بعد مرور 48 سنة.. سمير صبري يكشف كواليس مقابلته للسلطان قابوس بمعرض مسقطصاحب بالين كداب.. لماذا ابتعدت رجاء الجداوي عن عالم الأزياء ؟جاد شويري يتصدى لوصول كورونا إلى لبنان بهذه الطريقةحياتي مش تمام لـ رامي صبري تقترب من مليوني مشاهدة.. فيديورجاء الجداوي: المسرح يشهد طفرة خلال الفترة الحاليةقصي خولي يتجاهل الرد بعد فضيحة الفتاة التونسيةتصريحات مستفزة .. محمد رمضان يثير الغضب على تويتر ومتابع: شبع بعد جوعرجاء الجداوي: هذا الفيلم أقرب أعمالي الفنية إلى قلبيتجديد حبس الخادمة المتهمة بقتل طفلها من السفاح فى مدينة نصرضبط 8 من عائلة واحدة بحوزتهم 29 طربة حشيش ونصف كيلو هيروين بالدقهليةلاحقوه بالشارع.. مواطنون يطاردون لصا بعد سرقته حقيبة فتاة بـ 6 أكتوبرضبط كيلو هيروين و18 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص فى حملة أمنية بالمنياتاجر مخدرات عقب القبض عليه: تخصصت فى الحشيش لسهولة ترويجهإصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب مينى باص بصحراوى البحيرةالزراعة: ضبط 4.2 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة فى 18 محافظةدار الإفتاء: الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج جائز شرعًاالحب يهزم السرطان.. زواج وليد وهايدى يتحدى المعاناة وجلسات الكيماوى.. فيديومحافظ القاهرة يوجه بسرعة تنفيذ أعمال التطوير بمحور جسر السويسكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"

صيدلة طنطا" تدشن مؤتمر قيادات الشباب الأول 2020.. فبراير المقبل

   -  
جامعة طنطا

أعلنت كلية الصيدلة جامعة طنطا، عن إقامة مؤتمر قيادات الشباب 2020 ، والذي يعد بمثابة الأول من نوعه، وتجمع لمحاضرين من ذوي الخبرة والمهارة في القيادة، مهمتهم إدارة حلقات للنقاش، ومحاضرات متميزة عن مهارات القيادة وأساليبها واتجاهاتها المختلفة، وذلك على مدار يومين من 2 إلى 3 فبراير المقبل.
وأشارت الكلية، أن المؤتمر سيتضمن الحديث عن بعض الموضوعات المهمة، منها مهارات القيادة وأخلاقياتها، وأسس العمل التطوعي، ونماذج شبابية ناجحة، ومدى إدراك المهارات الوظيفية الذاتية، وريادة الأعمال والعمل الحر وتأثير التطور التكنولوچي على العالم، والتعليم الإليكتروني، والأمن المعلوماتي، والذكاء الصناعي، ومدى تأثيره على المجتمعات، وأخيراً دور الإعلام وتأثيره.
يشارك بفعاليات المؤتمر، لفيف من طلاب كليات وأعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا، والمختصين والمعنيين بشأن هذا الصدد، وذلك تحت رعاية الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة