وفاة طفل جون ليجند وكريسي تيجن بعد لحظات من ولادته.. صورفي عيد ميلاد ديانا حداد.. تعرف على عمرها الحقيقيصور جميلة وأنت أجمل.. نور عمرو دياب تخطف الأنظار بملابس محتشمةفى عيد ميلاد سعد الصغير.. قصة أزمته مع شمس واتهامه بالاعتداء عليهافى ذكرى ميلاد ووفاة رؤوف مصطفى.. أثار الجدل بدوره في فيلم ديل السمكةمنال عبد اللطيف تنتقل لقناة المحور بعد نجاح كلام هوانمتعرف على قواعد وشروط القبول للتعليم المدمج بجامعة عين شمسالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوموزير الرى يتابع موقف خطة التعامل مع الفيضان والاستعداد لموسم السيولتقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020.. موعد انتهاء تسجيل الرغبات ورابط التقديمالذهب يعاود الارتفاع وعيار 21 بـ840 جنيهاتفاصيل ضبط ساقطتين في التجمع الخامس.. الليلة بـ1500 دولاربالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 7 مجندين في انقلاب "لوري شرطة" بأسيوطأمن الجيزة: ضبط 29 متهما و4 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزةضاحي يطالب بتخفيض أعداد المقبولين بكليات الهندسة 10% في 2020حبس عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية بالإسماعيليةالمهندسين: دورات تدريبية للأعضاء وتخفيضات من الجامعة البريطانيةقبول طعن مرشحين مستبعدين من ترشيح نواب القليوبية ورفض 8 آخرينكيلاني ينشر صورته مع نجله ونجل طليقته.. ومتابع: انت ازاي كده؟كاحول جديد في الإسكندرية.. مقاول استغل كفيفا و"مضاه" على برج 18 دورا

مش متابع.. ربنا معاه.. و"مخدة" مارتن يول.. تصريحات لا تنسي فى الكرة المصرية

   -  

"لسانك حصانك".. مقولة لايعمل بها عدد كبير  فى الوسط الرياضى، فبين فترة وأخرى يخرج علينا لاعب أو مدرب بتصريحات تثير التعجب والاندهاش إن لم تكن بداية لحدوث أزمة.

ومن أبرز التصريحات: "هروح اطمن على صلاح فى أوروبا.. أنا مش متابع والله..  مخدة مارتن يول".. كل هذه التصريحات لايمكن أن  تٌنسى، أو تمر مرور الكرام  فى الكرة المصرية.

مخدة مارتن يول

"سأواجه الزمالك نائمًا على المخدة" بلغة العنجهية والغرور أطلق الهولندى مارتن يول مدرب الأهلى السابق هذا التصريح قبل مواجهة الفريق الأحمر لمنافسه الزمالك ليدخل فى دوامة من النتائج المحبطة بالهزيمة، وادى دجلة ثم من المصرى البورسعيدى لتصبح بطولة الدورى العام فى خطر لولا فوز الأحمر على الإسماعيلى وتعادل الزمالك مع المصرى، ليكون التصريح بمثابة أمر مثير للسخرية من جماهير الزمالك لاسيما بعد التعادل السلبى فى القمة بين الفريقين، وهو ما أثار أزمة بين جمهور الناديين.

مش متابع و الله

"مش متابع والله".. كان رد باسم مرسى على سؤاله فى أحد البرامج حول رأيه فى أداء المنتخب ببطولة أمم أفريقيا، ليرد لاعب الزمالك بهذه الكلمات التى أثارت غضب الجماهير المصرية، وأثارت التساؤلات حول مدى وعى اللاعب لما يقوله، واستهانته بأداء الفراعنة فى البطولة الأفريقية، وفسره البعض بأنه رد على استبعاده من صفوف المنتخب .

ربنا معاه بعيد عن الأهلى 

"أتمنى لصالح مستقبل طيب ولكن فى مكان آخر بعيدًا عن الأهلي" .. تصريح كشف الأزمة بين صالح جمعة لاعب الأهلى ورينيه فايلر المدير الفنى للفريق، وجاء بعد ان قال اللاعب إنه يتم معاملته بشكل سيئ من قبل فايلر، ويقوم دائما باستبعاده من القائمة ومن التقسيمة فى التدريبات ولا يعلم السبب، ليأتى رد المدرب الصادم بأنه يتمنى للاعب المستقبل الطيب فى مكان آخر بعيد عن الأهلى، ليكون صدمة للاعب ومتابعيه فى القلعة الحمراء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة