رئيس الرقابة الإدارية يلتقي أعضاء لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وعددا من القيادات النسائية | صور١٣ فيلما في مسابقة البحر الأحمر للأفلام القصيرة بينها ٣ أفلام مصريةمحمد محيي يشوق جمهوره بالإعلان الترويجي لـ"سهرانين"رومان بولانسكي لن يحضر حفل توزيع جوائز سيزار الفرنسية بسبب انتقاداتفيديو.. محمد محيى يشوق جمهور ببرومو أغنية "سهرانين" من ألبومه الجديدفيديو.. أول رد من أخو هيثم زكى عن التفريط بمقتنيات النمر الأسود: هعمل متحفاعرف توصيات الاجتماع الإقليمى للجان الوطنية العربيةتساقط أجزاء بالجمعية الجغرافية.. والإدارة تبلغ الآثار والأوقاف (صور)مرتضى منصور يؤكد لوفد الترجى ترحيبه بحضور جماهير بطل تونس "بدون تذاكر"ليس دورى ممتاز فقط.. إيقافات فى المظاليم وحسم موقف مؤجلات الأمطاروزير الرياضة يناقش مع حسن مصطفى واللجنة المنظمة حقوق البث لبطولة العالم لليد 2021شاهد.. لعبة المهارة.. كوبرى من الونش لـ"طارق حامد" فى آخر مران للزمالكمدرب الترجى: لقاء الزمالك غداً يختلف عن السوبر.. والأبيض له وزن إفريقىإنجاز تاريخي للفروسية المصرية.. محمد زيادة يفوز بذهبية بطولة الجائزة الكبرىمهاجم الترجى قبل مواجهة الزمالك: أتمنى عدم ظهور فيروس كورونا في القارةبريطانيا و النمسا يحتلان صدارة منافسات السباحة "رجال" بكأس العالم للخماسي الحديثكارتيرون: مواجهة الزمالك للترجى فى دورى الأبطال تختلف عن السوبربعد غياب 4 سنوات.. محمد محيي يعود بـ"سهرانين"بعد هروب حربي مسلسل الأخ الكبير يثير فضول المشاهدينمؤتمر مدرب الترجي: المواجهة ستكون تحديا لنا بعد خسارة السوبر.. الزمالك له وزنه

واشنطن توصي رعاياها بتوخي الحذر أثناء السفر إلى الصين

-  
صحتك بالدنيا

أوصت الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها بتوخي الحذر عند السفر إلى مدينة «ووهان» الصينية عقب انتشار فيروس «كورونا» الجديد فيها.

جاء ذلك في بيان صادر عن الخارجية الأمريكية، والذي لفت إلى أنه تم إدراج «ووهان» في قائمة الأماكن التي ينبغي اتخاذ تدابير عالية حين السفر إليها.

وطالب البيان المواطنين الموجودين في المنطقة أو المسافرين إليها بتوخي الحذر، وعدم الاتصال بالمرضى وعدم الاقتراب من الحيوانات، وتجنب منتجات اللحوم.

والثلاثاء، حذر خبراء صحة في جامعة هونغ كونغ، من انتشار المرض «الغامض» سريعا في الصين، بعد أن ظهر في مقاطعة «خوبي» وسط البلاد.

وبحسب معطيات منصة «التطورات الفورية لوباء فيروس كورونا الجديد في الصين»، الصادر الخميس، ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا الجديد في البلاد إلى 639 حالة.

وأشارت معطيات المنصة إلى أن مدينة «ووهان» في مقاطعة خوبي جاءت في المرتبة الأولى بالأقاليم الصينية من حيث عدد الإصابات بالفيروس.

وألغت بكين الفعاليات الاحتفالية السنوية في العاصمة، بسبب فيروس «كورونا» الجديد، من أجل ضمان سلامة المواطنين ومنع انتشار الفيروس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة