سبعة دياكونيين جدد بإيبارشية طما تمهيدًا لسيامتهم كهنة الأسبوع المقبل"الجنايات" تواصل محاكمة 7 متهمين بـ" أحداث مجلس الوزراء "..اليوماعترفات المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى الجمالية: هدفنا تحقيق الثراء السريعما هي حصوات الكلى وأعراض الإصابة بها؟أعراض الالتهاب الرئوى ونصائح للوقاية منهالأمل يعود لمنطقة 15 مايو بجمصة بعد اعتماد 65 مليون جنيه لمشروع الصرفصحة بورسعيد: نستهدف 109 ألف طفل فى حملة تطيعم ضد شلل الأطفالآخر الاستعدادات لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.. تفاصيلحلمي بكر: مطربو المهرجانات بيشتموني.. ومحمد رمضان قصة تانية.. فيديومتحدث الصحة يكشف حقيقة ظهور ثاني حالة مصابة بـ كورونا في مصر ..فيديومخرج مسلسل حديث الصباح و المساء يكشف مفاجأة عن الجزء الثاني.. فيديوقدم حلا سحريا للأزمة.. بهاء الدين محمد: قرار منع مطربي المهرجانات خطأبسبب حسن شاكوش.. شاعر يعلن توقفه عن التأليف واعتزال المهنة على الهواءعائدون من الصين يكشفون موعد بداية ظهور فيروس كورونا فى ووهان .. فيديوبعد 19 سنة.. ليلى علوي تكشف سرا جديدا عن حديث الصباح والمساءأحمد خليل: بلعت مسمار بالغلط في حديث الصباح والمساء.. فيديوأقوم أبوسك.. ليلى علوى لـ أحمد خليل: لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك.. فيديو"أيام زمان" نسخة بالكاربون من خدنى الحنين.. حضور واضح لمحمد فؤاد فى صوت عمر كمالبابا نويل وماما نويل.. أكرم حسنى وأحمد فهمى وبيومى فؤاد يستعدون لـ"تيمون وبومبا"فيديو.. كواليس الـ"لوك" الجديد لشعر أصالة.. والجمهور: حلوة فى كل حالاتك

مأساة شاب فقد البصر والقدرة على العمل ويحتاج معاشا لمواجهة أعباء الحياة

   -  

"كرم" شاب يعيش بقرية "النورس" التى تقع على بعد 10 كيلو جنوب بورسعيد ويناهز الثامنة والثلاثين من عمره صنايعى "سيراميك" اكثر من 20 عاما، كان يحلم بورشة وصنعية وزوجة وأولاد .. وبدون مقدمات اطاح المرض بالحلم الجميل الذى كان يتمناه وينسج خيوطه ليل نهار لتحقيق مايصبو إليه .

و كشفت والدته لـــ "اليوم السابع" والحزن يعتصر قلبها حزنا على فلذة كبدها أنه أصيب بجلطة منذ 8 سنوات وهو فى ريعان الشباب فعجز عن إستمرار مسيرة الكفاح وتزامن ذلك مع وفاة والده الذى كان العائل الوحيد لأسرة مكونة من 5 أفراد ولكن القدر لم يمهله لتحقيق مشوار حياته وخاصة بعد أن كشف أول تقرير طبى إصابته بورم بالمخ .

وتستكمل بحزن شديد قائلة: توجهنا إلى مستشفى القصر العينى بالقاهرة  للتأكد من صحة إصابته بــورم بالمخ  من عدمه والحمدالله جاء تشخيص الأطباء المتخصصين أن كرم يعانى من جلطة بالمخ وليس هناك ورم من قريب أو بعيد ولكنه يحتاج إلى جلسات علاج طبيعى نظرا لإصابته بجلطة حتى يتماثل للشفاء.

وتابعت : نظرا للتكاليف الباهظة للعلاج والأشعة المقطيعة على المخ كل 6شهورعجزنا عن المواصلة و المتابعة لعدم مقدرتنا سداد النفقات الباهظة لمراكز الأشعة والعلاج الطبيعى خاصة بعد إصابته بضمور بالعين افقده البصر.

وناشدت والدته وزيرة التضامن الإجتماعى بمعاش تضامنى يكفل حياة كريمة لنجلها " كرم "حتى يستطيع مواجهة أعباء الحياة بعد أن فقد القدرة عن العمل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة