الرئيس التنفيذي لـ"وكالة الفضاء": هدفنا إنتاج قمر صناعي محلي100 منحوتة عالمية.. "حارس كهوف باتو" فى ماليزيا مطلى بـ ماء الذهبنقص هذا الفيتامين يؤدي إلى تطور السرطانسقوط أمطار على السواحل الشمالية والبحر الأحمر اليوم ودرجة الحرارة بالقاهرة 33مصر استوردت تونة بـ17 مليون دولار فى شهر واحد و"الماكريل" فى الصدارةالنفط مستقر بفضل آمال تحفيز أمريكى لكن مخاوف الطلب مستمرةأحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي: "ليا كلام تاني مع اللي كتفك"أبطال فيلم "الخطة العايمة" يروجون له بطريقة كوميديةحسام البدرى يطلب انطلاق معسكر المنتخب 7 نوفمبر استعدادا لمباراتي توجولجنة التخطيط بالأهلى تناقش عوددة ناصر ماهر من سموحة59% من القراء يؤيدون تعاقد الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي موسيمانيقصة هدف.. إبراهيم سعيد يعود بهدف صاروخى فى مرمى إنبىالصحة المكسيكية: 4053 إصابة جديدة بكورونا و483 حالة وفاةالصين: لا وفيات أو إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 11 إصابة وافدة من الخارجللكسالى.. علامة بريطانية تطلب شباب لاختبار أزياء النوم مقابل 300 يورو شهرياالكمامات والكحول شرط الحضور..منظمة حفلات زفاف تتحدث عن الأفراح زمان VS كوروناأفضل مداخلة: طارق شوقى: منصات التعلم استثمار هائل وحل مبتكر لمشكلة الكثافاتتقرير لا يفوتك.. سجون بلا غارمين" مبادرة أنقذت آلاف الأسر من التشرد فيديوبين العيش في العنابر والرفاهية.. سمير راغب: من 15 لـ 30 ألف إخواني يعيشون داخل تركيا ..فيديومحمد عادل يحيي ذكرى الراحل سيد درويش بـ أغنية الحلوة دي ..شاهد

مع آيتن عامر..محمد رجب يشغل السوشيال ميديا

-  
محمد رجب و ايتن عامر

شارك الفنان محمد رجب، جمهوره بصورة جديدة له مع ايتن عامر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر محمد رجب، مع ايتن عامر بالصور من كواليس مسلسل الاخ الكبير وحازت على إعجاب عدد كبير من متابعيه عبر انستجرام. 

وسرعان ما انهالت التعليقات على الصورة وجاءت بين "مسلسل جامد" و "حاجة جميلة جدا" و " منورين الدنيا" و "بالتوفيق احلي مسلسل بجد". 

مسلسل "الأخ الأكبر " ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق ويقوم ببطولته محمد رجب دينا فؤاد وأيتن عامر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة