مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلةنجم الأهلي السابق: مروان محسن مهاجم محطة .. لكن الجماهير لن تستوعب ذلكنجم الأهلي السابق: ضربوا نار في قريتي فرحا با نضمامي للمارد الأحمردوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يسعى لتعميق جراح العين الإماراتيتطعيم 47 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال سيناءتيسيرًا على المواطنين.. توفير مقر للنيابة العامة في مرسى علمافتتاح مصنع «300 حربي» وفض الحجر الصحي للعائدين من الصين.. الأبرز في صحف الثلاثاءحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورانفو جراف.. خطوات للعزل الذاتى فى المنزل حال الاشتباه بكورونالامبارد: مجواير قائد يونايتد كان يستحق بطاقة حمراءتطعيم 33312 طفلا ضمن الحملة القومية ضد شلل الأطفال بالوادي الجديداليوم.. قطع مياه الشرب عن منطقتين بـ الوادى الجديد لأعمال التطهيرجمارك قسطل تضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستحضرات التجميل.. صور7 علامات على أنه ناوى على جواز.. التخطيط للمستقبل والالتزام فى المواعيد أبرزهامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنين"أزرق رمادي".. مجموعة قصصية جديدة للكاتبة السورية غفران طحانالمنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يصل القاهرة7 آليات لمشاركة المطورين في تنفيذ شقق الإسكان الاجتماعي.. والتطبيق في هذا الموعدافتتاح مصنع "300 حربي" وتراجع أسعار الدولار.. أبرز عناوين الصحفالأمين العام للاتحاد العربي للأسمدة: رفع كفاءة وإعداد المصانع لغزو السوق الإفريقية

عملت من الفسيخ شربات.. سيدة تحول منزلا مهجورا من العصر الفيكتورى لعقار فاخر

   -  

حولت أم لثلاثة أطفال فيلا مهجورة من العصر الفيكتورى، تبلغ تكلفتها 500 ألف جنيه إسترلينى، بدون سباكة ونظام تدفئة، إلى منزل فاخر مذهل مع سينما وجيم خاص بها، بعد أن كان وكلاء العقارات متخوفين من منحها جولة حول أرجاء المنزل.

قررت كارولين كوين وزوجها مارك مواجهة التحدي المتمثل في تجديد المنزل والحظيرة المهملة بالكامل في قرية بالقرب من كارلايل، كمبريا، ببريطانيا، بعد شرائه في سبتمبر 2017 عندما كان في السوق بسعر 500000 جنيه إسترليني بسبب سوء حالة المنزل وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أرادت كارولين، 33 عامًا، منح العقار صفة خاصة، وهو في نفس القرية التي تم تربيتها هي ومارك، وعاشت اسرتهما فيها.

واشترى الزوجان المنزل بـ500 ألف جنيه إسترلينى فقط، وبعد تجديد العقار، وصلت قيمته فى السوق لـ 975 ألف جنيه إسترلينى، وفقا لوكلاء العقارات.

هدف كارولين من تجديد العقار، كونها أرادت إنشاء منزل مثالي لاحتياجات أسرتها مع مطبخ كبير مفتوح وغرفة غسيل بالطابق العلوي.

ولكن على الرغم من أن الوكيل العقاري كان متخوف من أن يريها جنبات المبنى المتهالك، خاصة أن كارولين جاهدت للوصول إلى الباب الأمامي عبر النباتات المنتشرة، فقد كشفت كارولين الآن عن تحول منزلها المذهل الذي استغرق سنة كاملة.

وقالت كارولين :" عندما تم تجولنا حول العقار، فتح الوكيل العقاري الباب بحذر بعض الشيء، لكن بمجرد أن دخلت إلى الردهة الفسيحة، عرفت أنه منزلنا التالي".

وتابعت :"لقد كان مهجوراً ولم يكن لديه مميزات كثيرة، فيما يبدو من الوهلة الأولى، لكن كان لديه الكثير من الميزات الأصلية وحظيرة قديمة كانت تستخدم في السابق للحفاظ على الخيول".

واستمرت "عندما اشترينا المنزل، لم نتمكن حتى من رؤيته من جانب الطريق لأن جميع الأشجار المحيطة به كانت متضخمة - كان علينا أن نتدافع إلى الباب الأمامي لمجرد الدخول".

اقترح الكثيرون أن تقوم كارولين ببناء منزل جديد، لكنها قالت إنها تريد الحفاظ على الطابع الفيكتوري للممتلكات مع إضافة لمساتها الشخصية.

المنزل قبل التجديد
واجهة المنزل
العقار قبل التجديد
المنزل بعد تجديده
المنزل من الداخل
داخل المنزل
قبل وبعد التجديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة