الجنايني: مشاركة صلاح في الأولمبياد قد تتحدد خلال المعسكر المقبل للمنتخبالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةضبط 6 آلاف مخالفة مرورية و30 حالة قيادة تحت تأثير المخدراليوم..مواجهة مثيرة بين الإسماعيلى وبيراميدز فى كأس مصرمنتخب التايكوندو جاهز للمشاركة ببطولة أفريقيا والتأهل للأوليمبيادرئيس بتروجت: نسير في الطريق الصحيح.. وأمل العودة للممتاز قائمرئيس الاتحاد الدولي للرماية يشيد بقدرة مصرعلى تنظيم البطولات الكبرىالأهلي يجهز رمضان صبحي لمواجهة صن داونز المصيريةصالح جمعة يرفض الرحيل عن الأهلي.. ومحمود وحيد يطالب بفرصةكارتيرون يشكو من ضغط المباريات.. ويخشى من إجهاد لاعبي الزمالكأحمد مرتضى يعلق على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصريبعد خسارة السوبر.. #انا_للاهلي_درع_الامان يتصدر تويترالإسماعيلي يصطدم بـ بيراميدز في مواجهة قوية بـ كأس مصرشوقي غريب لـ في الجول: نواجه الأرجنتين استعدادا للأولمبيادزيادة البلطي والسويسي.. أسعار الأسماك بسوق العبور في أسبوعضبط 460 قضية مخدرات وتنفيذ 76 ألف حكم قضائي في يومينالحكومة ترد على أنباء إلغاء "دعم الصحة" بداية من الطفل الثالث للأسرةالحكومة: لا صحة لتوقف تقديم الخدمات بسفارة مصر بالصينهل تأثرت صناعة الدواء بسبب أزمة كورونا؟.. الحكومة توضحالحكومة تنفي ظهور حالات مصابة بسلالة جديدة من أنفلونزا الطيور

سيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة

   -  

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الجمعة ، حالة من السيولة المرورية، وانسياب حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية، حيث ظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادى، وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وتراقب الإدارة العامة لمرور القاهرة، حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة بمحيط الغلق الجزئى لكوبرى أكتوبر فى الاتجاهين منعًا للزحام بسبب أعمال إصلاحات تستمر لمدة 30 يومًا، وتشمل أعمال تطوير وتركيب موانع رؤية أعلى الكوبرى، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك بمناسبة القيام بأعمال رفع كفاءة كوبرى 6 أكتوبر لتنفيذ وتركيب موانع الرؤية أعلى كوبرى 6 أكتوبر بداية من مناطق مدينة نصر وحتى أعلى النيل بالاتجاهين.

وتستمر الأعمال لمدة 30 يوماً ليلاً فقط من الساعة 12,05 وحتى الساعة 6 صباحاً يومياً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع يكون العمل ليلاً ونهاراً.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة