منها قلة تناول السوائل.. أسباب الإمساك لدى الأطفالتعرف على مجالات الاقتراض من صندوق التنمية المحلية بفائدة 6% فقطبسبب «الحجاب واللحية».. وثيقة سرية «تثبت» اعتقال مسلمي الإيجور واضطهادهم في الصينوفاة مدير مستشفى ووهان الصيني متأثرًا بإصابته بـ«كورونا»حمو بيكا يرفض الغناء على الهواء.. ويؤكد: «الناس بتحبنا وهنفضل نغنّي مهرجانات» (فيديو)خالد سرحان: أنا شقيق يسرا في "دهب عيرة".. وعودة "اللي عليهم العين" في الصيفقرأت لك.. "الفكر المصرى فى العصر المسيحى" القبطية ليست ديانة بل "هوية"موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةأحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في مطار أبو ظبي.. صورعلاقة مغروسة في جذور الأرض.. شوبير يتغزل في مباراة السوبر المصرينجم الأهلي: الفريق يحتاج لعودة أحمد حجازي.. والملاعب المصرية سبب الإصاباتمدرب الزمالك عن التتويج بـ السوبر الأفريقي: مؤكد نظرة الأهلي لنا اختلفتنجوم الرياضة يتوجهون إلى الإمارات مع بعثة الزمالك.. صورهاني رمزي: إليو ديانج لاعب محوري.. وفاجأني بمستواهأخبار الرياضة: موقف رمضان صبحي من المشاركة في السوبر المصري.. صالح جمعة يقترب من الانضمام للزمالكأجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 18 فبراير 2020إنجاز 90 % من أعمال تطوير ميدان التحرير .. صور91% من القراء يؤيدون قرار الموسيقيين بمنع مطربى المهرجانات من الغناءاستطلاع هلال شهر رجب الأحد المقبل.. وفلكيا الثلاثاء 25 فبراير أول أيام الشهروفاة مدير مستشفى في مدينة ووهان الصينية بسبب "كورونا"

مع آيتن عامر..محمد رجب يشغل السوشيال ميديا

-  
محمد رجب و ايتن عامر

شارك الفنان محمد رجب، جمهوره بصورة جديدة له مع ايتن عامر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر محمد رجب، مع ايتن عامر بالصور من كواليس مسلسل الاخ الكبير وحازت على إعجاب عدد كبير من متابعيه عبر انستجرام. 

وسرعان ما انهالت التعليقات على الصورة وجاءت بين "مسلسل جامد" و "حاجة جميلة جدا" و " منورين الدنيا" و "بالتوفيق احلي مسلسل بجد". 

مسلسل "الأخ الأكبر " ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق ويقوم ببطولته محمد رجب دينا فؤاد وأيتن عامر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة