انطلاق تنسيق شهادات المعادلات للقبول بالجامعات.. اليوماليوم.. طقس حار على القاهرة والوجه البحري وأمطار على السواحل الشرقيةوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ أعمال التطوير للطريق الدائري حول القاهرة الكبرىضبط 89 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 515 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 31 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 45 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومين«الإدارية العليا»: اعتبار الطعن على حكم «أبو حصيرة» كأن لم يكن.. ولايجوز نقل رفاته لإسرائيلارتفاع منسوب المياه يهدد بغرق طريق بالمنوفية.. واستعدادت لـ«فيضان النيل» بالبحيرة والدقهلية (صور)التنسيق.. فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الشهادات المعادلة (الرابط وخطوات التسجيل)«تموين الإسكندرية» تشن 5 حملات مفاجئة: 51 مخبز مخالف وتحرير 157 محضرًامركز سموم يحذر من تناول «السيكاس»: مسرطن ويصيب الإنسان بالفشل الكبدي (صور)أصيب بالعمى منذ فترة.. تفاصيل عملية جراحية لـ أسد حديقة حيوان الجيزة (صور)مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2020.. كليات ومعاهد الشعبة الأدبية 2019 بالدرجات (الرابط)«كهرباء جنوب القاهرة»: خصم 5% من رواتب المحصلين عن كل 1% عجز بنسب التحصيل«الإدارية العليا» تؤيد رفض إقامة احتفالات أبو حصيرة فى البحيرة151 ألفا و540 طلب تصالح في مخالفات البناء بالقليوبية.. وتحصيل 855 مليون جنيهرجال إنقاذ أستراليون ينقذون 108 حيتان بعد جنوح جماعي150 من أبرز الطهاة وأصحاب المطاعم الأمريكيين يحضون على التصويت لـ"بايدن"دراسة: هذا الفيتامين يقلل وفيات وأعراض كورونا "بنسبة كبيرة"

قمع أردوغان عرض مستمر.. اعتقال مواطن تركى يبلغ 81 عامًا والتهمة: يحب جولن

   -  
ذكر موقع تركيا الآن التابع للمعارضة التركية، أن شرطة مكافحة الإرهاب بمديرية أمن إزمير، ألقت القبض على المواطن التركي يوسف باكمازجي الذي يبلغ من العمر 81 عامًا، لقربه من فتح الله جولن، المتهم بتدبير محاولة الانقلاب في 15 يوليو 2016 وقد صدر بحقه أمر تفتيش بعد 15 يوليو وظل في هذه الفترة في محافظة إزمير إلا أنه تم اعتقاله في الأيام الماضية.

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إن باكمازجي يعانى من أمراض الزهايمر والضغط وهشاشة العظام نظرًا لسنه الكبير، ونظرًا لعدم تعرضه للشمس منذ فترة طويلة، كُسِرت عظام فخذه وأجرى عملية جراحية، كما أنه يعاني من فقد وعي جزئي بسبب الزهايمر. وعلى الرغم من هذا الوضع الذي هو عليه  أصدر القاضي أمرًا بالقبض عليه.

وأضاف موقع تركيا الآن، أنه تم الحجز على أموال باكمازجي وفي التحقيقات التي أجريت معه وعند سؤاله عن فتح الله جولن قال: "أسسنا مدرسة لتعليم القرآن في إزمير في السنوات الماضية، وأنا أحب فتح الله جولن كثيرًا ولا يمكنني أن أقول إنه إرهابي لأنني لم أر أنه ارتكب أي فعل إرهابي"، فصدر أمر فحبسه.

وفى وقت سابق قال موقع تركيا الآن، إن شركة ستاربت جارزان لتوزيع الوقود، والتي تمتلك أكثر من 300 محطة منتشرة في أنحاء تركيا، لحقت بكبرى المؤسسات التي أعلنت إفلاسها منذ بداية العام الجديد 2020، مخلفة أزمات كبيرة في قطاعات البناء، والزراعة، والأثاث، والبرمجيات، والسياحة، موضحا أن المحكمة التجارية بإسطنبول حكمت بإفلاس شركة ستاربت جارزان لتوزيع الوقود التي تمتلك 320 محطة وقود بمختلف أنحاء تركيا.

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إن الشركة الرائدة بمجال توزيع الوقود في تركيا تقدمت في وقت سابق بطلب إلى المحكمة المختصة في يناير 2016 من لتأجيل إشهار إفلاسها لكنها فشلت في التغلب على الصعوبات المالية التي تواجهها في ظل سياسات حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا برئاسة رجب طيب أردوغان.

وأشار موقع تركيا الآن، إلى أن الشركة التي تعمل في مجال الزيوت المعدنية والخدمات اللوجستية وكذلك توزيع الوقود، وتحتل مرتبة عالية في تركيا، وتقع بين أهم 10 شركات لتوزيع الوقود هناك، وبلغت مبيعاتها 1.3 مليار ليرة تركية في عام 2016، موضحا أن الشركة بدأت أعمالها في السوق التركية بإنشاء محطة بمدينة ماردين ومع الوقت أصبحت من عمالقة القطاع المربح، لكن المحكمة أعلنت قرارها بإفلاس الشركة، وقامت بتعيين أمين على الإدارة لمتابعة الإجراءات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة