س و ج. .ماهو الصداع العنقودى؟.. ولماذا نصاب به؟«زي النهارده».. وفاة الكاتب الإسلامى خالد محمد خالد 29 فبراير 1996«زي النهارده».. إعلان جمهورية باكستان 29 فبراير 1956«زي النهارده».. زلزال يضرب أغادير المغربية 29 فبراير 1960صور.. الطفل محمد يحتاج زراعة خلايا جذعية خارج مصر وتسديد 30ألف جنيه ديون علاجإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين بدمياطقطع ذهبية ملكية ونسخة من المصحف الشريف تعرض لأول مرة بمتحف الغردقة.. صورأخبار التوك شو.. أمير كرارة يعاكس ليلى علوي على الهواء.. والأخيرة ترد.. أسعار السيارات تتهاوى.. تخفيضات تصل لـ 100000 جنيه.. عربي تماثل للشفاء من فيروالبطاطس تسجل 4 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت 29-2-2020تمارين رياضية لتقوية عضلات الجسم وحرق الدهون.. فيديولو بتحلم تعيش فى جزيرة لوحدك.. 5 جزر للبيع حول العالمشاهد.. بكاء مجدي عبد الغني في عزاء الرئيس الأسبق حسني مباركبدء صرف معاشات شهر مارس اعتبارا من الغد وتيسير إجراءات الإفراج الجمركى عن البضائع بالموانئ.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةأهم الأخبار.. وفاة المفكر الإسلامي محمد عمارة.. الخارجية تعلق على غياب إثيوبيا عن اجتماعات سد النهضة.. شطب عضوية رئيس اتحاد الكرة من الزمالك20 خطأ شائعا عن "كورونا".. "الصحة" العالمية تقدم الأجوبة الصحيحة عليهاوزير السياحة والآثار يفتتح متحف الغردقة الجديد.. اليوم| صورالأوقاف المصرية تشارك فى لجان تقييم ضمان الجودة بوزارة التعليم بكازخستانفتحى عبد الوهاب ضيف شرف "الفتوة" مع ياسر جلالالإسماعيلى يبحث عن حارس مرمى مميز قبل الميركاتو الصيفىالزمالك يتظلم على عقوبات القمة والسوبر في الجبلاية لرفع الشكوى للفيفا

جنات عن ابنتها: مش متعلقة بيا

-  
جنات

زقت الفنانة المغربية جنات، في مايو الماضي بطفلتها الأولى، التي تم تسميتها بنفس اسمها

وخلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، تحدثت جنات، عن شعور الأمومة وعن ابنتها، موضحة أنها لم تتغير كثيرا خاصة وأنها مازالت تشعر بأن الطفلة بمثابة شقيقتها وليست ابنتها.

أوضحت أن والدتها هي من تعتني بالطفلة في أغلب الأوقات، ولذلك فهي متعلقة بها أكثر منها، بالإضافة إلى تعلقها أيضًا بوالدها، معلقة: "أنا آخر حد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة