جامعة حلوان تشارك في تجميل طريق نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارةوزير التعليم العالي يتفقد جناح "ادرس في مصر" بمعرض "إيديوجيت"إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات.. رسمياأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 22 / 2 / 2020مصطفى يونس يطالب عبر "سوبر كورة" بشطب شيكابالاأحمد مرتضى منصور: سيهزم الأهلى وسيهزم الزمالك إنها الرياضةجمال عبد الحميد: قرارات لجنة المسابقات عادلةهاني زادة : لابد من التحقيق مع شيكابالا و لعب القمة بالشباب قرار الجهاز الفنيوائل جمعة تعليقًا على قرارات لجنة الانضباط: إن لم تستحِ فأفعل ما شئتالأهلى يعقد اجتماعا طارئا "اليوم" للرد على قرارات اتحاد الكرةأبرز أحداث حلقات المواجهة في the voice kids | فيديوفي الجول يكشف - مصير التظلمات المنتظرة من الأهلي والزمالك على عقوبات الانضباطعقوبات الانضباط - الأهلي يدعو لاجتماع طارئ "لحفظ حقوق لاعبيه"قاتل صديقه في دار السلام: "أساء لسمعة أمى وأختى فطعنته حتى مات”وفاء عامر تعلق على إصابة نجلها بجرح في رقبته.. شاهدبعد نجاح بنت الجيران.. حسن شاكوش يعلن عن ثانى أقوى أغنية..شاهداخبار الفن .. فيديو جديد لـ شيما الحاج بعد خطوبتها .. رانيا يوسف تثير الجدل .. منة عرفة فى أحضان علي عزلانفي ميلاد حنان مطاوع.. أسرار قصة الحب مع زوجهاانتهت في إسبانيا - ليفانتي (1) (0) ريال مدريد.. سقوط صادمريال مدريد يخسر هازارد والصدارة بسقوط صادم أمام ليفانتي

قرأت لك.. "لغات الحب الـ 5" الزواج الناجح يبدأ بجملة "أنت أجمل طاهية فى العالم"

-  
يقدم كتاب "لغات الحب الخمسة.. كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك" للكاتب الأمريكى جراى تشابمان، والذى وزع ما يزيد عن 5 ملايين نسخة وترجم إلى ما يزيد عن 36 لغة نصائح لكل امرأة ورجل يريدان علاقة مثالية سواء كانت حبا أو زوجا.

ويقدم الكاتب الأمريكى فى كتابه نصائح لاستمرار العلاقة الزوجية، حيث إن الزواج ليس هدفا فى حد ذاته بحسبما ذكر فى كتابه، كما يعرض الكاتب خبرته فى حياته الزوجية التى استمرت لمدة 45 عاما وكذلك خبرته كمستشار فى العلاقات العاطفية والزوجية، حيث يطرح فى كتابه الأسباب التى تؤدى لسوء الفهم بين الرجل والمرأة وسبل علاج المشاكل التى تؤدى إلى الانفصال.

والكتاب حاز على الجائزة البلاتينية فى التوزيع ويعد كاتبه الأكثر قراءة فى جريدة نيويورك تايمز الأمريكية.
ويضع الكتاب ضمن لغات الحب "كلمات التشجيع" ويقول فيه "إن إحدى الطرق للتعبير عن الحب عاطفيا أن تستخدم كلمات مشجعة، وقد قال أحدهم قديما "يملك اللسان قوة الحياة والموتط. ولا يعلم الكثير من الأزواج والزوجات الأثر الطيب الكبير الذي يحدثه تشجيع كل منهما للآخر، فقد قيل أيضا "القلب القلق يتسبب في انهيار المرء، ولكن الكلمة الطيبة تبعث فيه الحياة من جديد".

ويتابع الكتاب " إن الإطراءات اللفظية وكلمات التقدير موصلات جيدة للحب، وأفضل طريقة لها أن تصاغ بعبارات تشجيعية بسيطة ومباشرة مثل "تبدين جميلة جدا فى هذا الثوب، واو . دائما ما تبدين جميلة فى هذا الفستان، لابد أنك أجمل طاهية فى العالم".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة