5 طرق تقضي على مشكلة تساقط الشعر.. اعرفيها جيداإسعاد يونس تسترجع ذكرياتها مع الراحل سعيد صالح.. صورنرمين الفقى تشارك فى تحدى صور الطفولة بين الماضى والحاضرأميتاب باتشان برفقة لاعب الكريكت الهندى ماهيندرا دونى: الهدوء الصامت الهادئلقاء الخميسي تسترجع ذكرياتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةنشوى مصطفى وخالد سليم يغنيان تتر "بينى وبينك".. اعرف الكلمات4 نجوم × صورة.. غادة رجب مع ميرفت أمين ومنى زكى وكاظم من عرض"أيام السادات"سيلينا جوميز تستعرض "ندبة زرع الكلى" بملابس السباحة: الآن أشعر بالثقة"قبل الأربعين" لـ داليا مصطفى يدخل مرحلة المونتاج الأخيرةانقطاع الكهرباء عن 6 مناطق بدسوق في كفر الشيخاعتقال شخصين بتهمة التخطيط لمهاجمة البيت الأبيض وبرج ترامباستحداث تقنية "PET CT" داخل وحدة الطب النووي بمستشفى النصربدء تكليف خريجي الجامعات بأداء الخدمة العامة الخميس"دوائر الدقهلية" تنتظر مفاجآت اللحظات الأخيرة في الترشح لـ"النواب"إقبال كبير لمرشحي أسوان المحتملين بانتخابات النواب في اليوم الأخيرضبط 35 ألف لتر سولار أثناء سرقتهم من أحد خطوط أنابيب البترول بالسويسالقوي العاملة : تعيين 359  شاباً  وإستخراج 1048 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة المهنة بقناسعفان : بدء تدريب الشباب على 12 مهنة مجاناً  ببني سويفالأموال العامة تضبط 20 مليون جنيه حصيلة للاتجار في العملة4 فوائد مذهلة لاستخدام وزن الجسم في التمارين الرياضية

أسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز 110 جنيهات والضأن بـ125

-  
تشهد أسعار اللحوم اليوم الجمعة 24 - 1-2020 استقرارا فى محلات الجزارة بالقاهرة الكبرى ، واستقر سعر اللحوم الكندوز بين 110وحتى 130جنيها للكيلو، واللحم المفروم من 100-130 جنيها ،السجق 110-125 جنيها، وتراوحت اسعار البفتيك والاستيك بين 110- 130 جنيها ، وأسعار البرجر البلدى بين 100-125 جنيها، كما شهدت أسعار اللحوم الضأن استقرارا، لتبدأ من 125 و حتى 150جنيها ، كما تراوح سعر كيلو اللحوم الجملى بين 90 – 110 جنيها، حسبما أكدت شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة.

كما شهدت منافذ التوزيع التابعة للمؤسسات وهيئات الدولة استقرارا فى الأسعار والتى تراوحت بين 80-90 جنيها للكيلو سواء للحوم الكندوز او الضأن.

و الجدير بالذكر أن أسعار اللحوم شهدت انخفاضا عقب عيد الأضحى المبارك وذلك بعد انخفاض أسعار العجول خلال موسم عيد الأضحي بنسبة تقترب من ال10 % بسبب زيادة المعروض فى الأسواق من العروض بفضل زيادة الانتاج والسياسات التى انتهاجتها الدولة من اجل خفض الأسعار فى الأسواق . 

و كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد قرر تخفيض سعر كيلو اللحوم السودانية الطازجة 5 جنيهات ليتم طرحها بسعر 80 جنيها بدلًا من 85 جنيها  فى إطار تخفيف العبء على المواطنين وقرب حلول أعياد الأخوة المسيحيين.

و ذلك فى إطار دور وزارة التموين والشركة القابضة للصناعات الغذائية فى توفير السلع الغذائية على البطاقات التموينية بأسعار وكميات مناسبة وطرحها فى منافذ المجمعات الاستهلاكية ومنافذ مشروع جمعيتى وبقالى التموين.

كما وجه المصيلحى الأجهزة المعنية بالوزارة بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع وضبط الأسعار وتعزيز دور القطاعات الرقابية وأجهزة حماية المستهلك لضمان توافر السلع المختلفة للمواطنين بجودة عالية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة