الصحة تواصل حملتها للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان لليوم الرابع على التوالىالأرصاد: استمرار فرص الأمطار على القاهرة الكبرى اليوم.. وارتفاع تدريجى بالحرارة غدًاوزير الأوقاف: يجب التصدي للدول الراعية للإرهاب«صحة شمال سيناء»: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد «شلل الأطفال»تأجيل انعقاد القمة العربية الأفريقية المقرر عقدها في الرياضتدشين «متحف الشهداء» على «فيس بوك».. وصاحب المبادرة: «مؤمن بالحلم وعندي ثقة في تحقيقه»شجرة مريم ومجمع الأديان .. ماذا تفعل الدولة بمسار العائلة المقدسة بالقاهرة .. شاهدصحة شمال سيناء: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد شلل الأطفالشاهد .. صورة نادرة من حي السيدة زينب قبل 112 عاماًرغم فوائدها.. عصائر الخضروات لها أضراردراسة: حمية البحر المتوسط مفيدة لكبار السنانخفاض حاد في أعداد الطيور بالهندفرقة يابانية تلغي حفلها في الصين بسبب «كورونا»"الكيف بيذل".. مسلح أمريكى يهاجم متجرا ببندقية لسرقة علب سجائر وتذاكر يانصيبدليلك لاختيار ألوان مناسبة لأبواب الغرف فى المنزل.. مكانها وحجمها بيفرقحاجات لازم تعملها الأم عشان تحمى الجنين من التشوهات الخلقيةس و ج.. تعرف على أعراض وأسباب مرض شلل الأطفاليحدث اليوم | رئيس بلاروسيا يصل مصر في زيارة رسمية لتطوير العلاقاتوزير الأوقاف: التصدي للدول الراعية للإرهاب ضرورةاجتماع الرئيس السيسي مع اللجنة العليا لاسترداد الأراضي والشأن المحلي يتصدران اهتمامات الصحف

اللواء محيي نوح: تلقينا تدريبات شاقة في الصاعقة.. فيديو

   -  
اللواء محيي نوح

قال اللواء محيي نوح أحد أبطال الصاعقة المصرية في حرب أكتوبر المجيدة 1973، إنه استشار والدته  من أجل الالتحاق بالكلية الحربية ووافقت على التحاقه بالكلية الحربية على الفور.

وأضاف  نوح في حواره مع الإعلامي أيمن عدلي في برنامج " اخبار مصر"، :"  والدتي كانت ترغب  في أن يكون ابنها جندي من جنود القوات المسلحة ويدافع عن تراب مصر".

وتابع :"  بعد التخرج في الكلية الحربية كنت من أوائل الدفعة والتحقت بالصاعقة المصرية وحصلت على فرقة صاعقة".

وقال:"  تلقينا تدريبات رهيبة وشاقة  في فرقة الصاعقة وأصبحت مدرس في مدرسة الصاعقة لفترة طويلة".

وأضاف:"كنت  أقوم بتدريس طابور التعايش  للطلبة وكيفية اصطياد الثعابين وتناول الضفادع و الثعابين".
 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة