65 يوما يتبقى على الشهر المعظم.. يبدأ فلكيا الجمعة 24 أبريلانفوجراف.. "المتحف الكبير".. أسعار تذاكر أكبر صرح ثقافى فى العالم"الزراعة": لجان متخصصة لحصر مزارع الفاكهة القديمة لتجديدها.. اعرف التفاصيلسبعة دياكونيين جدد بإيبارشية طما تمهيدًا لسيامتهم كهنة الأسبوع المقبل"الجنايات" تواصل محاكمة 7 متهمين بـ" أحداث مجلس الوزراء "..اليوماعترفات المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى الجمالية: هدفنا تحقيق الثراء السريعما هي حصوات الكلى وأعراض الإصابة بها؟أعراض الالتهاب الرئوى ونصائح للوقاية منهالأمل يعود لمنطقة 15 مايو بجمصة بعد اعتماد 65 مليون جنيه لمشروع الصرفصحة بورسعيد: نستهدف 109 ألف طفل فى حملة تطيعم ضد شلل الأطفالآخر الاستعدادات لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.. تفاصيلحلمي بكر: مطربو المهرجانات بيشتموني.. ومحمد رمضان قصة تانية.. فيديومتحدث الصحة يكشف حقيقة ظهور ثاني حالة مصابة بـ كورونا في مصر ..فيديومخرج مسلسل حديث الصباح و المساء يكشف مفاجأة عن الجزء الثاني.. فيديوقدم حلا سحريا للأزمة.. بهاء الدين محمد: قرار منع مطربي المهرجانات خطأبسبب حسن شاكوش.. شاعر يعلن توقفه عن التأليف واعتزال المهنة على الهواءعائدون من الصين يكشفون موعد بداية ظهور فيروس كورونا فى ووهان .. فيديوبعد 19 سنة.. ليلى علوي تكشف سرا جديدا عن حديث الصباح والمساءأحمد خليل: بلعت مسمار بالغلط في حديث الصباح والمساء.. فيديوأقوم أبوسك.. ليلى علوى لـ أحمد خليل: لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك.. فيديو

أسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز 110 جنيهات والضأن بـ125

-  
تشهد أسعار اللحوم اليوم الجمعة 24 - 1-2020 استقرارا فى محلات الجزارة بالقاهرة الكبرى ، واستقر سعر اللحوم الكندوز بين 110وحتى 130جنيها للكيلو، واللحم المفروم من 100-130 جنيها ،السجق 110-125 جنيها، وتراوحت اسعار البفتيك والاستيك بين 110- 130 جنيها ، وأسعار البرجر البلدى بين 100-125 جنيها، كما شهدت أسعار اللحوم الضأن استقرارا، لتبدأ من 125 و حتى 150جنيها ، كما تراوح سعر كيلو اللحوم الجملى بين 90 – 110 جنيها، حسبما أكدت شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة.

كما شهدت منافذ التوزيع التابعة للمؤسسات وهيئات الدولة استقرارا فى الأسعار والتى تراوحت بين 80-90 جنيها للكيلو سواء للحوم الكندوز او الضأن.

و الجدير بالذكر أن أسعار اللحوم شهدت انخفاضا عقب عيد الأضحى المبارك وذلك بعد انخفاض أسعار العجول خلال موسم عيد الأضحي بنسبة تقترب من ال10 % بسبب زيادة المعروض فى الأسواق من العروض بفضل زيادة الانتاج والسياسات التى انتهاجتها الدولة من اجل خفض الأسعار فى الأسواق . 

و كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد قرر تخفيض سعر كيلو اللحوم السودانية الطازجة 5 جنيهات ليتم طرحها بسعر 80 جنيها بدلًا من 85 جنيها  فى إطار تخفيف العبء على المواطنين وقرب حلول أعياد الأخوة المسيحيين.

و ذلك فى إطار دور وزارة التموين والشركة القابضة للصناعات الغذائية فى توفير السلع الغذائية على البطاقات التموينية بأسعار وكميات مناسبة وطرحها فى منافذ المجمعات الاستهلاكية ومنافذ مشروع جمعيتى وبقالى التموين.

كما وجه المصيلحى الأجهزة المعنية بالوزارة بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع وضبط الأسعار وتعزيز دور القطاعات الرقابية وأجهزة حماية المستهلك لضمان توافر السلع المختلفة للمواطنين بجودة عالية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة