القومي لحقوق الإنسان يرسل بعثة لـ بورسعيد..اعرف السببمدير العمل العربية يكرم وزير القوى العاملةرئيس الوزراء يتابع إجراءات الحجر الصحي على السائحين القادمين لمطار الغردقةصناع الخير تطلق مؤتمرها السنوى تحت عنوان "نبض حياة"..السبت المقبلالأنبا إبراهيم إسحق يترأس الوفد الكاثوليكي لتقديم العزاء لأسرة حسني مباركراندا العدوى تطالب بتدشين بورصة افتراضية بعد إلغاء معرض السفر الأشهر ITB برلينالصحة توضح: ماذا تفعل إذا شعرت بأعراض كورونا؟ فيديوتعليقا على إصابة فرنسيين بكورونا في مصر.. مدبولي: لا نخفي شيئاهل ننتظر في شهر مارس موجات شتوية وتقلبات جوية جديدة؟.. الأرصاد تجيبرباب عبده: زواج الأطفال يتم فى سرية تامة وهذه طرق التخلص منهساني عقب مشاركته أمام شباب أرسنال: هناك فجوة لأصبح لائقاقائمة برشلونة - عودة جوردي ألبا لمواجهة ريال مدريدمؤتمر زيدان: لدينا فرصة رائعة لقلب الطاولة على برشلونة"الغسالة".. أحدث تجربة مصرية للخيال العلمي تجمع محمود حميدة بهنا الزاهدرئيس الوزراء يفتتح متحف الغردقة الجديد | صورفعاليات افتتاح متحف الغردقة الجديد بحضور رئيس الوزراء | صورمدبولي: متحف الغردقة إضافة كبيرة للمدينة ويعمل على تنشيط السياحة في المحافظة | صورسفيرة مصر في كازاخستان تفتتح معرض «كنوز مصر» المقام في نور سلطان | صورنميرة نجم توزع شهادات التخرج لمتدربي برنامج الأمم المتحدة الإقليمى للقانون الدولي في إفريقيا | صورمشاهدة مباراة الأهلي وصنداونز بدوري أبطال أفريقيا

دايت ورياضة.. اعرفى طريقة التخلص من "الكرش" فى وقت قصير

   -  

يعانى البعض من دهون البطن نتيجة الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة، مما يتسبب فى شعور المرأة بالإحراج عند ارتداء الملابس الضيقة، مما يفرض عليها ارتداء مقاسات معينة أو اتباع بعض الحيل المختلفة لإخفاء "الكرش"، ولعلاج هذه المشكلة، يجب اتباع نظام غذائى وتمارين رياضية، نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

طرق التخلص من دهون البطن 

 النظام الغذائى : 

يجب على المرأة أن تتناول طعام يحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية مع تجنب الأطعمة السريعة، والحلوى الذى تسبب فى زيادة الوزن والتركيز فقط على تناول مصادر البروتين والألياف الصحية التى تحافظ على صحة الجسم، والشعور بالشبع لفترة طويلة، ومن الأطعمة التى تحتوى على ألياف صحية، مثل بروكلي، كرنب وقرنبيط، بالإضافة إلى تناول أطعمة تحتوى على بروتين الذى يمد الجسم بالطاقة والشعور بالشبع لفترة طويلة، مثل البيض المسلوق واللحوم الخالية من الدهون، بالإضافة إلى الفول والبقوليات والمكسرات والبذور، مع تجنب المشروبات المحلاة صناعياً، واستبدالها بشرب الماء والشاى الأخضر غير محلى.

تمارين رياضية للتخلص من دهون البطن 

تساعد التمارين الرياضية للتخلص من دهون البطن أو "الكرش"، مثل تمرين HIIT، ممارسة هذا التمرين ثلاث مرات فى الأسبوع لمدة 30 دقيقة، ورفع الأثقال والبيلاتس.

نصائح أخرى يجب اتباعها: 

يجب بعض النصائح التى تساعد فى التخلص من دهون البطن، مثل :

-شرب الكثير من الماء.

- ممارسة رياضة المشى بشكل يومى لمدة 30 دقيقة.

- تناول الطعام ببطء للشعور بالشبع وتجنب الإفراط فى الطعام.

- الحصول على قسط كافى من النوم للتخلص من التوتر الذى يتسبب فى زيادة الوزن.

التخلص من الكرش
التخلص من دهون البطن
نصائح للتخلص من دهون البطن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة