5 طرق تقضي على مشكلة تساقط الشعر.. اعرفيها جيداإسعاد يونس تسترجع ذكرياتها مع الراحل سعيد صالح.. صورنرمين الفقى تشارك فى تحدى صور الطفولة بين الماضى والحاضرأميتاب باتشان برفقة لاعب الكريكت الهندى ماهيندرا دونى: الهدوء الصامت الهادئلقاء الخميسي تسترجع ذكرياتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةنشوى مصطفى وخالد سليم يغنيان تتر "بينى وبينك".. اعرف الكلمات4 نجوم × صورة.. غادة رجب مع ميرفت أمين ومنى زكى وكاظم من عرض"أيام السادات"سيلينا جوميز تستعرض "ندبة زرع الكلى" بملابس السباحة: الآن أشعر بالثقة"قبل الأربعين" لـ داليا مصطفى يدخل مرحلة المونتاج الأخيرةانقطاع الكهرباء عن 6 مناطق بدسوق في كفر الشيخاعتقال شخصين بتهمة التخطيط لمهاجمة البيت الأبيض وبرج ترامباستحداث تقنية "PET CT" داخل وحدة الطب النووي بمستشفى النصربدء تكليف خريجي الجامعات بأداء الخدمة العامة الخميس"دوائر الدقهلية" تنتظر مفاجآت اللحظات الأخيرة في الترشح لـ"النواب"إقبال كبير لمرشحي أسوان المحتملين بانتخابات النواب في اليوم الأخيرضبط 35 ألف لتر سولار أثناء سرقتهم من أحد خطوط أنابيب البترول بالسويسالقوي العاملة : تعيين 359  شاباً  وإستخراج 1048 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة المهنة بقناسعفان : بدء تدريب الشباب على 12 مهنة مجاناً  ببني سويفالأموال العامة تضبط 20 مليون جنيه حصيلة للاتجار في العملة4 فوائد مذهلة لاستخدام وزن الجسم في التمارين الرياضية

مأساة شاب فقد البصر والقدرة على العمل ويحتاج معاشا لمواجهة أعباء الحياة

   -  

"كرم" شاب يعيش بقرية "النورس" التى تقع على بعد 10 كيلو جنوب بورسعيد ويناهز الثامنة والثلاثين من عمره صنايعى "سيراميك" اكثر من 20 عاما، كان يحلم بورشة وصنعية وزوجة وأولاد .. وبدون مقدمات اطاح المرض بالحلم الجميل الذى كان يتمناه وينسج خيوطه ليل نهار لتحقيق مايصبو إليه .

و كشفت والدته لـــ "اليوم السابع" والحزن يعتصر قلبها حزنا على فلذة كبدها أنه أصيب بجلطة منذ 8 سنوات وهو فى ريعان الشباب فعجز عن إستمرار مسيرة الكفاح وتزامن ذلك مع وفاة والده الذى كان العائل الوحيد لأسرة مكونة من 5 أفراد ولكن القدر لم يمهله لتحقيق مشوار حياته وخاصة بعد أن كشف أول تقرير طبى إصابته بورم بالمخ .

وتستكمل بحزن شديد قائلة: توجهنا إلى مستشفى القصر العينى بالقاهرة  للتأكد من صحة إصابته بــورم بالمخ  من عدمه والحمدالله جاء تشخيص الأطباء المتخصصين أن كرم يعانى من جلطة بالمخ وليس هناك ورم من قريب أو بعيد ولكنه يحتاج إلى جلسات علاج طبيعى نظرا لإصابته بجلطة حتى يتماثل للشفاء.

وتابعت : نظرا للتكاليف الباهظة للعلاج والأشعة المقطيعة على المخ كل 6شهورعجزنا عن المواصلة و المتابعة لعدم مقدرتنا سداد النفقات الباهظة لمراكز الأشعة والعلاج الطبيعى خاصة بعد إصابته بضمور بالعين افقده البصر.

وناشدت والدته وزيرة التضامن الإجتماعى بمعاش تضامنى يكفل حياة كريمة لنجلها " كرم "حتى يستطيع مواجهة أعباء الحياة بعد أن فقد القدرة عن العمل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة