وليد خليفة يكتب: هل ستحل ميليشيات الإخوان بديلًا عن الجيش التركي؟أهمية أن تعي إثيوبيا دروس التاريخلبنان: الدويلة فجّرت الدولة!في انتظار أن تلبس الحقيقة حذاءها!عبير صبري تنشر صورًا من الساحل الشماليمجدي عبدالعاطي: مزارع دينا حرمتني من الاحتراف في الدوري البلجيكيالمصري يكشف حقيقة دخول حارسه العناية المركزةالمصري يعلن عن وصول تأكيدات بـ تأجيل المباراة أمام حرس الحدود غدا.. فيديومحمود حسين: اتحاد الكرة لا يملك إجبار المصري على المشاركة أمام الحدودارتفاع الواردات المصرية من الأبقار والجواميس الحية لـ13 مليون دولار مايو الماضىمنعًا للتكدس.. وكيل «صحة الشرقية» يوجه بتحديد مواعيد استلام العمل للدفعات الجديدةترامب: أمريكا ستقدم مساعدة مالية كبيرة للبنانالمتهمون بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر: "مخدناش غير الحاجات دي"اعترافات المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب": "رمينا الحاجات الفالصو في الشارع"نشرة الحوادث.. ضبط المتهمين بسرقة فيلا الخطيب وقرار جديد بشأن سما المصريبعد "تويتة" رئيس الزمالك الأسبق.. سر رسالة تركها لصوص فيلا الخطيب بأكتوبر4 سيارات إطفاء تجابه نيران شقة في برج سكني بالوراقتفحم غرفة نوم في حريق شقة بالوراق دون إصاباتحبس 3 متهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب في 6 أكتوبراليوم.. محاكمة 3 متهمين بقضية "فساد المليار دولار"

متحاولش الهرب.. مطاردة من الشرطة على الطريق السريع

   -  
عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو نشرته شرطة مقاطعة كاندلر هارب على طريق سريع يفقد السيطرة على السيارة ويصطدم ليتوقف ويكمل على أقدامه بولاية جورجيا الأمريكية، وأكدت الشرطة أن الملاحقة أكملها ضباط الشرطة بمساعدة كلاب "K9" التى تمكنت من تعقبه والإمساك به.

فى واقعة أخرى عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو ألقت فيه  الشرطة الأمريكية القبض على مراهقة بالغة من العمر 17 عامًا بعد محاولتها الفاشلة فى سرقة طائرة وتحطيمها فى ولاية كاليفورنيا.

وأعلنت الشرطة الأمريكية أن الفتاة تسللت إلى مبنى المطار للصيانة، وقامت بتشغيل  طائرة تابعة لشركة "King Air 200".

وبدأت الطائرة بالتحرك إلا أنها ارتطمت بسياج أحد المبانى، ما تسبب بأضرار جسيمة للطائرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة