معهد "جوته" يستكمل أنشطته وبرامجه التعليمية والثقافية عبر الإنترنت منتصف أبريلالنشرة المرورية ..انتظام فى حركة السيارات بمحاور و ميادين القاهرة و الجيزةالمساحة: تطهير كافة مديريات الهيئة وشراء أدوات تعقيم للعاملينانتشار الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورتجهيز مبنى منفصل بمستشفى سوهاج الجامعي لاستقبال مصابي كوروناإغلاق مقر منظمة الاتحاد الإفريقي بعد إصابة المترجم الخاص برئيس المفوضية بفيروس كوروناأمل جديد.. مصري يبتكر اختراعا لمواجهة كورونا.. تفاصيل وصورغدًا.. تسليم 56 وحدة إسكان اجتماعي لأبناء نجع حماديتعرف على "5 سيدات" تربعن على كرسي البرلمان في تاريخ بني سويف بينهن 2 " نهي"صحة الشرقية تطهر السجون ومراكز الشرطة ومحطات السكك الحديدية للوقاية من فيروس كورونا.. صوربعد إقامة مهرجانات أونلاين.. ناقد ورئيس مهرجان: "حل مؤقت لا يغني عن الاحتفال الحقيقي"70 عازفاً وأوركسترا كامل لموسيقى"الاختيار" لـ أمير كرارة بتوقيع تامر كروانجمال عبد الناصر يكتب: بنحبك يا ماما نجوى وندين لك بالفضلشاهد.. مشاركة الرئيس السيسي في قمة إفريقية مصغرة لبحث سبل التعامل مع كورونا يتصدر نشرة «صباح البلد»صباح البلد يستعرض آخر مستجدات انتشار فيروس كورونا محليا وعالميا..فيديوبينهم 115 حالة حرجة.. إسرائيل تسجل حصيلة إصابات جديدة بفيروس كوروناعلى الهواء.. مذيعة تنصح المشاهدين بالزي الرسمي في الحجر الصحيصباح البلد يناقش آخر مستجدات أوضاع المصريين فى إيطاليا.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 4 - 4 - 2020 بالقاهرة والمحافظاتالصين تسجل 4 وفيات و19 إصابة بفيروس كورونا بينها 18 حالة وافدة

الصحة العالمية: الوقت مبكر للغاية لإعلان حالة طوارئ دولية بسبب فيروس كورونا

-  
فيروس كورونا

أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها قررت عدم إعلان «حالة طوارئ بشأن الصحة العامة مثيرة للقلق على المستوى الدولي».

وقالت المنظمة بعد اجتماع لجنة طوارئ إنه: «ما زال من المبكر للغاية إعلان حالة طوارئ بشأن الصحة العامة مثيرة للقلق على المستوى الدولي»، بحسب «د ب أ».

وذكر المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم جيبريسوس: «أود أن أكرر أن حقيقة أنني لم أعلن حالة طوارئ بشأن الصحة العامة مثيرة للقلق على المستوى الدولي اليوم لا يجب أن يتم اعتبارها علامة على أن منظمة الصحة العالمية لا تظن أن الوضع خطير، أو أننا لا نتعامل معه بجدية».

وأضاف: «لا يمكن أن يكون شيء أبعد عن الحقيقة من هذا».

يشار إلى أن السلطات الصينية أغلقت مدينة خامسة في إقليم هوبي بوسط البلاد، في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأسفر الفيروس عن وفاة 25شخصا حتى الأن .

وبعد مدن ووهان وهوانج جانج وإتشو وشيبي، تم أيضا تعليق عمل وسائل النقل العام بالحافلات والعبارات والقطارات الذاهبة إلى أماكن أخرى، في مدينة شيانتاو، حسبما ذكرت وسائل إعلام حكومية أمس الخميس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة