ليون يُسقط يوفنتوس بهدف قبل موقعة تورينو بدوري أبطال أوروبامرتضى منصور: الجنايني يتربح من عمله في اتحاد الكرةتصريحات الأربعاء.. حقيقة رفض أبو ظبي استضافة السوبر المصري.. وطلب بيراميدزمدرب صنداونز: الأهلي حقق ما لم يفعله برشلونةتعرف على مواعيد مباريات اليوم "الخميس الأوروبي" والقنوات الناقلة"ساري في ورطة".. ماذا قالت الصحف الإيطالية بعد سقوط يوفنتوس أمام ليون؟"هتسمع من ده كتير".. إكرامي يعلق على انتقال نجله لبيراميدزتحليل .." الفاعلية" تنصف جوارديولا في مناورة الاستحواذ ضد زيدان"بسبب كورونا" .. الاتحاد الاسيوي يبحث انقاذ دوري الابطال"لا يمكن اعتبار الزمالك منسحبًا أمام الأهلي" .. أبو العلا يعلق على قرارات اتحاد الكرة"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"اليوم.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "كوبونات الغاز""رباب" تطلب الخلع: "بيضرب أبوه.. وخايفة على ولادي منه"النشرة المرورية.. زحام مروري بوسط البلد ومحور 26 يوليو وطريق الأوتوسترادرغم هروبه.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي 26 أبريل بـ"اللوحات المعدنية"ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و34 حالة قيادة تحت تأثير المخدر خلال 24 ساعةضبط 166 عبوة دوائية محظور تداولها بحوزة 3 أشخاص بالقاهرةبأسلحة آلية وهيروين.. ضبط 4 تجار مخدرات بحملة أمنية في القليوبيةالأمن العام يضبط 7 تجار مخدرات بقرية الزاوية بأسيوطخلال يوم.. ضبط "رشاش جرينوف" و 42 هاربا من تنفيذ أحكام بأسيوط

محمد فؤاد: البعض يتمنى موتي

-  
محمد فؤاد - صورة أرشيفية

أبدى الفنان محمد فؤاد سعادته بالمشاركة فى استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى فى لندن مؤخرا، وقال محمد فؤاد فى مداخلة هاتفية ببرنامج «من مصر» الذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على قناة CBC، إن هناك مصرية لم تذهب إلى بيتها بل «باتت» فى مكان استقبال الرئيس للترحيب به رغم أن ابنها مصاب بالتوحد، متابعًا أنه لن يسمح بأن يكون فى بريطانيا ويزورها الرئيس ولا يحضر لاستقباله.

وحول حالته الصحية، أكد «فؤاد» أن هناك من يتمنى أن يموت ويمرض ولكن حضوره لاستقبال الرئيس السيسى دحض الشائعات التى تدور حول صحته، متابعًا أن لديه استعدادا لأن يموت بالفعل ولكن من أجل مصر.

تابع: لن نتراجع عن الرجل المحترم والإنسان المتفرد بوطنيته الرئيس السيسى، موجهًا رسالة إلى الرئيس بقوله: «إلى الأمام يا ريس وربنا يعينك على ما تراه والكل يعرف ما تفعله وكل من يحب البلد يقدرك وكلنا فى ظهرك حديد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة