش هتعرف تعمل زيها، حطت ابنها الحيلة في كلية الشرطة، إيه ده».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة