«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 410 آلاف طن قمح روسي وأوكرانيالمقاولون العرب: لم نفسخ عقد حفني.. واللاعب لا يعرف معنى "الاحتراف"مسحة طبية عاجلة لفريق السلة بالاتحاد السكندري عقب ظهور حالة إيجابيةهاشتاج ديربى الرياض يشعل تويتر.. والجماهير: حكم ظالم.. شاهدأحمد حجازي: وست بروميتش قضى موسمين غاية في الصعوبة وارتباط اسمي بالأهلي شرف كبيرالمقاولون يكشف سر تطور الفريق مع عماد النحاسالمقاولون: أيمن حفني لاعب غير ملتزم.. وتجاهلنا لمدة 3 أشهرخبير تسويق رياضي: ريفوليوشن وإندي إليفن الأمريكيين يرغبان فى التعاقد مع شيكابالا3 ملايين دولار فى الموسم.. خبير تسويق رياضي: حسام عاشور وافق على اللعب فى الدوري الأمريكيميدو: نواجه أزمة "استثمار" في الدوري المصريمقابل 4 ملايين دولار فى الموسم.. خبير تسويق رياضي: أحمد فتحي مطلوب بالاسم للدوري الأمريكيتعرف على خطوات التقدم للالتحاق بأكاديمية الشرطة إلكترونيًاغدًا.. مصر للطيران تسير 31 رحلة لنقل 2500 راكب إلى 25 وجهة«الصحة»: تسجيل 123 إصابة جديدة بـ«كورونا» و18 حالة وفاةضبط 2250 لتر بنزين وسولار بمحطة وقود غير مرخصة في البحيرةأبوهشيمة لناخبي ببا: أنتظر خروجكم في انتخابات مجلس الشيوخ والتصويت للأصلحمحافظ الغربية يوجه بأهمية انتخابات الشيوخ ويطالب بضرورة المشاركة فيهاهدى فرج قائما بعمل أمين عام جامعة قناة السويسالقليوبية تسجل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامحافظ القليوبية يوجه بتذليل مشكلات المواطنين المتقدمين للتصالح فd مخالفات البناء (صور)

محمد فؤاد: البعض يتمنى موتي

-  
محمد فؤاد - صورة أرشيفية

أبدى الفنان محمد فؤاد سعادته بالمشاركة فى استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى فى لندن مؤخرا، وقال محمد فؤاد فى مداخلة هاتفية ببرنامج «من مصر» الذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على قناة CBC، إن هناك مصرية لم تذهب إلى بيتها بل «باتت» فى مكان استقبال الرئيس للترحيب به رغم أن ابنها مصاب بالتوحد، متابعًا أنه لن يسمح بأن يكون فى بريطانيا ويزورها الرئيس ولا يحضر لاستقباله.

وحول حالته الصحية، أكد «فؤاد» أن هناك من يتمنى أن يموت ويمرض ولكن حضوره لاستقبال الرئيس السيسى دحض الشائعات التى تدور حول صحته، متابعًا أن لديه استعدادا لأن يموت بالفعل ولكن من أجل مصر.

تابع: لن نتراجع عن الرجل المحترم والإنسان المتفرد بوطنيته الرئيس السيسى، موجهًا رسالة إلى الرئيس بقوله: «إلى الأمام يا ريس وربنا يعينك على ما تراه والكل يعرف ما تفعله وكل من يحب البلد يقدرك وكلنا فى ظهرك حديد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة