ترامب يدعو اليمين المتطرف إلى "التراجع" وسط جدل بشأن حركة تفوق الجنس الأبيضمجلس الأهلى يجتمع اليوم لتوجيه الشكر لـ"فايلر" وتعيين موسيمانىالزمالك يواجه المصرى فى أول ظهور رسمى للبرتغالى باتشيكو.. الليلةمش فى الكورة بس.. محمد صلاح الأب الروحى لأبطال الألعاب الشهيدة فى المحروسة‎مصطفى شوبير يحتفى بأول مشاركة مع الأهلى وتريزيجه وكوكا وزكريا أول المهنئينباكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 312 ألفاً و806 حالاتكوريا الجنوبية تسجل 77 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالهند تسجل أكثر من 86 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالمبعوث الأمريكي لمنطقة الساحل الأفريقي يبدأ زيارة إلى ماليأحدث قطع ديكور المنزل للاحتفال بالهالوين .. أقدام الساحرات والقرع أبرزهمأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 1-10-2020.. فيديوهاني الناظر: الوضع مطمئن وسنسجل صفر وفيات بفيروس كورونا قريبًا.. فيديوتمارين رياضية من "صباح البلد" لتقوية عضلات الجسم .. فيديوهاني الناظر: كورونا ينشط في الشتاء.. وأنصح بأخذ لقاح الإنفلونزا.. فيديوالسيسي يصل إلى الكويت لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمدهند النعسانى: الإعلان عن كشف أثري كبير السبت القادممصر تتسلم اليوم رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقى.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدشاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسى دولة الكويت لتقديم واجب العزاء فى الشيخ صباح الأحمدشاهد.. أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد يستقبل الرئيس السيسي والوفد المرافق لهبشرة خير .. لميس سلامة: 25 طائرة تصل البلاد في اليوم الواحد تقل سائحين

عملت من الفسيخ شربات.. سيدة تحول منزلا مهجورا من العصر الفيكتورى لعقار فاخر

   -  

حولت أم لثلاثة أطفال فيلا مهجورة من العصر الفيكتورى، تبلغ تكلفتها 500 ألف جنيه إسترلينى، بدون سباكة ونظام تدفئة، إلى منزل فاخر مذهل مع سينما وجيم خاص بها، بعد أن كان وكلاء العقارات متخوفين من منحها جولة حول أرجاء المنزل.

قررت كارولين كوين وزوجها مارك مواجهة التحدي المتمثل في تجديد المنزل والحظيرة المهملة بالكامل في قرية بالقرب من كارلايل، كمبريا، ببريطانيا، بعد شرائه في سبتمبر 2017 عندما كان في السوق بسعر 500000 جنيه إسترليني بسبب سوء حالة المنزل وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أرادت كارولين، 33 عامًا، منح العقار صفة خاصة، وهو في نفس القرية التي تم تربيتها هي ومارك، وعاشت اسرتهما فيها.

واشترى الزوجان المنزل بـ500 ألف جنيه إسترلينى فقط، وبعد تجديد العقار، وصلت قيمته فى السوق لـ 975 ألف جنيه إسترلينى، وفقا لوكلاء العقارات.

هدف كارولين من تجديد العقار، كونها أرادت إنشاء منزل مثالي لاحتياجات أسرتها مع مطبخ كبير مفتوح وغرفة غسيل بالطابق العلوي.

ولكن على الرغم من أن الوكيل العقاري كان متخوف من أن يريها جنبات المبنى المتهالك، خاصة أن كارولين جاهدت للوصول إلى الباب الأمامي عبر النباتات المنتشرة، فقد كشفت كارولين الآن عن تحول منزلها المذهل الذي استغرق سنة كاملة.

وقالت كارولين :" عندما تم تجولنا حول العقار، فتح الوكيل العقاري الباب بحذر بعض الشيء، لكن بمجرد أن دخلت إلى الردهة الفسيحة، عرفت أنه منزلنا التالي".

وتابعت :"لقد كان مهجوراً ولم يكن لديه مميزات كثيرة، فيما يبدو من الوهلة الأولى، لكن كان لديه الكثير من الميزات الأصلية وحظيرة قديمة كانت تستخدم في السابق للحفاظ على الخيول".

واستمرت "عندما اشترينا المنزل، لم نتمكن حتى من رؤيته من جانب الطريق لأن جميع الأشجار المحيطة به كانت متضخمة - كان علينا أن نتدافع إلى الباب الأمامي لمجرد الدخول".

اقترح الكثيرون أن تقوم كارولين ببناء منزل جديد، لكنها قالت إنها تريد الحفاظ على الطابع الفيكتوري للممتلكات مع إضافة لمساتها الشخصية.

المنزل قبل التجديد
واجهة المنزل
العقار قبل التجديد
المنزل بعد تجديده
المنزل من الداخل
داخل المنزل
قبل وبعد التجديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة