صور| درة بـ"الفرو" في باريسمسيرات وتجمعات تكريمية لضحايا هجومى هاناو بألمانيا.. فيديو37 فنانة تستعد لـ معرض"صاحبة السعادة" بروما احتفالا بيوم المرأة العالمى.. صوروليد صلاح الدين: فايلر مش فاشل.. وأقلق على الزمالك من ثبات التشكيلجارديان تكشف موقف المحمدي وتريزيجيه من مواجهة أستون فيلا اليومأفراح الزمالك تتواصل عقب وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة.. والحزن يخيم على لاعبي الأهلي وأبرزهم كهربا.. فيديوامرأة ترزق بتوأم رغم امتناعها عن الطعام لمدة عامينوزير الأوقاف: حماية السائح وتأمينه وحسن معاملته واجب ديني ووطنيمحافظة القاهرة: إنشاء كوبرى مشاة بجوزيف تيتو بالنزهة و5 أخرى بمصر الجديدةحقق الاكتفاء الذاتي.. محمود فوزي البرنس أول محافظ من بلاط الوادي الجديدالأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودانهل سمعت عن نوبة الذعر والهلع؟.. اعرف اعراضها6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين Cكارمن سليمان: صوت أمي أحسن مني بكتير.. فيديوأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من تناول أكثر من 10 ملاعق سكر يوميا.. فيديواليوم.. قوافل طبية متعددة التخصصات بقرى صنصفط وبقسا فى المنوفية

الصحة العالمية: الوقت مبكر للغاية لإعلان حالة طوارئ دولية بسبب فيروس كورونا

-  
فيروس كورونا

أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها قررت عدم إعلان «حالة طوارئ بشأن الصحة العامة مثيرة للقلق على المستوى الدولي».

وقالت المنظمة بعد اجتماع لجنة طوارئ إنه: «ما زال من المبكر للغاية إعلان حالة طوارئ بشأن الصحة العامة مثيرة للقلق على المستوى الدولي»، بحسب «د ب أ».

وذكر المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم جيبريسوس: «أود أن أكرر أن حقيقة أنني لم أعلن حالة طوارئ بشأن الصحة العامة مثيرة للقلق على المستوى الدولي اليوم لا يجب أن يتم اعتبارها علامة على أن منظمة الصحة العالمية لا تظن أن الوضع خطير، أو أننا لا نتعامل معه بجدية».

وأضاف: «لا يمكن أن يكون شيء أبعد عن الحقيقة من هذا».

يشار إلى أن السلطات الصينية أغلقت مدينة خامسة في إقليم هوبي بوسط البلاد، في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأسفر الفيروس عن وفاة 25شخصا حتى الأن .

وبعد مدن ووهان وهوانج جانج وإتشو وشيبي، تم أيضا تعليق عمل وسائل النقل العام بالحافلات والعبارات والقطارات الذاهبة إلى أماكن أخرى، في مدينة شيانتاو، حسبما ذكرت وسائل إعلام حكومية أمس الخميس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة